Part 1 ~ الصدمه

10K 169 17
                                    

"ا ا ا نناا اح احب احبك ززين"
قالها ليام و هو على بعد مترات قليله من زين
"مماذا؟"
قالها زين بصدمه تامه !! لم يتوقع ان ليام يحبه !!
"لقد قلت انني احبك زين !!"
"اع اعلم ه هذا ل ليام و انا ًا أيضاً ل ليام"
قالها زين و لا يزال على وجهه علامات الصدمة !!
"ح ح حقا ؟"
قالها ليام بسعاده غارمه
"ننعم"
---------------------
حسنا انا زين مالك عمري 21 لدي ثلاثه أخوات و بالطبع انا الابن الوحيد !! ابي دائماً م يكون مشغولا بشركته الحمقاء .. انه حتى لا يسأل عنا !! حسنا لايهم هذا .. في الحقيقه انا شاذ و لقد وقعت بحب صديقي نايل !! و لاكنني لم أكن اعلم ان ليام يحبني !! انا فقط اعتبره صديقي العزيز لا اكثر و لكن لم اتوقع ان يأتي هذا اليوم !! حسنا في الحقيقه لقد قلت لليام انني احبهه لانني لا اريد انا جرحه اعلم انني بالنهاية ساجرحه لاكنني سأقول انني اسف جدا على م سيحصل لليام بسببي !!
^نعود^
عندما اعترف لي ليام استغربت كثيرا و قلت له انني ابادلك الشعور و في الحقيقه انا لا افعل !! اقترب ليام ليقبلني و عندنا نظرت خلفه لقد رايته !! كان يبكي بحرقه لا اعلم لماذا او انه يحبني انا ام ليام فالحقيقة هو نايل !!
قبلني ليام بعدها ابتعد عني و انا كل م يشغل تفكيري هو نايل !! و أيضاً ليام المسكين ان عرف الحقيقه !! انني حقاً شخص حقير انا أكرهه نفسي اكره نفسي كثيرا !!! لماذا تسرعت في قولي هذا لليام ؟ اهه اكره نفسي كثيرا .. لففت وجهي مكان وجود نايل لا كنني لم اجده !! لقد رحل ؟ هه بتأكيد رحل ! بعد تفكير طويل احسست بيدين ناعمه تمسكني ! .. اوه انه ليام !!
"زين عزيزي تعال اريد ان اريك شيئا"
قالها و هو يشد يدي بخفه
"حس حسنا حسنا ل ليام"
قلتها و انا أفلت يدي من يده
ذهبنا انا و ليام الى مكان جميل !! حسنا لقد خطأت انه ليش جميلا بل بل غااااايهه في الجمال !! .. و قفت مذهولا لفتره و كنت أتأمل المكان .. قاطع تأملي هذا ليام و هو يقول
"زين"
"همم"
"ه هل أعجبك المكان؟"
قالها ليام بتوتر ظاهر على وجهه
"هل تمزح معي ليام ؟ انه في غايه الجمال .. "
"انا سعيد انها أعجبت .. زيني"
زينه ؟ حسنا لا يهم ابسمت له بالمقابل ..
---
في مكان اخر .. في كوخ صغير جدا .. وسط غابه كبيره جدا .. اخذ نايل الصغير يبكي على ماكان يحصل ! لقد رآه اعترف له بادله الشعور ! لم يكن يتوقع هذا ! بكى نايل بحرقهه و كان يصرخ باسمه فقط ! كان يصرخ .. باسم .. زين ! كان يكسر الأشياء .. فقد تحول من نايل الطيف البريئ الى نايل المخيف المتوحش
#NIALL POV ~.
ا ًا انه يح يح يحبه ككيف له ؟ لقد جرحني .. كسرني .. حطمني .. لا أستطيع تخيل انه لن يصبح ملكي يوما ما ! لا أستطيع التخيل انه يحب شاب اخر غيري ؟ أهه ياليتني أعود بالزمن للوراء و لم التقي به ! و لم احبه كالابله ! و لم ابكي كل يوم بسبب حبي و تعلقي الشديدين به !
--
توقفت عن البكاء قليلا .. احسست بشيء تحتي !! نظرت تحتي و اذا بي اجد هاتفي !! اوه ههههه لقد كنت تحته طوال الوقت و لكنني لم اشعر به الا الان .. حسنا لايهم .. فتحت هاتفي وجدت ان الساعه تشير الى 2 منتتصف اليل ! اوه لقد تأخرت كثيرا ! حسنا لايهم لا احد يهتم اصلا ذهبت الى رسائل وجدت 23 رساله من لوي ! و 50 رساله من هاري ! و 51 رساله من ليام ! و اكثر من 100 رساله من زين ! لم أكلف نفسي بالقراه .. حسنا لقد وجدت الكثير من الاتصالات منهم .. حسنا لايهم .. بعد دقائق رن هاتفي .. لم ارى من المتصل ولاكنني حقاً ندمت عندنا فتحت السماعه و سمعته صوته العذب !
"المكالمه"
"آلو نايل اين انت ؟ لقد قلقنا عليك حقاً لما ذهبت ولم تعد أأنت بخير ؟"
قالها زين بتوتر ..
"انا بخير"
"حسنا نايل اين انت الان ؟"
"انا في طريقي الى المنزل"
"اوه جيد"
أغلقت الهاتف ووصلت الى المنزل بسرعه !! حسنا خلف منزلنا هناك كوخ صغير و غابه كبيره جدا جدا و لكن لحسن الحظ انني اعرف هذه الغابه و اعرف أماكنها ......
------------------
هيلووووو قايييزززز .. 💕
رايكم ؟ ان شاء الله يعجبكم البارت الاول (: اوك اناا مسحت روايتي الاولى لانها م عجبتني و ادري أنها م عجبتكم بعد 😆 علشان جذي مسحتها .. اتمنى روايت اليديده تعجبكم اي اذا في اخطاء املائيه ف سوري 😟💔
فوت + كومنت = ♥️
و بس باي أند أليسم قايز

You and I - ziall vs ziam.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن