الرحيل

1K 39 82
                                    


~¤¢§{(¯'°•. الفصل الخامس عشر.•°'¯)}§¢¤~

_الجزء الأول

هذا الفصل بعنوان : رَحّــــــيّـلْ ..!


هُـــنـــــآآكـَـــ حـــيـــثُ رحـــــلــــت ..
بَــــكتـــكـــ الـــٲزِقَـــةة والـــزّوآآيــــا ..
وبَـــكيـــــتُ بحُــــرقَــــــةة مــــعهــآآ ..
ذلـِــكــــَّ الـــــٲلـم الــّـذي ربمـــا أورثــتـني إيــــآآهـ .. هــــــو الـــآخَــــر يَـــبــكيــني ويــــبــكيـــكــ ..
وبـــكيـــتُ بحُـــرقــــةة مـــعــــه ..
بـــكيـــتُ كُـــــل شَــــيء مُــنــذُ رَحــيــلكـــ ..
ٲخــطــــآآئــــي زلـــآآتي عَــثــرآآتي ..كُــــل شَـــيء ..
دون إســـــتثنـــاء ..
لـــيـــتـــني فــــقــط أســـتـــطــيـع الــــوصـــــول إلـــيـــكــ .. وإخـــبـــاركـــ عـــن تِــــلكـــــ الـــــدمـــــوع الـــــتي مَـــلـــتـــني .. واســــتــــعــــصــــت عــلي الـــنـــزول ..
تــــركـــت فحسب ..نــــدبة عـــلى ذرآآعـــي ..
تُـــذكِــــرني بــــرحـــيــلكــــ ..


'''


الانتقام !!

مصطلح مخيف ,, ومعنى بشع يفتح على من يطلبه أبواب الجحيم التي لا تُسَد إلا ببحرٍ من الدماء لا ينتهي !

ما بال هذا الشعور الغريب ؟؟

ما قصته ؟؟

كيف يمكنه أن يكون بهذا العمق !!

كيف يمكنه أن يكون بتلك القدرة !

تلك القدرة على سلب العقول للحظات ؛؛ السيطرة على الحواس ؛؛ أسر المشاعر !!

لربما في مكان ما على وجه هذه الأرض الواسعة يوجد لغة ما " الانتقام " فيها يعني " النهاية " !

نهاية لماذا ؟؟

نهاية لكل شيئ قد بدأ بالفعل أو مازال يبحث عن بدايته ؛؛

نهاية لإرادة لهدف نهاية لمشاعر لضعف نهاية لروابط او مبادئ ومعتقدات !!

لم أكن أتخيل من قبل أنني قد أعطي تلك الكلمة هذا القدر من الاهتمام أو أن أتعمق في التفكير بها إلى هذا الحد أو حتى أنني قد أشعر بها لوهلة مهما بلغ كرهي لأحد !

لا أدري حتى ما هو تصنيف تلك الكلمة ؛ هل يندرج تحت قائمة المشاعر ؛ الغايات ؛ الأهداف !!

لا أدري لربما .. لربما هو أحد أشكال الصدمة أو أحد توابع الألم ونتائج الخيانة !!

الغريب هو أنني مازلت أتسائل عن ماهيته رغم أنني عشت لحظة الشعور به ؟؟ شعور لا أعرف كيف أصفه ,, شعور بغيض كــــ نيران تشتعل بداخلك وتأكل بأحشائك ما أُتّيِحَ لها ؛ نــآآآر باردة ؛.. نار سوداء التهمت روحي أخذت تجتث في قلبي .. وهذا الشعور بالعمى الذي اكتسح عيني لبرهة من الزمان , تكفي لقتله تنفيساً عن عناء روحي التي أرهقها بقسوة قلبه الحجري ..

همسه حب (ناروهينا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن