¡¿هروب غبي¡¿

618 50 60
                                    

مرحبا بنات اتمنى البات يعجبكوا:- 💘💘
.
.
.
.
.
.
.
استيقظت تزويو لترمش عدة مرات لتوضح الصورة،كانت بغرفة لا يوجد بها ضوء؛هل هي غرفة حتى يمكنني ان اقول لكم انها "قبو".

لتحاول النهوض لكن هناك حبال مربوطة بأيديها وأقدامها لا تستطيع ان تنهض حتى..

تزويو بخوف وصراخ:"من انتم ماذا تريدون مني...دعوني.... اللعنة عليكم"
قالتها وهي تبكي من شدة خوفها لتسمع ذلك الصوت لترتعب...

....:" للأسف ستبقين هنا لبعض الوقت...أو...للأبد"...
قالها بهدوء..

تزويو:"من انت ولما سابقا هنا للأبد ماذا تريد مني ماذا فعلت انا؟؟ ...اطلق سراحي فانا بريئة صدقني"..
قالتها وهي تبكي..

...:لقد رأيتي شيء لم يكن عليكي ان تريه "...
قالها بهدوء..

تزويو بغباء:"ماذا انا ولكن ماذا فعلت فقط ذهب للمتحف وشاهدت التحف فقط ماذا فعلت لكي تخطفني"...

.....:"لا تتصنعي الغباء"....
قالها ببرودة..

تزويو ببكاء وخوف:"ولعنة اذا ماذا تريد مني....انا لم افعل شيء...مهلا هل هناك قطعة لك في المتحف لم ترد عرضها  ولكني رأيتها وبعدها خطفتني...الهاذا السبب خطفتني تبا لك كم انت حقير"..

....بصراخ:" أصمتي ولعنة لا تتغابي "...

تزويو:" ولكني...."
لم تكمل...

....بصراخ:"اصمتي والى رميتكي لذئاب لتنهش وجهك"...
بعدها صمتت ولم تتكلم فقط تشهق بسبب بكائها...

......في غرفة آخرى....

وبعد محاولات عديدة لتاي وهو يحاول ربط ليسا بلحبال لينجح،ليجلس على الأرض بتعب لينظر إليه كانت تنظر اليه بحقد ..

تاي:"لما تنظرين إلي هاكذا،من يراكي يقول بأني قتلت والداكي"..

لم تستطع ليسا ان تتكلم بسبب ذلك الشيء الذي على فمها وضعهو تاي لكي لا تصرخ...

تاي:" اسمعيني جيدا،دعينا نتفق ونصبح اصدقاء..أولا لا تصرخي...ثانيا لا تسطيعي الهرب فنحن في غابة وهناك ذئاب ونمور ودببة لذا لن تهربي افهمتي"...

نظرت ليسا إليه بحقد شديد تريد تمزيق وجهه،لينظر لها ليردف بسخرية..

تاي بسخرية:"انا متأكد اذ رأوكي سيخافون منكي ويهربون،ولكنني متواضع جدا لأتحدث مع حيوان مفترس"...

قالها ونظرت ليسا اليه انها تتوعد له بلكثير ستقتله فور ان تفك ذلك الحبل...

تاي:"حسنن سازيل الاصق عن فمك ولكن عديني الا تصرخي...اوه صحيح كيف ستعديني وانتي مكبلة ههههه حسنن لا بأس"..
قالها ليزيل الاصق عن فمها...لينظر اليها بتعجب فهي لم تصرخ فقط تنظر إليه بحقد...

لص جيد|'Good thief'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن