Oh Sehun-
هل سمعتم بمقولة "البشر يعرفون أعدائهم من أصدقائهم وقت النوم"..؟؟
بالطبع لا.. فأنا من اخترعتُ تلك المقولة، ولا زلتُ أخبئها في عقلي لم أُفصح عنها بعد.. حقوق الملكية شيئًا ليس بالسّهل، تعلمون؟حسنٌ..
القَصدُ منها كان تحديدًا بداية المُصيبة، في ذلك اليوم.. نعم أذكرهُ جيدًا، تلك الليلة التي تعرفتُ بها على أعداءٍ كان القدر قد كتبهم عليّ ورطةً دائمة لن أتخلص منها بسهولةٍ... حقيقةً لن أخبئ عليكم هوّل المُصيبة، لكنها واقعٌ وأنا متورطةٌ بهِ بشكلٍ مثيرٍ للشفقة.
في تلك الليلة كنتُ قد عدتُ بعد الثامنة إلى المنزل، انتهى عملي متأخرًا قليلًا وكلُّ ما كنتُ أراهُ في مخيلتي هو السّرير.. عندها عدتُ وتناولتُ الطعام سريعًا، خلدتُ إلى النَّومِ بعد حمامٍ سريعٍ دافئٍ.. كان يومٌ صعبٌ وأنا كما ترون هزيلة.. ليس وكأنني أتّبعُ حميةً طوال السنة!!!..
"جيني" اسمي.. كان بصوتها العالي مع طرقات باب غرفتي كموسيقى تصويرية لحلمٍ كنتُ أراهُ وأنا أتناول الدجاج المقلي، البيتزا، الـ... حمية...
أنت حتمًا تعرفُ صديقك عن عدوك وقت النوم.. والصديق أبدًا ومطلقًا وإطلاقًا لن يعكر هدوء نومك، وقت راحتك لكي يخبرك بشيءٍ هو أقل تفاهةٍ من أن يندرج تحت المنظمة العالمية للتفاهات..
"جيني استيقظي أنا ووالدكِ نريد الحديث معكِ"
أجل.. هذه والدتي، وذاك والدي.. وتلك الطرقة في ذلك التاريخ صنعت منهم أعداءً لي.. اللعنة.
أظنُ أن الوقت الوحيد الذي لم يوقظني أحد فيه عن قصد كان في أثناء طفولتي..و حتى هذا لا أتذكره جيدا..
بعد بعثرة الغطاء و لعن حياتي للمرة الألف في هذا اليوم، و سماع زقزقة بطني أردت فقط التربيت عليها و إخبارها لا بأس.. سنأكل لاحقًا صغيرتي المحبوبة..مع أول لمسة لقدمي للأرض سمعت صوت مفاصلي تتحرك بصعوبة.. أبدو في التسعين بعد العمل و هذا.. يجعلني أريد أن أستقيل. تنهدتُ و بثقلٍ كنتُ أجلِسُ على الكرسي أمام الأريكة، أدعكُ عيني و أُقاوم النعاس..
تبًا.. هل هذا الأسود هو الكحل الذي وضعته في الصباح..؟ ومضتُ مرتين و لم أرد حتى أن أعرف كيف أبدو.. النظرة على وجهيهما تكفي.."امممم.. جيني.." حاولت والدتي الحديث بلطف، و أنا أعرف أن وراء هذا شيء غير لطيف. أتمنى ألّا يكونا قد قاما بقتل أحدهم و يريدان أن ننتقل.
همهمت ردًا، و بقيتُ أنظر لوالدي.. عيناه تهربان مني كلما نظرت إليه، و يبدو غريبًا..
أنت تقرأ
How To Lose A Guy On The First Date!
Humorحيث تدبر والدة چيني الكثير من المواعيد من أجل أن تجد ابنتها زوج المستقبل المزعوم. و المشكلة أن چيني لا ترغب في الزواج! عمل مشترك مع @miral3mk