25:يوم العطله

2.8K 149 12
                                    


بدأ يضحك بصوت عالى جعلني أشعر انها نهايتي ,اذ هو يمسكني من ياقتي ليرفعني ثم يصفني بقوه ,لأقع على الارض, كنت ارتعش وابكي ولم أستطع النطق من كثره الخوف , ,هو لم يضربني اكثر من ذلك ليقول بنبرت استخفاف :" مسكينه "

ثم يخرج تاركا الباب مفتوح , عدلت في جلستي على الأرض لأضم رجلي لصدري وأطأطأ رأسي وابكي بهستيري ,كنت افكر في السبب الذي يجعل من حياتي هكذ , السبب الذي يدمر ما كنت احامل بنائه ,فلا اي نوع من العلاقات تنجح معي لا اجتماعية ولا معيشية ولا ايي شيئ , هل المشكل بي؟ ,ام بالناس؟  هل حياتي بهذا السوء لأني ارتكبت خطأ لم اكن بوعيي حينما فعلته,لقد عوقبت عليه عدت مراة بالفعل ولماذ الجحيم يلحقني اين ما ذهبت؟ , هل كتب علي ان اكمل حياتي من مشكله الى اخر والا استحق الراحه ؟ كنت افكر بهذه الطريق بينما امسكت رأسي ,لأني شعرت انه سينفجر من الألم والتفكير والبكاء في آن واحد .

**في تلك الأثناء **و في مكان أخر** عند جونغكوك **بعدما خرج من السوبر ماركت**

كان متجها  للجامعه بينما يحمل اكياس مليئ بالطعام  ومنها النودلز التي احبها ,(هو اختارها لاني احبها) , وصل للمسكن , ليطرق الباب وهو ينتضرني كي أفتح 

جونغكوك :" يااه ,كانغ را , افتحي , يداي  تحملان الأكياس "

لكن لا اجابه , ضهرت علامات الاستغراب والقلق على وجهه ليضح الأكياس جانبا ويفتح الباب ,

جونغكوك :" كانغ را ؟ هل انت هنا ؟

 لا رد ,  طرق باب غرفتها ليفتحه , لكن لا ,  هي لا تملك أثرا بالمسكن 

جونغكوك:" اين يمكن ان تكون ذهبت , لقد كانت عائده لهنا مباشره *فكر قليلا * هل هي عند جيسو ؟ لا مشكله  سأتصل بها"

حمل الهاتف بسرعه ليتصل بجيسو

جيسو :" مرحبا جونغ كوك"

جونغكوك:" اووه جيسو , مرحبا , هل  كانغ را عندك ؟"

جيسو:" كانغ را ؟ لا , هي لم تأتي ,هل كل شيئ بخير ؟"

جونغكوك :" انا لا اعثر عليها ,ربما خرجت للتنزه  فقط"

جيسو :" حسنا اذا , اخبرني اذ كان هناك شيئ ما "

جونغكوك :" حسنا ,وداعا "

اقفل الخط ليجلس على الكنب , لكنه لم يكن مرتاح لما يحصل ,هو متأكد ان هناك شيئ غير طبيعي يحصل , هو مايزال يفكر , ليتذكر نامبو , ذلك الجرو الصغير الذي عثر عليه معي , ثم يقول :" اااه ربما تكون بالحديقه الخلفيه مع نامبو "

قالها ليحمل مفاتيح المسكن ويخرج متجها للحديقة و حينها يري ذلك الحقير جونغ ان , ينضران لبعضهما قليلا, التواصل البصري متواصل ومتواصل حتى يعبر جونغكوك  ليضرب كتفه بكتفه ويكمل طريقه و لما وصل بدأ ينضر من حوله , ليرى نامبو نائما  بين الأعشاب , يقترب منه ليربت على ضهره ويقول:" اههه اين اختفت بحق الجحيم؟ "

و تركت الماضي (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن