ﻟﻘﻴﻨﺎﻫﻮ ﻳﻤﺎﻥ .. ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺑﺲ ﺍﻷﻳﺎﻣﺎﺕ ﺩﻱ ﻣﺮﺍﺑﻂ ﺟﻤﺐ ﺑﻴﺘﻨﺎ .. ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻓﻬﻤﻮ ﺷﻨﻮ .
. ﻟﻜﻦ ﻟﻮ ﺍﺻﻶ ﻫﻮ ﻋﺎﻳﺰﻧﻲ ﻡ ﻛﺎﻥ ﺟﺎﺏ ﺷﻴﻠﺘﻮ ﻭﺣﺪﺩ ﻋﺮﺳﻮ
ﺻﺒﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺄﺳﺘﻐﺮﺍﺏ : ﻳﻤﺎﻥ ؟؟ﺧﻴﺮ ﺍﻟﺠﺎﺑﻚ ﺣﻴﻨﺎ ﺷﻨﻮ ! ؟
ﺍﺭﺗﺒﻚ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻣﺎﻟﻮ .. ﻗﺎﻝ : ﺍ ﺍ ﻙ ﻛﻨﺖ ﻣﺎﺭﻱ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ .. ﻭﻃﻮﺍﻟﻲ ﻗﺎﻝ ﺑﺴﺮﻋﻪ : ﺍﺭﺡ ﺍﻭﺻﻠﻜﻢ ﺷﻜﻠﻜﻢ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ..
ﺻﺒﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻛﺄﻧﻬﺎ ﻧﺴﺖ ﺍﻧﻮ ﻻﺯﻡ ﻳﺠﺎﻭﺑﻬﺎ ﻉ ﺳﺆﺍﻟﻬﺎ : ﻭﻛﻤﺎﻥ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻗﺎﻟﻮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺷﻴﻠﺘﻜﻢ !! ؟
ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺷﻜﻠﻮ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻷﻧﻮ ﺻﺒﺎ ﻡ ﺭﻛﺰﺕ ﻫﻮ ﺟﺎ ﻫﻨﺎ ﻟﻴﺸﻨﻮ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ :
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺒﺎﺭﻙ ﻓﻴﻚ ﺍﻱ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ..
ﻫﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﺯﺍﺗﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻓﻲ ﻭﺷﻲ ﺑﺴﻤﻪ ﻣﻄﻠﻌﺎﻫﺎ ﻏﺼﺼﺼﺐ : ﺍﻟﻒ ﻣﺒﺮﻭﻙ ... ﻭﺭﺑﻨﺎ ﻳﺘﻢ ﻟﻴﻜﻢ ﻉ ﺧﻴﺮ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺁﻣﻴﻴﻴﻦ .. ﻭﻋﻘﺒﺎﻟﻚ ﻛﺪﻩ ..
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺻﺒﺎ ﺍﺭﺡ ﺍﻭﺻﻠﻜﻢ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻫﻨﺎﻙ ... ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻣﺸﺖ ﻉ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻭﻻ ﻓﻜﺮﺕ ﺗﺴﺘﺸﻴﺮﻧﻲ ﺯﺍﺗﻮ
ﻭﻋﻠﻲ ﺍﻟﻌﻠﻴﻬﺎ ﺭﻛﺒﺖ ﻭﺭﺍ ﻛﻤﺎﻥ
ﻛﻨﺖ ﻋﺎﻭﺯﻩ ﺍﺭﻛﺐ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻛﺪﻩ ﻡ ﺻﺎﺡ ﺍﺭﻛﺒﻲ ﻣﻌﺎﻭ ..
ﻣﺴﻜﺖ ﺟﻮﺩ ﻣﻦ ﻳﺪﻭ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﻣﺎﻣﺎ ﺗﻌﺎﻝ ﻣﻌﺎﻱ ﻭﺭﺍ ﻋﺸﺎﻥ ﻡ ﺗﻀﺎﻳﻖ ﻋﻤﺘﻚ ..
ﺟﻮﺩ ﻣﺸﻲ ﺭﻛﺐ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭﻫﻮ ﺑﺘﺄﻓﻒ ﻭﺍﻧﺎ ﺃﺿﻄﺮﻳﺖ ﺭﻛﺒﺖ ﻗﺪﺍﻡ ﻣﻌﺎﻫﻮ
ﻛﻨﺎ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻓﺘﺢ ﺧﺸﻤﻮ ﻭﻗﺎﻝ : ﻳﺪﻙ ﺑﻘﺖ ﻛﻴﻒ؟؟؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻟﻘﺎﻝ ﻟﻴﻚ ﻳﺪﻱ ﻣﻌﻮﻗﻪ ﺍﺻﻶ ﻣﻨﻮ ؟؟؟
ﻭﻟﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﺨﺪﺷﻪ ﺩﻳﻚ؟؟؟؟
ﻗﺎﻝ ﺍﻱ
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﺟﺮﻭﺡ ﺍﻛﺒﺮﺭ ﻣﻦ ﺩﻱ ﻡ ﺳﺄﻟﺘﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﺎﻭﺯ ﺗﺴﺄﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺪﺷﻪ ﺩﻱ؟؟؟
ﺳﻜﺖ ﺳﺎﻱ ﻭﺑﺎﻳﻦ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﺍﻧﻮ ﻏﻀﺐ .. ﻭﻗﺎﻡ ﺯﺍﺩ ﺍﻟﺴﺮﻋﻪ ... ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺑﻴﺖ ﻧﺎﺱ ﺍﻵﺀ ﻭﺑﺲ ﻣﻊ ﻧﺰﻟﺘﻨﺎ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻭﺍﺗﺨﺎﺭﺝ ... ﻗﻠﺖ ﺍﻛﻴﺪ ﻡ ﻋﺎﻳﺰ ﺯﻭﻝ ﻳﺸﻮﻓﻮ ﻭﻳﺠﻴﺐ ﻟﻴﻬﻮ ﻛﻼﻡ ..
ﺍﻟﻤﻬﻢ .. ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻭﻛﻠﻬﻢ ﺍﺗﻔﺎﺟﺆ ﺑﻲ .. ﻭﻧﻄﺮﻭ ﻋﻴﻮﻧﻬﻢ ﻭﻛﺎﻧﻮ ﺑﻌﺎﻳﻨﻮ ﻟﻲ ..
ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻫﻈﺮﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﻬﻈﺮﻭ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻭﻻ ﻛﺄﻧﻮ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺣﺎﺻﻠﻪ
ﺍﻡ ﺍﻵﺀ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺧﺪﻳﺠﻪ ﺟﺎﺕ ﺗﺘﻜﺒﻜﺐ ﻭﺍﻟﺨﺠﻞ ﻛﺎﺗﻠﻪ ... ﻗﻤﺖ ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻭﻟﻐﺎﻳﺔ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻣﻲ ﻛﻴﻔﻚ ﻭﻛﻴﻒ ﺻﺤﺘﻚ
ﺍﻟﻤﺮﺍ ﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﻮﺍﻃﻪ ﺗﻨﺸﻖ ﻭﺗﺒﻠﻌﻬﺎ ..
ﺑﻌﺪ ﻗﻌﺪﻧﺎ ﺷﻮﻳﻪ ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻵﺀ ﻭﻳﻦ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻭﺭﺡ ﺍﻭﺩﻳﻜﻲ ﻟﻴﻬﺎ
ﻣﺸﻴﻨﺎ ﻭﻟﻘﻴﺖ ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺤﻲ ﻭﻛﺪﻩ ...
ﻣﻦ ﻭﻗﺖ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻛﻠﻬﻦ ﺍﺗﺨﻠﻌﻦ .. ﺟﻴﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺎﻷﺣﻀﺎﻥ ﻭﺳﺄﻟﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻭﻛﺪﻩ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻱ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﺭﺑﻨﺎ ﺩﺍ ﻛﺮﻳﻢ ... ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﺩﻱ ﺟﺎﺗﻨﻲ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ..
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻫﺎ .. ﻭﺣﺘﺘﻤﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺻﺎﺡ ؟؟ !
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻭﺻﻮﺗﻬﺎ ﻛﻠﻪ ﺑﺮﺟﻒ : ﺍﺍﺍ ﺍﻱ ﺏ ﺏ ﺑﺘﻤﻬﺎ ..
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻱ ﺍﺣﺴﻦ ﺗﺘﻤﻴﻬﺎ ... ﻭﺍﺗﻮﻧﺲﺳﻨﺎ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﺻﺒﺎ ﺟﺎﺕ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﻭﺟﻤﺎﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻛﺪﻳﺴﺘﻬﺎ ﻗﺎﻣﺖ .. ﺍﻇﻦ ﻧﻌﺴﺖ ﻭﻛﺪﻩ
ﺻﺒﺎ ﺑﻌﺪ ﺑﺎﺭﻛﺖ ﻟﻲ ﺍﻵﺀ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻧﻤﺸﻮ ﺑﻌﺪ ﺩﺍ ..
ﻳﺎﻫﻮ ﻭﺩﻋﻨﺎﻫﻢ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﺧﻠﻴﻨﺎﻫﻢ ﺍﻟﺨﺠﻞ ﻛﺎﺗﻠﻬﻢ ..
*
ﻣﻊ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﺍﻧﺠﺪﻋﺘﻪ ﻑ ﺳﺮﻳﺮﻱ ﻭﺑﺲ ﻗﻌﺪﺕ ﺍﺑﻜﻲ .. ﺑﻜﻴﺖ ﻭﺑﻜﻴﺖ ﺯﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻻﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻣﺎﺗﻮ ﻓﻴﻬﻮ ...
ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺒﻜﻲ ﺟﺎﻧﻲ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﻣﻦ ﺷﺎﻫﻴﻦ ... ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺑﺲ ﻓﺮﺣﺘﻪ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻵﻣﺎﻥ .. ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﺑﺲ ﻗﻌﺪﺗﻪ ﺍﺑﻜﻴﻲ ..
ﺍﺣﻠﻲ ﺷﻲ ﺍﻧﻮ ﺳﻜﺖ ... ﻛﻨﺖ ﺳﺎﻣﻌﻪ ﺻﻮﺕ ﺍﻧﻔﺎﺳﻮ ﻭﻛﺄﻧﻮ ﻛﺎﻥ ﺑﺸﺎﺭﻛﻨﻲ ﺣﺰﻧﻲ .. ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻜﻦ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺒﻜﻲ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻮ . .
ﺑﻌﺪ ﻫﺪﻳﺖ ﺣﺒﻪ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺑﺘﻘﺪﺭﻱ ﺗﻨﺰﻟﻲ ﺗﺤﺖ ؟؟؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﻨﻮ !!!
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﺗﺤﺖ .. ﺟﻤﺐ ﺑﻴﺘﻜﻢ .. ﺑﺘﻘﺪﺭﻱ ﺗﻨﺰﻟﻲ ؟؟؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻡ ﺍﻇﻦ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻋﺎﺭﻓﻬﺎ ﺻﻌﺒﻪ ﺑﺲ ﻡ ﺍﻇﻦ ﺍﺧﻮﻙ ﺣﻴﺠﻲ ﺍﺳﻲ .. ﺍﻧﺰﻟﻲ
ﻟﺒﺴﺘﻪ ﻃﺮﺣﻪ ﻭﻃﻠﻌﺘﻪ ﺑﺎﻟﺮﺍﺣﻪ ﻟﻘﻴﺖ ﺻﺒﺎ ﻓﻲ ﻏﺮﻓﺘﻬﻢ ﺍﻇﻦ ﻧﻮﻣﺖ ﺟﻤﺎﻥ ﻭﻧﺎﻣﺖ ..
ﻭ ﺟﻮﺩ ﻑ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻭﺷﻜﻠﻮ ﻣﺮﺗﺨﻲ .. ﻭﻳﺎﻫﻮ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺠﻲ ﻟﻲ 2:34 ﺹ ﺑﻌﺪ ﻣﺮﺍﺕ
ﻣﺸﻴﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺷﻮﻓﺘﻪ ﺍﻟﺴﻨﺘﺎﻓﻲ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍ ﺍﻟﻤﺎﺧﺪﻩ ﻋﻘﻠﻲ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﺑﻌﻴﺪ .. ﻭﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺷﺎﺭﻋﻨﺎ ﻓﺎﺿﻲ ﻭﺑﻘﺎﻟﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻣﻘﻔﻮﻟﻪ ..
ﻣﺸﻴﺖ ﻭﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻧﺰﻝ .. ﻛﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﺑﻨﻄﻠﻮﻥ ﺟﻴﻨﺰ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻛﺎﺭﻳﻨﺎ ﺭﺟﺎﻟﻴﻪ ﺑﻴﺠﻴﻪ ﻭﺑﺪﻟﻪ ﺳﻮﺩﺍﺀ . ﻭﺟﺰﻣﺔ ﺳﻔﻴﻨﺔ ﺳﻮﺩﺍﺍﺀ .. ﻗﻤﻤﻤﻤﺔ ﺍﻷﻧﺎﻗﻪ +.. ﻃﺒﻌﺂ ﺍﻧﺎ ﺑﻔﺴﺘﺎﻧﻲ ﻡ ﻟﺤﻘﺘﻪ ﺃﻃﻠﻌﻮﻭﻭ
ﻭﻗﺖ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻡ ﻗﺪﺭ ﻳﺪﺱ ﻧﻈﺮﺓ ﺍﻻﻋﺠﺎﺏ ﺍﻟﻌﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﻡ ﻗﺪﺭﺗﺔ ﺍﺩﺱ ﺍﻟﺨﺠﻞ ﺍﻟﺤﺴﻴﺖ ﺑﻴﻬﻮﻭ ..
ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻲ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻣﺴﺤﻲ ﺩﻣﻮﻋﻚ ﺳﺮﺭﺭﻋﻪ ﻭﺍﺭﻛﺒﻲ ﺩﻗﺎﻳﻖ ..
ﻣﺴﺤﺘﻬﺎ ﻭﺭﻛﺒﺖ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ .. ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺯﻳﻨﺔ ﻧﻄﺖ ﻟﻲ .. ﻓﺮﺣﺘﻪ ﻛﺘﻴﻴﺮ ﺑﺸﻮﻓﺘﻬﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺯﻳﻨﺔ !! ﻭﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺮﺍﺍﺍﺣﻪ ﻻﻧﻮ ﻟﺴﻪ ﻡ ﺍﺗﻌﺎﻓﺖ ﻭﻛﺪ .
ﺁﺷﺮﺕ ﻟﻲ ﺑﻲ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﺍﻟﺴﻠﻴﻤﻪ ﻭﻓﻲ ﻭﺷﻬﺎ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ...
ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻗﺒﻞ ﻳﻔﺘﺢ ﺧﺸﻤﻮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﻗﺎﻟﺖ ﻫﻲ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﻟﻲ ﻭﻛﺪﻩ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﺘﺒﻴﻴﻴﻴﺮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ..
ﻃﺒﻌﺂ ﻻﺣﻈﺘﻮ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻮ ﻣﺮﻭﺓ ﺑﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ﺑﻜﻤﺎﺀ ﺑﺮﺿﻮ ﻭﻃﻮﺍﻟﻲ ﺑﻔﻬﻤﻬﺎ ﻭﺑﺮﺩ ﻟﻴﻬﺎ ..
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻗﺎﻝ : ﺗﺤﺒﻮ ﻧﻤﺸﻮ ﺟﻮﻟﺔ ؟؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻡ ﺑﻘﺪﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ .. ﻳﻤﻜﻦ ﺻﺒﺎ ﺗﺼﺤﻲ ﻭﻡ ﺗﻠﻘﺎﻧﻲ ﺗﻘﻮﻡ ﺗﻌﻤﻞ ﻟﻲ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺳﺎﻱ
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻌﺎﻱ ﻡ ﺑﺘﺠﻴﻚ ﺣﺎﺟﻪ .. ﻭﺩﻭﺭ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ .. ﻭﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﻡ ﻗﺪﺭﺗﺔ ﺍﺗﻜﻠﻢ ...
ﻳﻼ ﺩﺍ ﻛﻠﻮﻭﻭ ﺣﺼﺼﺼﻞ ﻭﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺷﺎﻓﻨﻲ .. ﻳﻌﻨﻲ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺟﺪﺁ ﺯﻭﻝ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﻭﻛﺪﻩ ... ﻳﻼ ﺩﺍ ﻣﻨﻮ ؟؟؟؟؟
ﺣﺘﻌﺮﻓﻮ ﻗﺪﺍﻡ ..
*
ﻟﻔﻪ ﺑﻴﻨﺎ ﺍﻟﻘﻀﺎﺭﻑ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﺷﻠﻨﺎ ﻟﻴﻨﺎ ﺁﻳﺴﻜﺮﻳﻢ ﻭ ﻓﻄﺎﺋﺮ ﺷﺎﻭﺭﻣﺎ ﻣﻦ ﺭﻭﺍﺑﻲ ...
ﻳﻼ ﻭﻗﻒ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﺟﻤﺐ ﺍﻟﻈﻠﻂ ﺣﻖ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺷﻴﻠﻲ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ ﻭﺭﺡ ﻧﺺ ﺍﻟﻈﻠﻂ ..
ﻗﻌﺪﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺎﺻﻞ ﻭﻃﺒﻌﺂ ﺟﺎﺏ ﻟﻲ ﺯﻳﻨﺔ ﻛﺮﺳﻲ ﻣﺘﺤﺮﻙ ﻋﺸﺎﻥ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻭﻛﺪﻩ ..
ﻗﻌﺪﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺎﺻﻞ ﻭﺍﺗﻮﻧﺴﺴﺴﻨﺎ ﻛﺪﺍﺍﺃ ... ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺂﺷﺮﻭ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺳﺎﻱ ﻭﺍﻟﺒﺠﻮ ﻣﺎﺭﻳﻦ ﺑﻌﺮﺑﺎﺗﻬﻢ ﺑﺮﺿﻮ .. ﻛﺎﻥ ﻣﻨﻈﺮﻧﺎ ﺣﻠﻮ ﺧﺎﻟﺺ ﻭﻣﻊ ﺍﻷﺿﻮﺍﺀ ﺣﻘﺖ ﺍﻟﻈﻠﻂ ﻭ ﻣﻊ ﺍﻟﺠﻮ ﺍﻟﺮﻣﻀﺎﻧﻲ ﺍﻟﻌﺠﻴﺐ ﺩﺍ ﻛﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﻻ ﻳﻨﺴﻲودﺍ ﻛﺎﻥ 25 ﺭﻣﻀﺎﻥ
*
ﺭﺟﻌﺘﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺧﺎﻟﺪ ﻣﺎ ﺟﺎ .. ﻭﺻﺒﺎ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻭﺑﺘﺸﺨﺮ ﻛﺎﻟﺒﻌﻴﺮ .. ﻭﺟﻤﺎﻥ ﻭﺟﻮﺩ ﺑﺸﺨﺮﻭ ﻛﺎﻟﻤﻼﻙ ..
ﺩﺧﻠﺘﻪ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻐﻨﻲ ﺍﻏﻨﻴﺔ ﺣﺎﻟﺔ ﺣﺐ ﻹﻟﻴﺴﺎ : ﻋﺎﻳﺸﺔ ﺣﺎﻟﺔ ﺣﺐ ﻣﻌﺎﻙ ﻭﺧﺪﺍﻧﻲ
ﻗﻄﻊ ﺍﻟﻐﻨﻴﺔ ﺻﻮﺕ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺷﺎﻫﻴﻦ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻫﺎ ﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺷﺎﻓﻚ ! ؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻻﻻ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻧﺤﻦ ﺯﺍﺗﻨﺎ ﺍﺳﻲ ﻭﺻﻠﻨﺎ .. ﺳﻜﺖ ﻣﺴﺴﺎﻓﻪ ﻭﻗﺎﻝ : ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺷﻜﺮﺁ ﻟﻴﻚ
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﻜﺮﺁ ﻟﻴﻚ ﺍﻧﺖ ﻷﻧﻚ ﻃﻠﻌﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺍﻷﻧﺎ ﻓﻴﻬﺎ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺟﺒﻴﻞ ﺷﻔﺘﻚ ﻣﺒﺴﻮﻃﻪ ﻡ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺳﺄﻟﻚ ... ﻣﺎﻟﻚ ﻛﻨﺘﻲ ﺑﺘﺒﻜﻲ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ؟؟؟
ﻓﻜﺮﺗﺔ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻦ ﻧﻔﺴﻲ ( ﻭﻡ ﻗﻠﺘﻠﻮﺵ ﻋﻞ ﻟﻔﻨﺴﻲ ﻫﻬﻬﻬﻪ ) ﻱ ﺭﺑﻲ ﺑﻜﻮﻥ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻮ ﻳﻤﺎﻥ ﺣﻴﺘﺰﻭﺝ ﻭﺍﻧﻮ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﻃﺒﻨﻲ ﺑﺎﻟﺰﻣﻨﺎﺕ؟؟؟ ؟ ! ﺗﺎﻧﻲ ﻗﻠﺖ ﻡ ﺍﻇﻦ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻟﻮﻭ ..
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﺷﺮﺩﺗﻪ ﺷﻮﻳﺔ .. ﻛﻞ ﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺔ ﺍﻧﻮ ﺧﻄﻴﺒﻲ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ﺣﻴﺘﺰﻭﺝ ﺻﺤﺒﺘﻲ ... ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺸﺒﻜﻪ ﺑﺘﺎﻋﺘﻬﻢ ... ﻭﺍﻧﺖ ﻭﻗﺖ ﺍﺗﺼﻠﺘﻪ ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻱ ﺩﺍﺏ ﺩﻱ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ .. ﻣﺸﻴﺖ ﺑﺎﺭﻛﺘﻪ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﻛﺪﻩ ..
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺴﺴﺎﻓﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ : ﻡ ﺗﺸﻴﻠﻲ ﻫﻢ ﻣﺲ ﺟﻮﺭﻱ .. ﻛﻠﻮ ﻟﻲ ﺧﻴﺮ ... ﻳﻼ ﺍﻧﺎ ﺣﺄﻣﺸﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺯﻳﻨﺔ ﺷﺮﺑﺖ ﺍﻟﻠﺒﻦ ﻭﻻ ﻻ ..
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ . ﺳﻠﻢ ﻟﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻭﻗﻔﻠﻨﺎ ﻋﻠﻲ ﻛﺪﻩ ..
ﺳﻤﻌﺖ ﻛﺮﻛﺒﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺧﺎﻟﺪ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺑﻌﺪ ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻠﻔﺴﺘﺎﻥ ﺍﻷﻧﺎ ﻻﺑﺴﺎﻫﻮ : ﻃﻠﻌﺘﻮ ﻭﻟﻪ ﺷﻨﻮ ! ؟؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺍﺍﻱ .. ﻣﺸﻴﻨﺎ ﺍﻟﺸﻴﻠﻪ ﺣﻘﺖ ﺍﻵﺀ ﺧﻄﻴﺒﺔ ﻳﻤﺎﻥ ..
ﺧﺎﻟﺪ ﻡ ﻋﺮﻑ ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﺷﻨﻮ ... ﻭﺣﺴﻪ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﺣﺄﻛﻮﻥ ﻣﻀﺎﻳﻘﻪ ﻭﻛﺪﻩ .. ﻭﻋﺸﺎﻥ ﻳﺨﻔﻒ ﺣﺮﺝ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺧﻼﺹ ﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ .. ﺍﻧﺎ ﺟﺒﺘﻪ ﺳﻤﻚ ﺟﺎﻫﺰ .. ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﻬﺰﻱ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﻟﺴﻠﻄﻪ ﻭﺗﻜﻮﻧﻲ ﻡ ﻗﺼﺮﺗﻲ
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺟﺒﺘﻪ ﺳﻤﻚ ﺑﺲ ؟؟
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻣﻌﻘﻘﻘﻘﻘﻮﻟﻪ ﺍﻧﺴﻲ ﺍﺧﺘﻲ؟؟؟ ﺟﺒﺘﻪ ﺳﻤﻚ ﻭﺁﻗﺎﺷﻲ
ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺑﻮﺳﺘﻮ ﻑ ﺧﺪﻭ ﻭﺷﻠﺘﻪ ﺍﻟﻜﻴﺲ ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ .. ﻗﻄﻌﺘﻪ ﺍﻟﺴﻠﻄﻪ ﻭﻋﻤﻠﺖ ﻟﻴﻨﺎ ﺗﺤﻠﻴﺔ ﺑﺴﻠﻄﺔ ﻓﻮﺍﻛﻬﻪ ﻭﻛﺒﻴﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﺼﻴﺮ ﻛﺮﻛﺪﻱ ﺑﻘﺖ ﻇﺎﺑﺒﺒﺒﺒﺒﺒﺘﻪ ﺑﺸﻜﻞ
ﺑﻌﺪ ﺍﺗﻌﺸﻴﻨﺎ ﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﻌﺪﻩ ﻭﺍﺧﺪﺕ ﺣﻤﺎﻡ ﻭﻳﺎﻫﻮ ﻧﻮﻣﺖ ... ﺗﺎﻧﻲ ﺍﻻ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ..
ﻧﺰﻟﺖ ﺗﺤﺖ ﻣﺸﻴﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻡ ﻟﻘﻴﺖ ﺻﺒﺎ ... ﻭﺟﻮﺩ ﻭﺟﻤﺎﻥ ﻛﺎﻧﻮ ﺑﺤﻀﺮﻭ ﺣﻠﻘﺎﺕ ﻣﺴﺠﻠﻪ ﻣﻦ ﻏﺎﻣﺒﻮﻝ ..
ﻃﻠﻌﺘﻪ ﺑﺮﺓ ﺷﻮﻓﺖ ﺻﺒﺎ ﺑﺘﺘﺎﻭﻕ ﺑﻲ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﻓﻲ ﺟﻮﻃﺔ ﺑﺮﺓ
ﺁﺷﺮﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ! ؟؟؟
ﻋﻤﻠﺖ ﻟﻲ ﺃﺷﺎﺭﺓ ﻫﺴﺴﺴﺲ ..
ﺟﻴﺖ ﺗﺎﻭﻗﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭﺷﻔﺖ ﺍﻟﻌﺠﺐ
ﺍﺣﻤﻤﻤﻤﻢ ﺍﻗﻴﻔﻮ ﻑ ﺍﻟﺼﻒ
#ﺻﻠﻮ_ﻋﻠﻲ_ﻣﺤﻤﺪ
أنت تقرأ
صف البنزين
عاطفيةﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﺍﻟﺒﻴﻨﺰﻭﻝ Benzene ﻫﻮ ﺳﺎﺋﻞ ﻋﺪﻳﻢ ﺍﻟﻠﻮﻥ،ﻗﺎﺑﻞ ﻟﻼﺷﺘﻌﺎﻝ، ، ﺗﺮﻛﻴﺒﺘﻪ ﺍﻟﻜﻴﻤﻴﺎﺋﻴﺔ ) C6H6 ( ﻭﻟﺬﻟﻚ ﻳﻜﻮّﻥ ﺣﻠﻘﺔ ﺳﺪﺍﺳﻴﺔ . ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺴﺪﺍﺳﻴﺔ ﻟﻠﺒﻨﺰﻳﻦ ﻫﻲ ﺃﺑﺴﻂ ﺟﺰﻱﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻴﻤﻴﺎﺀ ﺍﻟﻌﻀﻮﻱ ﺍﻟﻌﻄﺮﻳﺔ ﻟﺬﺍﻟﻚ ﻳﻤﺘﺎﺫ ﺑﺄﻧﻪ ﺫﻭ ﺭﺍﺋﺤﻪ ﻗﻮﻳﺔ ﻭﻧﻔﺎﺫﻩ ... ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺑﺘﺪﺉ ﺑﺎﻟﻤﺪﺍﺧﻠﻪ ﺩﻱ ﻋﺸﺎ...