💙 (1)

534 18 14
                                    

هاهي تراه امامها..يتكلم عن حياته الشخصية واعماله اليومية بسعادة غامرة وحب جم..

التي لا طالما ارادت ان تدخلها وتعرف كل تفصيلة بها وتعيش احداثها..شاء ام ابى..

انها تتذكر اول لقاء بينهما كيف كان..وكم رتبت الكثير من الخطط..نعم وبلا تفاخر لقد وصلت لقلبه هو..وملكت كل جزء فيه..

في البداية كانت تفقد الامل من الوصول اليه في كل مرة تفشل خطط من خططها ولكن سرعان ما تسترجع قوتها..وتعود وتحاول مجددا..

كانت تعلم جيدا ان من المستحيل الوصول اليه في بداية الامر..بسبب طريقة عيشه وحياته..ولكن حصل مالم تتوقعه..

#العودة_للماضي

حيث في ليلة من ليالي الشتاء الدافئة..بجانب مدفئتها..خطرت لها فكرة..وهي الوصول الى اساس حياته..وهي عائلته..

وبسرعة فائقة فتحت الحاسوب الخاص بها..وبحثت عن عائلته..لانها واثقة بايجاد اي شي متعلق بعائلته..

فهو مغني في فرقة مشهورة..و المشاهير تجد كل ما يخصهم على الانترنت..

حسنا لقد وجدت مرادها..وعرفت مكان مولده وبلده..نعم ستسافر الى موطنه..

هي تعلم بان الكثير سيقولون بانها مجنونة.. ان ذهبت وظنت بانها ستوقعه في شباكه.. لكن تحبه بل تعشقه..

عندما قررت بالسفر..ذهبت الى والديها تخبرهما بامر سفرها..في البداية رفضوا..لانها لم تخبرهم السبب..ولكن بعد الحاح طويل ..

وافقوا..لان عمها مقيم هناك..
.
.
الان هي في المطار..تنتظر وصول سيارة عمها..
.
.
في الطريق بعد معانقة حارة من عمها..ستذهب الى بيت عمها حيث ستكون وحدها ..لان عمها اعزب..

انها تشعر بالتعب والدوار..انها اول مرة في حياتها تركب طائرة..حسنا وصلت واخيرا الى البيت..هبطت من السيارة..و دخلت البيت..بعد ترحيب حار مجددا..

اراها غرفتها.. في السرير بدأت تفكر من اين تبدا..وتفكر لماذا جاءت هل هي حمقاء..لانها تصدق بانها ستصل له..ومن ثم تواسي قلبها وتخبره بانها لن تستسلم..

حتى تزاحمت الافكار وغرقت في بحر النوم..
.
.
.
في الصباح قررت ان تخبر عمها سبب وجودها هنا..فقالت له

: عمي جاك..عدني بانك لن تخبر والداي..

جاك:حسنا.ستيفاني.اعدك..

ستيفاني:عمييي. لا تناديني..بستيفاني..بل ستيف.ستيييف...

جاك:هههه..اعلم..اني اغيظك فحسب هيا اخبريني ما سبب قدومك..

ستيف:حسنا..اااه..انا جئت لابحث عن...

*واخبرته سبب قدومها..في البداية تفاجئ جاك من السبب..ثم ضحك .مما اغضب ستيفاني ولكن كتمت غضبها..*

لأجلك أفعل المستحيل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن