- أشقر! -

8.4K 502 43
                                    


باااااارت

فووووت بليز



يوم مشمس جميل هكذا يراه الجميع . كما يراه أميرنا الأشقر تايهيونغ فقد استيقظ اليوم بنشاط ، عكس أيامه الماضية . فاليوم مختلف. اليوم سيقابل صاحب الأعين السوداء كما يسميه .

نهض تايهيونغ من سريره الملكي قاصدا الحمام و أنهى نشاطه الصباحي و ذهب جريا ناحية حارسه و صديقه الوفي جيمين .

" هيونغ هيونغ هيونغ .. " هكذا كان ينادي تاي في ممر القصر جريا ناحية جيمين الموجود في المطبخ كعادته .

فور دخول تاي للمطبخ لاحظ صدمة و دهشة حارسه الذي فتح فمه بصدمة كما وقعت منه شطيرته الصغيرة .
" ت تاي !!! .. " قال جيمين ببطىء
" جيمين ؟ ما الخطب .. هل حصل شيىء ؟؟؟ " تساءل تاي بحيرة من منظر القابع أمامه .
" تاي ! ل لقد .. لقد قلت لي هيونغ " قالها جيمين بدهشة فخورة و هو يمسح دموعه الوهمية بأصابعه .
قلب الأمير عينيه على تفاهة صديقه و درامته
" إنك ملك دراما بحق "
" أنا ! إسأل نفسك يا حقير .. إنها أول مرة تنعتني بهيونغ و تقدرني و تحترمني و ت .. " رد جيمين فقاطعه الآخر متمللا
" كفى كفى هراء أنا فقط كنت تحت تأثير النوم .. هذا هو فلا تغتر بنفسك . هيونغ تشه " علق تاي متمللا بسخرية في آخر كلامه .
" حسنا جيمين .. ه..هيونغ أنا أريد الخروج من القصر اليوم " أضاف تاي فنظر له الآخر بجدية تامة قائلا
" تاي ، اميري ، لقد خاطرنا بالخروج آخر مرة و لا نستطيع العودة متى ما أردنا إن الخروج حقا خطير كما أنني أضعتك آخر مرة ووجدتك بصعوبة و حقا لا أريد أن أجازف بإضاعتك أو فقدانك ."
أنهى الحارس كلامه ناظرا بعمق في عين أميره كي يحسسه بأهمية رأيه و المسؤولية الملقاة على عاتقه .
تنهد أميرنا بصوت عال فقد أحس نوعا نا بال..إشتياق !! لا لا هو فقط فضول . هو حقا فضولي حول هذا الفتى . كما أنه أراد حقا أن يكشف سره و أن يعرف ما يدور بباله . هو كان يظن أنه سيراه اليوم .. حسنا هو ليس متأكدا أنه سيراه حقا إذا ذهب إلى نفس المكان من المرة الماضية ، لكنه يملك ذلك الإحساس أنه سيراه و سيجده في نفس المكان .
أفاقم من شروده صوت جيميا الذي ينادي باسمه ..
" حسنا لا بأس جيمين أنا حقا آسف لإشغالك بأموري ال.. " أجاب تاي بذبول و صوت هامس ف قاطعه الآخر قائلا بصدمة
" لا أبدا تاي صغيري لا تعتذر أنا حقا لم أقصد ذلك.. "
" لا بأس " اكتفى تاي بتلك الإجابة خارجا من المطبخ كاملا متجها نحو غرفته .

و في الجهة الأخرى من القصر كان الملك يتجهز لخروجه من القصر ليتفقد أحوال الرعية فمن مدة طويلة قد لازم قصره فأحس بالتقصير تجاههم فهو ملك عادل يحب رعاياه و يسعى لتحقيق السلم و الأمان بمملكته .
كان الملك يتمشى في ممر القصر محاطا بالحراس و الجند . اتجه لحجرة أميره ليسأل عنه قبل الخروج فلم يراه ليومين لانشغاله بأحوال القصر .
" حبيبي تاي تاي "
رحب الملك بابنه المدلل بابتسامة واسعة لكن ابتسامته سقطت حين وجد أميره يحيط نفسه بأقمشة السرير الناعمة دافنا وجهه بوسادته التي غرقت بدموعه الدافئة .
" صغيري ! تاي ! ما الخطب معك بني هل أنت بخير هل أنت مريض ؟ "
انهال عليه أبيه بالأسئلة و هو يتفقد وجهه و جسده بكلتا يديه .
" أ..أبي " تكلم تاي بصوت باكي و هو يحشر نفسه بصدر أبيه الحنون
" ماالخطب .. تكلم لقد أخفتني ؟ " سأل الأب مجددا منتظرا إجابة من ابنه الذي يبكي بصمت . فتكلم الامير أخيرا :
" أريد الخروج من القصر أبي ؛ لقد مللت الجلوس في غرفتي بدون فعل شيء يذكر ؛ لقد مضت طفولتي بين غرفتي و المطبخ و الحديقة الخلفية ؛ أبي أنت حرمتني من التعليم أيضا و تقول أنك تحبني ! اذا أظهر لي حبك بخروجي من هنا "
انفجر تاي أخيرا مخاطبا والده المصدوم فهذه أول مرة يكلم فيها تايهيونغ عن هذا الموضوع لوالده .
" بني اانا آسف حقا لم أعتقد أنك .. أنك تفكر بهذا الموضوع . بني أنا فقط أخاف عليك .. أنا خائف من كل شيء خصوصا و أن أعدائي يستهدفون عائلتي و ما أحب .. إننا مهددون في أي وقت أرجوك تفهم "
أنهى كلامه و هو يناظر طفله بهدوء
" لا يهم ؛ كما أن خروجي متنكرا لن يشكل خطرا علي كوني غير معروف و لم يراني أحدد من قبل "

MY FIRST EXPRIENCE (تجربتي الأولى )  / VKOOK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن