الرصاصه والقتيل

447 25 7
                                    

ــــــقـــــتـــــيـــل .•°'¯)}§¢¤~

~¤¢§{(¯´°•. بـــــســــم الـــلـــه الــــرحــــمــــن الــــــرحـــــيـــــم .•°'¯)}§¢¤~


(( البارت الحادي عشر ))


هذا البارت بعنوان : ~¤¢§{(¯´°•. الــــرصــــاصــــة والــــــقـــــتـــــيـــل .•°'¯)}§¢¤~ 



هاي على احلى اعضاء ومتابعين..

انا اهوه مش اتأخرت عليكم في البارت الجديد ... وان شاء الله احاول انجز جزء كبير من القصة قبل موعد دخول المدارس بالنسبة لبلدي ...

لاني مش هقدر ادخل في الفترة ديه ... وللاجابة على سؤال احد المتابعين عن عدد البارتات المتبقية ..

في الحقيقة ..! هو انا نفسي لسة مش عارفة بس كل اللي اعرفه انه لسة بدري ولسة فيه احداث ومصائب كبيرة ... لا تستعجلوا الاحداث 

هو عموما احنا هنتوقف عند نقطة ما وسنستكملها بعد انتهاء المدارس يعني بالاجازة ان شاء الله...

↷تـــــــــــذكــــــــيـــــــر:



↷ في آلبآرت السآبق↷


رأينا معا مفاجأة سعيدة .. واخيرا حدث سعيد في تلك القصة الكئيبة ههه ...

في البارت السابق قدم ساسكي لساكرا خاتم الزواج لتطير ساكرا فرحا به وتوافق بدموعها المنسالة من عيناها الرقيقتان ...

كذلك رأينا اعتراف سويجتسو لكارين .. وكذلك شاهدنا لم شمل اسرة الهيوجا الجميلة ... وابتسامة هيناتا التي برزت من جديد وسط دفئ العائلة الذي افتقدته بحق ..

وتابعنا كذلك محاولات كتمان هيناتا لحبها لنارتو لتنفجر بكاء امام قبر امها وهي تفصح لها عما بداخلها .. رأيناها ورأينا عذابها وجروحها التي تحاول مداواتها ..في كل مرة نسأل السؤال ذاته ... ترى هل تستطيع النسيان ..؟؟؟
وما الذي يخبئه القدر لها ؟؟؟!!! متى ستضح الحقيقة لها ؟؟ ومتى سيعود نارتو على حاله كما كان .. ؟؟

ختم البارت السابق بكارثة كل عام وهي ... حلول فصل الشتاء.. هذا الفصل الذي يتمنى كثيرون محوه من العام .. ليته كان ثلاث فصول فقط ليس فيها موسم الدمار ذاك ...!

انطلق الاكاتسكي لبث رعبهم بالقرى المجاورة بأمر من ناغاتو ... وكانت اول ضحية لهم هي قرية الصخر .. لينصدم النينجا الثلاثة من قرية الصخر فور اعلامهم بالامر ..كانت تلك هي الاحداث السابقة باختصار ..وها هو البارت الجديد ... تفضلوا

همسه حب (ناروهينا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن