Eren....
.مرحبا انا أدعى ايرين يغير عمري 12 سنه اعيش مع امي و أبي....انا ذئب و اميغا و لا اعلم من هو شريكي و انا ابن زعيم القطيع.....اجل ف ابي هو ألفا القطيع و امي اميغا الخاص به....
.لقد كنت جلس ف غرفتي أقراء ف انا احب القراء كثير ف قرارت ان انزل الي الاسفل ف انا جائعاً جدا و اجد ان امي تحضر الطعام " امي انا جائع جدا"...
.كالار" ايرين ليس لك طعام اليوم "
."ماذا..... لماذا أخبرني انا لم افعل اي شي " تبا ماذا فعلت لكي يحرموني من الطعام....
.غريشا" سوف أخبرك انت لان تأكل شي ف انت ذئب من المفترض ان تذهب الي الصيد....لا ان تنتظر ان ياتي الطعام ع الجاهز"
." ماذا اتريد مني ان اذهب الي الخارج و انت تعلم اني اميغا ماذا اذا حدث شي ما"
.كالار" لا لان يحدث شي ف انت لم تقبل شريكك بعد فلآن تدخل ف دوره الإثارة كما انك لم تبلغ بعد لتدخلها فجأه .... انت اكثير واحد تعلم ان لا شي سوف يحدث ف نحن العائله نتميز بتك الميزة....و مميزات أخرى "
. دائما يعلمون كيف يتغلبو ع ف الكلام تبا ل اتنهد" اذا ما العمل الآن " اري انهم ينظرو ل بعض ثم....
.كالار.. غريشا" اذهب الي الصيد"
. يطردوني من البيت ف ذهب لكي أبحث عن شي حتي اصتاده أتجول ف الغابه ف أرى شي عند الشجرة ل اذهب الي هناك وانا أحاول الي اسبب ضجة ل اري أرنب جميل يجلس عند الشجره و مغمض عينه....ل أشعر بحرار بجسمي كنت أريد ان اذهب لكني شعرت فجأه ان جسمي لا يستجيب و اني اقترب من ذلك الشخص لذلك قرارت ان ارعبه قليلا....
.لذلك تسحبت ثم قمت بالانقضاض عليه ل اتفجأ انهو قد تفدها اليس من المفترض انهو نائم كيف ل يمسكني من زيلي و ينظر لي ل تزداد الحرار و تنفسي يصبح ثقيل هذا غريب ف انا ف العادي هذا لا يحدث ابدا ل احول التكلم "مرحبا.. اسف لم اقصد هل من الممكن ان تدعني أذهب"...
.؟؟؟" لا"
.تبا ان صوته رجولي لقد سبب قشعريره ف جسمي بالكامل ل اري انهو قد اقترب مني ل يقبلني ع شفتي يمتص العليه ثم السفله ل يعض شفتي ل أفتح فمي ل يستغل الفرصه ل يدخل لسانه و يعبث ف جوفي ل اشعر بالتخدير ل يجعلني انام ع الأعشاب....ل يبدأ ف خلع ملابسك ل يبدأ ف امتصاص حلمتي ل أصدر صوت غريب لا اعلم كيف خرج "ااااه..... أرجوك.... ااااه..... تو.... توقف... ااااه".....
.؟؟؟؟..بعمق" تأوي باسمي عزيزي....أسمى ليفاي"
.ل ينزل الي قضيبي الصغير ل يضعه ف فمه و يلعقه و يفرق رأس قضيبي "ااااه... لي... اااه... ليفاي... امممم... توقف" الغريب ان جسمي يتجوب معه بطريقه غريبه....
Levi....
.مرحبا انا ليفاي اكرمان عمري 18 سنه انا الفا قطيع الأرنب لوني أسود....ليس لدي اهل لقد توفي وانا صغير لكي أتحمل مسؤليه القبيله وانا صغير....
أنت تقرأ
أرنبي المثير
Mystery / Thriller.ماذا تعني بأنكم لم تجدو....... انا اريد ان استعيد زوجتي الآن..... .لان اقبل بك انت اقل من ان تكون شريكه.... .ماذا افعل لقد أضفت طريقي.... ياللهي ساعدني..... .النجده..... النجده...... أنهم يردون ان يقتلوني..... .من انتم.... و من انا.... و اين انا...