الوصف والشخصيات

341 8 0
                                    

ليما - فتاة في ال20 من عمرها في السنه الثانيه من الجامعه تقع في حب فتى سيء ، شوه حياتها ، اصبح عدوها في شهر واحد من العذاب ، شديدة البياض ، تمتلك بشرة صافيه كالحرير ، عيناها زرقاء اللون ، شعرها بني ناعم جداً يصل الى نصف ظهرها ، عروقها واضحه جميله ، غنية جداً ، اهلها متوفين ، ليست بالطويله ولا بالقصيره ، لاتملك احدا سوا صديقتها المقربه جيس .

-

هاري ستايلز - فتى في ال20 من عمره في السنه الثانيه من الجامعه يقع في حب ليما من بدايه العام الدراسي فهو جديد على الجامعه لكن لايعترف لها ! ، رئيس البويز -هم اصدقاءه من الطفوله وهم زين ونايل ولوي وليام- اللذي نقلو معه من جامعته القديمه الى الجديده ، يحب النساء جداً والنساء يحبنه ! يواعد في الشهر مايقارب ٣ فتيات ! ، جميل جدا ، شعره بني مجعد ، عيناه خضراء لامعه كانها ياقوت ، شفتاه كالكرز ، طويل ، وسيم ، غني جدا ً.

-

البويز : لوي توملينسون اقرب شخص لهاري ،

نايل هوران :  اللذي دائما يضحك هاري ويعتبره هاري كشخص لايستطيع العيش بدونه فهو لطيف جدا ،

زين مالك : الحنون ، وهو اللذي يفهم هاري من نظره فقط !

ليام باين : يحل دائما مشاكل هاري ، وعندما تكون لهاري مشكله او يريد ان يفضفض يذهب لليام فوراً .

-

جيس : صديقة ليما المقربه ، جميله ، تعيش في جيس في نفس المنزل فهي يتيمه ، غنيه جدا ، تفهم ليما من اول نظره ، لطيفه جدا ، عيناها سوداء اللون ، شعرها اشقر ، بيضاء ، بطول ليما تقريبا ، حنونه ، لا تعرف معنى الحقد .

-----------------------------------------------------------------

هذا الوصف والشخصيات ان شاء الله البارت الاول رح انزله بكره اذا فضيت ❤.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 20, 2014 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

bad thingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن