لا أعلم لما اكتب وقد كنت عزفتُ عن الكتابة هل لاني بحاجة لان افرغ مكنوناتي صدري لا أعلم لما ولكن لا يهم الذي أريده الان أن افرغ كل دواخلي واحاسيسي بقلمي أنت الذي كل يوم تزداد ابتعاداً وجفاءاً ويزداد قلبي بحبك غراماً هل تعلم شي مشاعري لم تعد مثل سابق تجاهك ولَم تعد بنفس شغف بل زادت هل انا انسانةمعي شوزفرينيا لا اعلم ولكن من اوقات قريبة أصبحت أشك في هذا الموضوع اتراني ادمنتك لدرجة اصحو من نومي لافكر فيك اجلس لأتناول طعامي اشرد في الطعام أتخيلك معي تشاركني فيه هل لاني امشي في سوق وأتكلم مع صديقتي وفِي نصف الحديث تخطر لبالي فابتسم ابتسامة صادقة نابعة من قلبي ويالها من ذكرة خطرت في بالي ذكرة لو رويتها لشخص غيري لقال لي هل تضحكين على هذه الذكرة في الوقت الذي يجب ان تهجريه بسببها لكن لا يعلمون اني متيمة بكل كلمة وتصرف منك لا يدرون أني مغرمة برمشة عينك عندما تتكلم لا يعرفون اني عاشقة للحروف الخارجة من شفتيك وانت تنطقها وتنظر امامك اه لو يعرفون كم اهوا طريقة امساكك للهاتف وانت تتكلم فيه هل يعقل اني مجرد عاشقة بائسة تركض خلف وهم الحب ويالهُ من حب تتمتلك كافة الصفات التي امقتها برجل لكن يوجد لديك سحر خاص من الكبرياء والقوة أفتخر بنظرتك لنفسك نظرة رجل يعرف من هو ومايمتلك من صفات تخوله ليكون سيد رجال الارض رجل يعرف قدر نفسه جيداً ولا يبخسه اعلم جيداً من أنت في مجال السياسيةوالأعمال واعرف انك رجل على قدرة كافية بأن يمتلك مايريد وبأي وقت فأنت السلطان الذي يهابه الجميع ستكون وستبقى رمز يحتذا به في هذا المجال ولكن يأسفي على عمر يمر ولَم تذق فيه من ملذات الحياة شي لم تعرف لذة ان تضع راسك على الوسادة ولا تستطيع ان تغمض عينك بسبب سعادة قلبك لم تعرف متعةان تبتسم في منتصف حديدث جدي مع والديك وأنت تذكر موقف من حبيبتك لم تعش لحظة أن تصمت لان لا كلام يوصف شعورك تجاهها لم تخوض في تجربة تكون فيها أنت الابن والحبيب والأخ والأب وصديق انت اولَ الاهتمامات واول من يقال له صباحك جميل مثل جمال عينيك البندقية لم تسمع جملة تمسي وانت حبيبي وتصبح وانت اهم شخص في حياتي أحزن عندما اعلم انك تعيش حياتك فقط لارضاء غيرك لم ولن تستطيع تجربت هذه المشاعر سوف يبقى هناك حاجز يمنعك من هذه العواطف اتمنى ان تتغلب على برودك ولئمك وغروك وضعفك لتعيش لأجل لنفسك قبل الاخرين الحب مهما كان كبير لكنه مثله مثل الشجرة مهما كان جمالها وحجمها كبير لكن ان لم تعتني بها وتنتبه لها وتراعيها ذبلت وتساقطت اوراقها هي لا تتكلم وتشكو لكن كل يوم تذبل وتذبل لتنحني ومهما فعلت لن تعود الى ماكانت عليه سابقاً وهذا هو الحب الكبير ان لم تغذيه على الاهتمام والعطف والحنان يذبل صحيح يبقى حب لكن يفقد لذته يفقد شغفه ويارباه من حبيبة تفقد لذة وشغف حبها لعاشق مغرور يعتبر اهتمامه بمعشوقته ضعف من قبله يعتبر كلامه معها كل يوم انتقاص لشخصيته القوية وهل يوجد اجمل من رجل ذو كبرياء وقوة ونفوذ ان يصبح طفل صغير يحتاج الى حضن معشوقته ليرمي كل أقنعت القوة والكبرياء تحت قدميها ويكون هو نفسه وحقيقته أمامها فقط هي وياخوفي معشوق يفيق لنفسه بعد فوات الاون عندما يذبل حبها ويفقد شغفه لن ينفع ندم ولن ينفع صفح أفق قبل ان تخسر نفسك (ولو كان حبك هذا الذي سحرتني به فأمهلني ... وان كان انتقاماً فارحمني)
قلمي: Dalia🖤