الجزء 21

389 9 0
                                    


ﺍﻧﻮﺭ ... ﺍﻧﺖ ﺍﺳﻲ ﻋﻤﺮﻙ ﻛﻢ ﻭﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﻨﻪ !! ﻭﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻚ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺎ ﻣﺴﺆﻟﻪ !!
ﻋﺎﻳﻦ ﻳﺎ ﺍﻣﺠﺪ ! ﺍﻧﺖ ﺻﺎﺡ ﺭﺑﻴﺘﻨﻲ ﻭﻋﻠﻤﺘﻨﻲ !! ﺑﺲ ﺩﻩ ﻣﺎ ﺑﻴﻌﻨﻲ ﺍﻧﻚ ﺗﺘﺤﻜﻢ ﻓﻴﻨﻲ !!
ﺍﺗﺤﻜﻢ ﻓﻴﻚ !! ﻳﺎ ﻭﻟﺪ ﺍﻧﺎ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﻛﺪﻩ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺼﻠﺤﺘﻚ !!!
ﺍﻧﻮﺭ ﻧﻔﺾ ﻣﻨﻮ ﻳﺪﻭ ﻭﻣﺸﻲ ﺧﻼﻫﻮ ﺑﻨﺎﺩﻱ ﻓﻴﻬﻮ
ﻳﺎ ﺍﻧﻮﺭ !! ﺍﻧﺎ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻙ !!!
# ﺍﻟﺤﺎﺿﺮ
ﺷﻨﻮ !!!!
- ﻃﻠﻘﻨﻲ ﻳﺎ ﺷﺎﻫﻴﻦ
ﺍﻃﻠﻘﻚ !!! ﺟﻮﺭﻱ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ !
ﻧﻔﻀﺖ ﻳﺪﻱ ﻣﻨﻮ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻋﻠﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺸﻨﻄﻪ ﻣﻦ ﺗﺤﺘﻮ ﺧﺘﻴﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺩﻭﻻﺑﻲ ﻭﺑﺪﻳﺖ ﺍﻧﺰﻝ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻨﻄﻪ .. ﺍﻧﺎ ﺑﺨﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻬﺪﻭﻡ ﻭﻫﻮ ﺑﺮﺟﻌﻬﻢ ﻣﺤﻠﻬﻢ !!"
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺖ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﻲ !!!
ﻗﻔﻞ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺪﻭﻻﺏ ﺑﻘﻮﺓ ﻭﻋﻴﻮﻧﻮ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺤﻤﺮﺓ ﻛﺄﻧﻬﺎ ﺩﻡ !!
ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﻪ ﺧﻮﻓﻨﻲ !!!! ﺧﻮﻓﻨﻲ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ ﻳﺎﺥ !!!
ﻣﺴﻚ ﻳﺪﻱ ﻭﻟﻔﺎﻫﺎ ﻟﻲ .. ﺑﻘﻲ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺿﻬﺮﻱ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻮ . ﻫﻤﺲ ﻓﻲ ﺍﺿﺎﻧﻲ : ﻃﻠﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺩﻩ ﻣﺎﻑ !! ﻭ ﻃﻼﻕ ﻣﺎ ﺑﻄﻠﻘﻚ !!! ﻭﺍﻭﻋﺎﻙ ﺗﺎﻧﻲ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ ﺩﻱ ﻓﺎﻫﻤﻪ !!!
ﻃﻠﻘﻨﻲ ﻃﻠﻘﻨﻲ ﻃﻠﻘﻨﻲ !!!" ﻃﻠﻘﻨﻲ ﻳﺎ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻋﺎﻳﺰﺍﻙ !!" ﺍﻓﻬﻢ ﻳﺎﺥ !
ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺟﻦ ﺟﻨﻮﻧﻮ ﻟﺰﺍﻧﻲ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻭﻗﻌﺖ ﻋﻠﻲ ﺍﻷﺭﺽ !!! ﺟﺮﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻛﻨﺖ ﺑﺒﻜﻲ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ : ﻟﻘﻴﺘﻲ ﺯﻭﻝ ﻏﻴﺮﻱ ﺻﺎﺡ !! ﺩﻩ ﻣﻨﻮ !! ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﺩﻩ !! ﻭﻗﺴﻤﺎ ﺍﻗﺘﻠﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻫﻮ !!
ﻗﺪﺭ ﻣﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺑﻌﺪﻭ ﻣﻨﻲ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺕ !! ﺣﻠﻔﺘﻮ ﺑﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻨﻲ ﺑﺲ ﻛﺄﻧﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﻮ !!
ﺣﺴﻴﺖ ﻛﺄﻧﻮ ﺩﻩ ﻣﺎ ﺷﺎﻫﻴﻦ ! ﻛﺄﻧﻮ ﺯﻭﻝ ﺗﺎﻧﻲ ﻗﻠﺒﻮ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺣﻘﺪ ﻭﻛﺮﺍﻫﻴﺔ !!
ﺭﻣﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺟﺪﻉ ﺍﻟﺸﻨﻄﻪ ﺑﻴﺪ ﻭﺍﺣﺪﻩ !
ﺍﺗﺨﻴﻠﻮ ﺑﺲ ﺍﻋﺘﺪﻱ ﻋﻠﻲ !!!
ﺍﻋﺘﺪﻱ ﻋﻠﻲ ﺑﻜﻞ ﻗﺴﻮﺓ ﻭ ﻭﺣﺸﻴﺔ !!
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻜﻰ ... ﺑﻜﻰ ﻗﺪﺭﺗﻮ ﻭﻗﺎﻡ ﻣﻦ ﺟﻤﺒﻲ ﻭﺧﻼﻧﻰ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺤﻄﻤﺔ !! ﻣﻨﻜﺴﺮﺓ !! ﻣﺰﻟﻮﻟﺔ !!!
ﻓﻲ ﻟﻴﻠﻰ ﺩﺍﻙ ﻟﻤﻴﺖ ﺷﻨﻄﺘﻲ ﻭﻗﻠﺖ ﻣﺎﺷﻪ ﺑﻴﺘﻨﺎ
ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺳﻜﻪ ﻧﻔﺴﻲ ... ﻛﺎﻥ ﻗﺎﻋﺪ ﺑﺮﻩ ﻭﻣﺎﺳﻚ ﺭﺍﺳﻮ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻨﻮ ... ﻭﻗﺖ ﺳﻤﻊ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻮ ﻭﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ .. ﻗﺎﻝ : ﺭﺟﻌﻰ ﺷﻨﻄﺘﻚ ﻏﺮﻓﺘﻚ !!
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺎﺷﻪ ﺑﻴﺘﻨﺎ
ﺟﻮﺭﻱ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﺭﺟﻌﻲ ﺍﻟﺸﻨﻄﻪ !!
ﺑﺲ ﻛﺄﻧﻮ ﻣﺎ ﻗﺎﻋﺪ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻱ ... ﻭﺍﺻﻠﺖ ﻣﺸﻰ ﻭﻣﺎ ﺍﺷﺘﻐﻠﺖ ﺑﻴﻬﻮ ... ﺟﺮﺍ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﺸﻨﻄﻪ ﻭﻣﺴﻜﻨﻰ ﻣﻦ ﻳﺪﻱ ﻭﺟﺮﺍﻧﻲ .. ﻭﻗﺖ ﻗﺎﻭﻣﺘﻮ ﻛﺮﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻷﺭﺽ ﻭﺭﺟﻌﻨﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﻗﻔﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ !!!
ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻴﻲ ﺑﻘﻲ ﻗﺎﺳﻲ ﻛﺪﻩ !!! ﺣﺒﺴﻨﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﺗﺠﺎﻫﻞ ﺗﻮﺳﻼﺗﻲ !!!
ﻣﺎ ﺑﻔﺘﺤﻨﻲ ﺇﻻ ﻟﻸﻛﻞ .. ﺑﺠﻴﺒﻮ ﺑﺨﺘﻮ ﻭﺑﺠﻰ ﺑﺮﻓﻌﻮ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻫﻮ ... ﻭﺯﻳﻨﺔ ﻭﺩﺍﻫﺎ ﻟﻲ ﺗﻨﻮﻳﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻟﻤﻠﺤﻖ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ... ﺍﺣﻴﺎﻧﺎ ﺑﺠﻴﺒﻬﺎ ﻟﻲ ﺗﻘﻌﺪ ﻣﻌﺎﻱ ﺯﻱ 34 ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻭﺑﺴﻮﻗﻬﺎ .. ﻭﻟﻤﻦ ﺗﺮﻓﺾ ﺗﻤﺶ ﻭﺗﺒﻜﻰ ﺑﻀﺮﺑﻬﺎ !! ...... ﻭﺷﺎﻝ ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻭﺧﻼﻫﻮ ﻣﻌﺎﻱ ...
ﻓﻀﻠﻨﺎ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺩﻩ ﺧﻤﺴﻪ ﺍﻳﺎﻡ ... ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺧﻼﻫﻮ ﻣﻔﺘﻮﺡ ... ﺑﺲ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﻃﺎﻗﻪ ﻷﻱ ﺷﻲ ... ﻗﻤﺖ ﺑﺘﺜﺎﻗﻞ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﺷﻪ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺠﺄﺓ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﺿﻼﻡ ﻭﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺸﻲ ﺗﺎﻧﻲ ..
****
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﻠﻤﺴﻪ ﻳﺪ ﺩﺍﻓﻴﻪ ﻋﻠﻲ ﻳﺪﻱ ... ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﺯﻳﻨﺔ ... ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﺒﻜﻰ ..!!
ﻭﻗﺖ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﻓﺮﺣﺖ ﻭﺟﺮﺕ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﺔ ﺟﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻭﻣﻌﺎﻫﻮ ﺧﺎﻟﺪ
ﺧﺎﻟﺪ : ﺣﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻲ ﺳﻼﻣﺘﻚ
ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﻤﻌﻨﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻚ .. ﻭﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻲ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﺍﻟﺨﺠﻞ ﻛﺎﺗﻠﻮ ﻭﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭ ﻳﻌﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﺯﺍﺗﻮ ...
ﺷﻮﺑﺔ ﻛﺪﻩ ﺟﺎﺕ ﺻﺒﺎ ﻭﻣﻌﺎﻫﺎ ﻳﻤﺎﻥ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﺷﺎﻳﻞ ﺟﻤﺎﻥ .. ﺳﻠﻤﻮ ﻋﻠﻲ ﻭﻃﻮﺍﻟﻲ ﻳﻤﺎﻥ ﺍﺳﺘﺄﺫﻥ ... ﻭﻛﺎﻥ ﻋﺮﻭﻗﻮ ﻃﺎﻳﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻀﺐ
ﻃﺒﻌﺎ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ... ﺧﻔﺖ ﺷﺪﻳﺪ ﺗﻜﻮﻥ ﺣﺼﻠﺖ ﻣﺼﻴﺒﻪ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻃﻤﻨﻮ ﻋﻠﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﻃﻠﻌﻮ ﺍﻻ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻛﺎﻥ ﻗﺎﻋﺪ .. ﻧﺎﺩﻳﺖ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺃﺷﺮﺕ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺎ ﻳﻤﺶ ﻳﺨﻠﻴﻨﻰ ﻣﻌﺎﻭ ... ﺟﺎ ﻫﻤﺲ ﻟﻲ ﻓﻲ ﺁﺿﺎﻧﻲ : ﻋﻤﺮﻱ 21 ﺳﻨﻪ ﻭﻋﺎﺭﻓﻪ ﻣﺼﻠﺤﺘﻲ ﻛﻮﻳﺲ ... ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻏﻤﺰ ﻟﻲ ﻭﻃﻠﻊ !! ﺍﺗﺨﻴﻠﻮ ﺑﺲ !!! ....
ﺍﻟﻐﺒﻲ ﺟﺎ ﻗﻌﺪ ﺟﻤﺒﻲ ﻭﻃﻮﺍﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﺑﺎﻻﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ
- ﺟﻮﺭﻱ ... ﺍﻧﺎ ﺃﺳﻒ
ﻫﻪ .. ﺃﺳﻒ !!! ؟ ﺍﻟﺘﻼﺗﻪ ﺣﺮﻭﻑ ﺩﻳﻞ ﺑﺤﻠﻮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻳﻌﻨﻲ ! ؟؟
ﺍﻧﺖ ﺍﺗﻌﺎﻣﻠﺖ ﻣﻌﺎﻱ ﻛﺄﻧﻲ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﺟﺎﻳﺒﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ !
- ﺟﻮﺭ ....
ﺍﺑﻮ ﺯﻳﻨﺔ !! ﺧﻼﺹ ﻛﻔﻰ !!
ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﺑﺤﺰﻥ ﻭﻃﻠﻊ ...
ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺧﺮﺟﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ .. ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻭﺻﻠﻨﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺭﺟﻊ ﻣﻊ ﺑﺘﻮ ...
ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺍﻟﻘﻀﻴﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﺩﺗﻨﻲ ﻓﺮﺻﺔ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﺐ ﻣﻨﻮ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ ... ﻭﻛﻤﺎﻥ ﺗﻌﺎﻣﻞ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻵﻭﻧﺔ ﺍﻵﺧﻴﺮﺓ ﺍﺛﺒﺖ ﻟﻲ ﻛﺪﻩ
ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻧﺎ ﺃﺻﺮﻳﺖ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻄﻼﻕ ... ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻭﻛﺎﻥ ﺑﺲ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺧﺎﻟﺪ ....
ﺑﻌﺪ ﺗﻤﻴﺖ ﺯﻱ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻛﺪﻩ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﺟﺎﻧﺎ ﺍﻟﻤﺴﺎﺀ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﺯﻳﻨﺔ ... ﻭﻗﻌﺪ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻊ ﺧﺎﻟﺪ ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻃﻮﻳﻴﻴﻴﻠﻪ .... ﺧﺎﻟﺪ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﻳﻮﻣﻴﻦ
ﺑﺲ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﺃﺻﺮ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﺸﻰ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺍﻟﺒﻴﺖ ... ﻟﻐﺎﻳﺔ ﺧﺎﻟﺪ ﺭﺿﺦ ﻟﻸﻣﺮ ﻭﺟﺎ ﻛﻠﻤﻨﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﺧﺎﻟﺪ ﺍﻧﺖ ﻛﻴﻴﻴﻴﻒ ﺗﺮﺿﻰ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﻣﻌﺎﻭ !! ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻨﻰ ﺑﻴﻬﺎ !!
ﺧﺎﻟﺪ : ﻛﺎﻥ ﻃﺎﻟﺐ ﺣﻘﻮ ﺍﻟﺸﺮﻋﻲ .. ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺑﺴﻤﺢ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﻜﺪﻩ ﻳﺎ ﺟﻮﺭﻱ !!
ﻣﺎ ﺭﺩﻳﺖ ﻟﻲ ﺧﺎﻟﺪ ﺍﻗﺴﻢ ﺷﻤﻴﺘﻮ ﺷﻢ !!!
ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺒﻴﻨﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻲ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﺑﺮﻩ ﻭﺍﺗﻨﺎﻗﺸﺖ ﻣﻌﺎﻫﻮ .. ﻛﻨﺖ ﺑﻘﻮﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺎ ﺭﺍﺟﻌﻪ !!!
ﺑﻴﺖ ﺷﻨﻮ !!! ﺑﻴﺘﻚ ﺩﻩ ﻫﻮ ﺑﻴﺖ !!! ﺑﻴﺘﻚ ﺩﻩ ﺳﺠﻦ !! . ﺍﻱ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﺳﺠﻦ !!! ﻭﺳﺠﻨﻚ ﺩﻩ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﺗﺎﻧﻲ !
ﻛﺎﻥ ﺑﺤﺎﻭﻝ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻱ ﻭﺑﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﺍﻫﺪﻱ .. ﺍﻫﺪﻱ ﻭﺍﺳﻤﻌﻴﻨﻲ .... ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﺩﻳﺘﻮ ﺍﻟﻔﺮﺻﻪ ﺩﻱ !!! ﻓﺠﺄﺓ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻻ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﻐﻤﻲ ﻋﻠﻲ !!!
ﻳﻼ ﺍﻟﺼﻒ
#ﺻﻠﻮا_ﻋﻠﻲ_ﻣﺤﻤﺪ

صف البنزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن