بعد شهر توطدت العلاقة بين ستيف والفرقة واصبح مارك صديق لستيف وكان يأخذها معه للتدريب..وكان يخرجها بالسر دون ان تراه احد المعجبات..
في يوم من الايام كان البيت فارغا..(لان جميع من في البيت ذهبو الى جزيرة جيجو.. للاستمتاع بالبحر..ولكن ستيف لم تذهب لانها كانت مريضة..وكانت ستبقى كايلا معها..لكن الحاح من ستيف بذهاب كايلا..وطمأنتها بانها ستكون بخير..اقتنعت كايلا اخيرا)..
استيقظت ستيف على صوت ضجة في المنزل ففزعت وقامت بسرعة الى التسريحة.. واحضرت مبرد الاضافر..ونزلت بحرص شديد دون النظر الى ملابسها..
واثناء نزولها سمعت الصوت قادم من غرفة الموسيقى..فمشت ووقفت امام الباب..واخذت وضع الاستعداد..لان الذي في الغرفة سيخرج حالا..
وعند فتح الباب. .ظهر مارك حاملا بعض الاشياء فوق بعضها وبنفس الوقت هجمت ستيف وقالت
ستيف بصراخ :اااااااااه..قف مكانك يا لص كيف تجرأ على دخول غرفة حبيبي يا احم..
فلم تستطيع ان تكمل عندما رأت وجه مارك المصدوم ومحملق بها بدرجة كبيرة..وكان ينظر لها من راسها الى اسفل قدميها بصدمة..
ففهمت والقت نظرة على ملابسها..وفي لمح البصر اختفت ولم يبقا سوى المبرد على الارض..فبقى مارك مصدوم ومن ثم وقع من شدة الضحك والفرحة بنفس الوقت (لتاكده بان المشاعر التي تحملها ستيف اتجاه مارك هي حب لا اعجاب بفنان مشهور)..
فقرر بان يعترف لها بحبه هو ايضا..(لانه في هذه الفترة كان يتأكد بان حبه لها حقيقيا)..فانتظرها حتى تخرج من غرفتها..(لانه متأكد بانها ستبرر له قولها)..
وفعلا سمع صوت خطواتها المترددة بالنزول..فجلس وحاول كتمان الضحك على قدر المستطاع..ولكن لم يستطع فعند رؤيته لها..غرق في دوامة الضحك اللامنتهي..
مارك: ههههههههههه...انا اسف..ههههههه..لا استطيع كتمانها..ههههههههههه...
نظرت له ستيف بغضب* وقالت لاشعوريا منها
ستيف: ماذا يوجد لكي تضحك..حسنا انا احبك ولن اكتمها بعد الان نعم يا مارك..انا احبك حب حقيقي وليس حب فنان مشهور..حسنا..انا تعبت من المحاولة لجعلك تشعر ولو لربع من مشاعري..كيف صدقت قلبي الابله عندما قال بانك ستحبني..ولكن الخطأ مني انا..فكيف لمغني مشهور مثلك ان تصدق واحدة من معجباتك..لانك كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية تسمع كلمة (احبك)من كل فتاة..انا فعلا اسفة ولكن ليس لك بل لحبي لك..مارك توان..
ومسحت دموعها المنهمرة لا شعوريا منها بطرف كمها..وما ان تحركت للخارج..حتى احست بيد تشدها..فوقعت في احضانه..وغرقت في قبلة قوية مليئة بالمشاعر..♡~♡
#العودة_للحاضر
لا شعوريا وضعت يدها على فمها عندما تذكرت هذه الذكرى المميزة التي ستبقى محفورة في قلبها الى اخر نفس في حياتها.....افاقت من افكارها التي شدتها الى عالم الذكريات..على صوت حبيبها..
مارك:حبيبتي.. اين ذهبت؟؟
ستيف:اااااااااه...معك..معك..
مارك :حسنا..ما اخر شي قلته؟؟
ستيف :مااارك
مارك : امزح.. 😂😂 ..ستيفاني..
ستيف :ماااااااااارك
.
.
.
.
.
وهيك انتهى الونشوت..بتمنى يعجبكو..
وازا عجبكو دوسو ☆ وعلقو..
أعتذر عن الأخطاء الإملائية ♡
أنت تقرأ
لأجلك أفعل المستحيل
Romanceو أثناء الحديث اخبرت كايلا جاكسون عن ستيف...فوقع بلسانه وقال جاكسون:ها..انت ستيف التي تكلم عنها مارك..لقد أعجبتني شخصيتك.. فنظرت كايلا لستيف وضحكتا...ولكن لم يلاحظا بأن مارك يراقب كل الحوار من البداية ويتوعد لجاكسون بضربه.. ومن ثم اكملو المزاح مع ج...