Relative| الفصل الثامن والعشرون

36 0 0
                                    

لمحه :

الم يخبرك زين بأى شئ عنى ؟ " سألت وكنت متعجبه أن زين لم يخبرهم شئ انهم مثل الاخوة اى أن كل منهم يحكى كل شئ للاخر .

" لا يا آليشا أن هذا بشئ متعلق بكى انتى اى أن زين لا يمكنه أن يحكى لنا ما لا يخصه وان كنتى لا تريدين منى أن اعرف فلا مشكله سوف احترم قرارك " قال هارى.

" تعال من فضلك " قلت له ثم أخذته إلى حيث الأريكة ونفض عنها الغبار وجلسنا

. حكيت لهارى عن قصتى وسبب وجودنا هنا . انا اثق به مهما كان صديق لزين هو لن يخبره بشئ.

" اعدك يا آليشا انى لن اخبر احد بهذا الأمر . انتى وثقتى بى ولن اخذل ثقتك وسوف أساعدك فى بحثك " قال .

" اشكرك يا هارى " قلت وبحثنا وظللنا نبحث ونبحث حتى سمعت هارى ينادى على .

" آليشا تعالى بسرعه انظرى ماذا وجدت " قال هارى .

لقد وجد ...........................
Alisha POV:

ذهبت إلى هارى وقد نظرتى الى ما وجده ولقد كانت عباره عن صور كثيره ثم جلسنا على الاريكه وظللنا ننظر اليها.
الصوره الاوله كانتالاثنين عجوزين اظن أنهما جدى و جدتى .

" هااى هارى اظن أنهما جدى و جدتى " قلت .

" نعم اظن هذا ايضاً ." قال .

ثم الصوره الأخرى كانت عباره عن صوره عائليه تتكون من جدى و جدتى ولقد وجد خالتى و زوجها و ايضاً شخصان لا يعقل أن يكونا.......

" هارى انظر " قلت واشرت عليهما .

" أظن أنهما والدى " قلت .

" كيف هذا ؟ " قال .

ثم أشرت على والدى الذين اعتنيا بى .

" انظر هذان والدى الذين اعتنيا بى " قلت .

" اذاً هذان خالتكى وزوجها صحيح ؟ " قال .

" نعم صحيح " قلت ثم أشرت على جدى و جدتى .

" هذان هما جدك و جدتكى " قال .

" اها ، صحيح " قلت .

" لم يبقى غير هذان وهما لا شك امى وابى كما أن الخاتم الذى ترتديه هنا هو نفس الخاتم الذى معى " قلت ثم اريت هارى الخاتم الذى قد علقته سابقاً فى رقبتى.

" نعم هذا صحيح " قال .

ثم نظرت فرأيت الذى يدعى انهو ابى .تخطيته
و ظللت انظر إلى وجهى امى وابى كثير ، لقد كانا جميلين حقا كما انى اخذ الكثير من ملامح امى أكثر من ابى فمثلاً لدى نفس عينا امى و نفس ملامح الانف والفم ولكن لدى لون بشره ابى و شكل الوجه .

حقا كم هذا محزن لقد اشتقت إليهما واريد رأيتهما لاكن أن الأوان قد فات .

" أذن الان معكى دليل أنهما والديكى وان الرجل الذى يدعى انهو والدك كاذب " قال هارى .

Belong To You | ينتمى لك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن