Chapter7
منذ ذلك اليوم اشعر كأّن شيئاً تغير، اشعر ان شيئاً ما ينقصني،بل شخص ما ينقصني!
فجأة اختفى من عالمي ، بعدما أصبح هو عالمي، قرر فجأة ان يهجرني قبل الأوان ، كيف طاوعته نفسه ان يغادر هكذا دون سابق إنذار ، دون حتى ان يقول كلمة وداعاً، هل كان قلبي قاسيا ليكون الهجر قدري ؟، أم انه فقط اكتفى مني و اصبح يعشق اخرى ، دائما ما أقول ان هناك لعنة تلحق بي فكل الرجال في حياتي خائنون سواسية ، أولهم والدي قدوتي في الحياة ، خان ثقتي وافتخاري به ، سام اول رجل في حياتي خان حبي له مع صديقتي ، و الان كاي خان عشقي له قبل ان يرى النور و يعترف بوجوده ، رفقا ايتها الحياة بقلبي فهو ليس مصنوعاً من الفولاذ .
___________________
لازال يتذكر تلك الليلة كأنها البارحة ، يتذكر كل تفاصيلها الصغيرة منها و الكبيرة ،طاولة تزينها بعض الورود والشموع البيضاء كلون فستان أميرته الجميلة ، اضاءة خافتة تضفي جو رومانسيا على المكان ، فقط كل شيء كان ساحرا و مميزا ، احاديث طويلة تبادلوها معا ، حياتهم ، اهتماماتهم ، تفاصيلهم الصغيرة ، ليقطع جلستهم المميزة اتصال مفاجيء غير كل شيء ... للاسوء•
Flash back
كاي: "عذرا منك سأستقبل هذا الاتصال واعود".
جينا بابتسامة :"بالبطع خذ راحتك"
كاي :" مرحبا سيد لي ماذا هناك؟"
سيد لي:" سيد كاي ، لقد اكتشفت معلومة جديدة عن الانسة بارك جينا ، اعتقد انه عليك معرفتها في اقرب وقت"
كاي:" ماذا هناك ؟!! اخبرني بسرعة .."
سيد لي :" منذ عدة ايام قام رجل بزيارة للآنسة جينا، بعدما بحثت في أمره اكتشفت انه والدها .."
ليقاطعه كاي:" وما المشكلة إذاً ؟!!"
سيد لي:" ان والد الانسة جينا ، هو السيد بارك قاضي محكمة سيؤول ، انه نفس الشخص الذي تورط في سجن سيد كيم والد حضرتك سيدي "
كاي بغير تصديق :" هل ... هل انت متأكد ؟؟؟؟؟"
سيد لي :" اجل سيدي انا متأكد "
كاي :" حسنا شكرا لك سيد لي ، وداعا"جينا :" ولكن لماذا تأخر هكذا ؟؟، عذرا أيها النادل "
النادل:" نعم سيدتي تفضلي ؟!"
جينا:" أين السيد كاي ، اقصد السيد كيم جونغ إن ، لقد غادر منذ فترة ولَم يعد "
النادل:" عذرا سيدتي ولكن السيد كاي غادر ، وطلب مني ان اهتم بك حتى تنهي عشائكِ الليلة "
جينا:" ولكن ماذا تقصد انه غادر ؟! هل اخبرك متى سيعود ؟ هل سيتأخر؟؟"
النادل :" أسف سيدتي ولكن اعتقد انه لن يعود "
جينا بخيبة امل :" اووه حسنا شكرا لك ، هل علي ان ادفع الحساب ؟!"
النادل :" لا آنستي الحساب مدفوع بالكامل "
جينا:" شكرا ، يمكنك المغادرة "لتمسك جينا هاتفها محاولة الاتصال بفارسها الذي اختفى فجأة دون قول كلمة ، لكن دون جدوى ترجى من ذلك .
هل هو بخير ؟؟، هل حصل معه شيء ليغادر هكذا ؟؟ هل والدته او اخوه حصل معهما شيء سيّء ؟؟ هذا ماكان يدور في خاطر جينا ساعتها، لتفقد الأمل في التحدث اليه الليلة لتعود الى شقتها وهي تجر حبال الخيبة ورائها ، لتكون تلك الليلة اخر ليلة تراه فيها.
And of flash back
*بعد شهرين*
كريس بقلة صبر:"الم يحن موعد عودتنا الى كوريا بعد "
كاي وهو غارق بين الملفات:"لم يتبقى الكثير كريس، لماذا انت قليل الصبر هكذا"
كريس:" ان باريس مملة جدا، اريد العودة الى سيؤول "
كاي بسخرية:" ماذا هل تمزح ؟! باريس مملة ؟؟ بل قل انكِ اشتقت الى تلك الفتاة الغامضة من الملهى صحيح "
كريس:" اجل صحيح لقد اشتقت اليها ، في الحقيقة فتيات باريس جميلات ، لكن للحب طعم اخر ، ولااستطيع ان انظر الى اي فتاة اخرى غير حبيبتي ، فهي بالنسبة لي اجمل من جميلات العالم، بالاضافة لقد انهينا اعمالنا هنا و تسويق الماركة على احسن مايرام لماذا ننتظر اكثر " ليضيف كريس بعدما رأى صديقه سارح في التفكير
" هاي كاي مابك ؟ هل مازلت تفكر في تلك الفتاة المدعوة جينا ؟"
كاي بغضب ": لا اريد ان اسمع اسمها مرة اخرى هل هذا مفهوم كريس ؟؟"
كريس :" اهدأ يارجل مابك ، حسنا لن اذكرها مرة اخرى اهدأ"
كاي:" فل تجهز نفسك سنعود الليلة الى كوريا"
___________________________
هانا :" جينا على مهلك، هذا سابع كأس تشربينه مابكِ بحق السماء "
جينا:" هانا اخبريني هل انا استحق كل مايحدث معي ؟ ها ؟ ماذا فعلت في حياتي السابقة لاستحق هذا العقاب ؟؟
هانا:" جينا كفاكِ، هل تفعلين بنفسك كل هذا فقط من اجل رجل ، رجل يا جينا ، انه لا يستحقك ولا يستحق دمعة واحدة من عينيكِ ، هيا امسحي دموعك انتي أقوى من هذا"
جينا بسخرية:" اجل انا أقوى من هذا، انا أقوى من كل شيء ، انا أقوى امرأة في عالم ، لا يحق لي ان أحب او ان أعيش كإنسانة طبيعية ، حتى عملي طردت منه، لأسباب مجهولة و عائلتي الكريمة لاتهتم بي مطلقا، كل مايهمهم ان يستغلو جينا لأغراضهم الشخصية لاباس فانا أقوى من كل هذا"
هانا:" ماذا تقصدين جينا، ما الذي تقصدينه بان عائلتك تستغلك ؟؟"
جينا:"لاشيء هانا، لاتشغلي بالكِ"
هانا:" كيف لا اشغل بالي جينا ، مالذي يحدث بحق الجحيم اخبريني"
جينا:" وداعا هانا اراك لاحقا":"سيدي ان الانسة جينا تغادر الملهى"
:"جيد ، انت تعرف ماعليك فعله صحيح؟ "
الرجل :" اجل سيدي كن مطمئن"الرجل :"آنسة جينا؟!"
جينا:" اجل ؟! ماذا تريد؟!"
_ فجأة تتلقى جينا حقنة في عنقها لتفقدها الوعي بعدها .
الرجل :"سيدي الانسة جينا معنا كما طلبت...،اجل لقد حقنتها بالمخدر، لن تستفيق الى بعد ساعات طويلة ...، امرك سيدي .."
الرجل:" هيا خذوها الى المكان السري، وانتبهوا لا اريد اي اخطاء "
___________________________
كريس بدرامية :"اخيراااااا، انني أتنفس هواء كوريا"
كاي:" فل تكف عن هذا ، انت لا تتصرف بهذه الحماقة حتى عند سفرك الى بلدك الصين ، مامخطبك الان "
كريس:" انني أتنفس نفس الهواء الذي تتنفسه حبيتي يا صديقي "
كاي:" مخبول"
كريس:" ياترى ماهي اخر اخبار كوريا ، سأتفحص الإنترنيت حتى نصل الى البيت ، كاي .... ! "
كاي :" ماذا الان "
كريس :" أظن انه عليك رأيت هذا "
كاي:" رأيت ماذا ، ماذا هناك كريس"
كاي:" رأيت ماذا ، ماذا هناك كريس"
كريس:" اختطاف الانسة بارك جينا، ابنة القاضي بارك أشهر قاضٍ في كوريا، من قبل أشخاص مجهولين،ولحد الان لم يحدد مصير الفتاة ، او سبب اختطافها ! .."
كاي:" جي .... جينا ...!!"
يتبع........._____________________
اعتذر عن الأخطاء الإملائيةمارأيكم في رواية ؟؟
اي الأحداث أحببتم ؟ وايها لم تحبو ؟
ڤوت و كومنت ارجوووووكم 😭😭
أنت تقرأ
kidnap أسيرة انتقام
Romanceتقف على تلك المنصة التي تتوسط حديقة الشركة الخلفية ، ترتدي فستان اسود يظهر منحنيات جسمها الصارخة ، وكأنها حورية من حوريات الجنة ، تحمل بين يديها آلة الفايولين خاصتها والاوكيسترا خلفها، وعيون ذلك الأسمر تكاد تخترقها ، وكأّن لا احد اخر غيرها خلق في ه...