مقدمة.

217 9 2
                                    

'"هاي لقد سمعت ان الجاسوس احضر معلومات مهمة'"..

قال الرجل وهو يخاطب الذي يسكب القهوة في كوبه...

'' حقاً؟!؟.'"..

قال المخاطب ليكمل..

'" اتعرفها؟!؟ '"..

ليرد الآخر وهو يلوح بيديه بحركة توتريه ..

'" لا انا... انا '"..

'" انت ماذا '"

اردف الآخر وهو يرفع حاجبه الأيسر وينظر له بطرف عين ...

ليقول الاخر بنبرة يائسة..

'" بربك كلارك توقف عن فعل هذا'"...

ليرد كلارك وهو يهم خارجا.

'"انا لا أهتم مانويل '"...

تنهد مانويل على صديقه ليخرج خلفه متتبعا اياه.

غير عالمين بالتي تتنقل فوقهم في أنابيب التهوية
كانت تتنصت عليهم عبر شباك على شكل مربع لتتنهد وتخرج ورقة عريضة لتنظر لشكل الخارطة لتقول بعد أن تنفست بهدوء..

'"تباً لك أيها الإيطالي اللعين '"..

صارت تمشي وهي تعود ادراجها وما هي إلا دقائق ليصدح صوت تكسر...

نظرت بصدمه للعميل المفزوع إثر سقوطها المفاجئ عليه...

وقفت بسرعه لتهم راكضه وخلفها العميل صار الجميع يركض خلفها ليمسكوها ظناً منهم انها قد علمت بعض المعلومات الهامة وهم لا يدركون أن دخولها هنا بواسطة خريطة تصميم لحديقة جديدة قيد البناء...

صارت تركض بسرعه كبيرة لتصل للدرج لتمسك سياج الدرج وتقفز للجزء الذي تحته استمرت حتى تجد أنبوبة صرف لتمسكها وتقفز مع فتح احد العملاء للباب لتضربه في وجهه بكلتا رجليها بحذاء جيشي اسود ليغمي عليه فور تلقيه الضربة.
لتقف وتعود لركضها ليصادف خروجها مرور كلارك وهو يرتشف من قهوته ليضع الكوب بسرعه على الطاولة ويركض خلفها.
كان بنفس معدل سرعتها ولكنها تسبقه بانشات كبيرة تعجبت من سرعته فلم يتمكن شخص من مجاراتها.
دفعت الباب الرئيسي لتخرج وخلفها كلارك

اما باقي العملاء.

صرخ واحد وهو يلوح للآخرين.

'"أراهن بالخمسين دولار التي بجيبي على أن كلارك سيمسكها'"...

ليضع الجميع ماله على أن كلارك سيفوز عدا واحد راهن بخمسة دولارات عليها لذا لم يهتموا به.

اما عن جويس كان يجاريها لتنظر لعمود كهرباء  لتجده يوصل لسطح منزل لتبتسم وتنحرف بسرعه وهي تصتدم بالناس المفزوعين من سيارت الشرطة التي طوقت المنطقه..

لتمسك العمود وتصعد بسرعه فائقة لتصبح فوق السطح لتنظر له وهو مبهور من فعلتها لتضم اصابعها عدا اصبعيها السبابة و الوسطى لتشير له بتحية الشرطة.

ليبتسم وهو ينظر لها ليصتدم بكتفه رجل من الشرطة  ليقتحم المنزل ليصعد للسطح حتى يلحقها .
اما كلارك عاد وهو معجب من فعلتها كانت سريعه ورشيقه ليدخل المركز لينقض عليه العملاء ليقول الذي راهن بالخمسين.

'"هاه هل امسكتها'".. قال بحماس...


ليبتسم كلارك وهو يتذكر كيف هربت منه ليهز راسه نافيا ليتذمرو.

لينظروا للذي راهن انها ستفوز وهو يشير براحة يده بمعنى اعطوني المال...

ليبتسم كلارك على أفعالهم الطفولية...

ليتجه لمكتبه ليغلق الباب خلفه ويجلس ليرفع كلتا رجليه على الطاولة.

وهو يداعب لحيته الصفراء ليرفع شق ابتسامته الأيمن فقد عادت لذكراه سرعتها و رشاقتها....
ليقول.

'" سنلتقي مرة أخرى '"...

___________________________

كانت تعدو بسرعه كبيرة وهي تقفز من منزل لمنزل لتنزل عبر الدرج الحديدي في زقاق ضيق لتتنفس بقوة كبيرة....

مشت بخفة حتى وصلت لباب حديدي لتطرق مرتين ليفتح مربع صغير به عينان ليقول..

'"كلمة السر'"..

لتقول بعصبية وعينان تفيضان بالغضب.

'"أخبر ذلك الداعر أن حسابه معي عسير'"...

لتذهب بقوة وهي تزفر بخنق..

بعد ساعتان.
ظلت تمشي لساعتان لتصل لعماره مهجورة لتدخل عبر الباب المهتري لتدخل ثم تفتح مصعد صغير لتدخل به وهي تضم رجليها لصدرها لتسحب حبل لترتفع ظلت ترتفع لتصل لاعلي لتضع مفك ليتوقف المصعد لتنزل وتدخل لمنزلها الصغير.

تقدمت لتضع يديها على إطار صورة لها مع فتاة تشبهها ولكنها كانت تجلس على  مقعد خلفها والدها وبجانبها امها لتتنهد بحزن لتقول وهي تمنع شفتاها من الارتجاف

'"اشتقت لك بيلا'"...

نزلت دمعه على خدها الوردي لتمسحها بيدها وهي.

'"ساعيدك بيلا.... ساعيدك'"...

تنفست لتتجه للسرير الكبير الذي يتوسط الغرفة لترمي نفسها باكية بألم...
.....
.....
.......
.........

هلاااا..

كيفكم💕!؟!..

هاي اول رواية إلى وهاي مقدمة صغيرة من قصتي...
اتمنى تعجبكم لا تنسوا تتفعالوا حتى انزل بأرت ثاني.
بس بليزززز لا تحكموا عليها من المقدمة في عندي أحداث كثار..
بس انتظروا..
وباااااي 👋🏻...
بحبكم ❤️....


حبي عميل فيدراليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن