جونغكوك:"أنت إرتكبت خطأ عندما دخلتي غرفتي صحيح؟"
انا:"نعم وانا اعتذرت بالفعل"
جونغكوك:"لا ,انا لا أسامحك, بل سأعاقبك
انا:"ماذا؟؟ تعاقبني؟؟"
اقترب من شفاهي ليقبلني ,لكني لم أسمح له بهذا وقلت :"انا لست سهلة لهذه الدرجة سيد كوك"
جونغكوك :"إذا سأأخر العقاب ,وسيكون أشد قسوه".......
تركني بعدها والابتسامة لا تفارقه نضرت ليده المجروحة لأقول:"يدك ليست بخير صحيح؟"
جونغكوك:"لااا ,هه انا بخير"
لم أستمع لكلامه وأخرت بيده لأري الجرح ,يححح انه عميق ,شعرت بالقشعريرة عندما رأيته لأقول بذعر :"بخير ؟بخير؟تسمي هذا بخير؟انت مجنون؟تعال سأعقم لك الجرح "
جونغكوك :"لا داعي هو لا يألم لقد عقمنه بالفعل غسلتها "
انا:"يااه هل تسمي هذا تعقيما غسلها بالماء لا يسمي تعقيم...هيا اتبعني لصالون"
لم يضف كلمة أخره فخرجت من غرفته لأحضر الدواء بالنسبة له هو فقد ارتدي قميصه و جلس على الكنب ...جلست قربه لأمسك يده وأضع على الجروح قطنه مبللة بالدواء
انا:"قد يألم هذا قليلا تحمل "
ولما وضعت القطنه على الجرح حتى شعرت به وهو يحاول ابعاد يده, نعم لقد ألمه الدواء
انا:"الم تقل منذ قليل ان الجرح لا يألمك"
جونغكوك:"تألم؟ههه لا ليس كذلك *وضعة قطنه أخرة في يده* ااااااا , فلتكوني ألطف كانغ را"
انا :"رأيت اعترف انها تألم ,اسفة لهذا على كل ".....
**بمكان أخر**عند مسكن جيسو وليزا **كانتا في المطبخ تأكلان البيتزا
ليزا*تمضغ*:"يااه جيسو ,عطلة نصف السنه الأسبوع المقبل ,هل ستعودين لأهلك أم ستظلين هنا؟"
جيسو:"نعم *تبتلع ما كان في فمها من بيتزا* لأني سأكمل التدريب على البيانو اشتقت لذلك كثيرا "
ليزا:"هل تتعلمين البيانو؟"
جيسو:"نعم ,منذ أن كنت صغيرة ,لكني لم أعد أعزف منذ إنتقلت للجامعة ,ماذ عنك ,لكن هل أنت كوريا يا ليزا؟"
ليزا:"لا ,تايلاندية ,تايلاندية الأصل ,لكني سأقيم عند مينا بمنزلها"
جيسو:"اووه جيد ,وهل مينا كوريا ؟"
ليزا:"نعم هي كذالك , لكنها كورية أقامت بتايلاندا ,وعادت للجامعة بكوريا ,وها انا معها الأن"
كنا ذلك حديثهما لتنهض كلاهما وتدخل كل واحدة غرفتها وتنام
**في الصباح **وفي مسكن بيكي وتاي**
بيكي:"إذ كيف هو الأمر مع ليزا؟"
تاي:"اووه بيكي لقد تأكدت بالأمس أنها تحبني ,في النهاية العقاب جاء بنفع ما رغم اني تعبت جدا جدا جدا"
بيكي:"هههه جيد,لكن ماذ ستفعل بشأن علاقتك الوهمية مع مينا التي أخبرت ليزا عنها؟؟؟"
تاي:"اووه ,ذلك سيكون سهلا ,بإشارة مني ستخبر مينا ليزا بكل شيئ"
بيكي:"يااه تاي تخيل ذلك ,سنكون رباعي المواعدة,ههه انا وجيسو وأنت وليزا ,ألا تري هذا لطيفا"
تاي(-_-):"يح يح ,سأذهب للمحاضرة ...كفاك تفتهات وهيا أنت الأخر قبل أن تتأخر"
**بقاعة المحاضرات**كنت انا وجونغكةك مبكرين**
جونغكوك:"كانغ را؟"
انا*اضع راسي على الطاولة بملل*امممم؟"
جونغكوك:"ماهو برنمجك للعطلة؟"
انا*رفعت راسي بتفاجئ*:"عطلة؟ اي عطلة ؟عن ماذ تتحدث؟"
جونغكوك:"ماذاا؟ألا تعلمين بشأنها"
انا:"لا ,أخبرني أنت"
جونغكوك:"الأسبوع المقبل عطلة لمدة أسبوعين ,يمكن لطلاب فيها أن يعودوا لأهلهم و وطنهم"
انا:"لا ,ليست لي نيه بالعودة ,أقسمت اني لن أعود إلا بشهادتي ,وعمل يشرف أمي "
جونغكوك:"اووه ,اذ ستظلين في مسكن الجامعة طول العطلة"
انا:"نعم.,على الأرجح"
جونغكوك:"لكن ما رأيك بالقدوم معي لبوسان ؟"
انا:"ماذ ؟"
جونغكوك:"نعم ,نعم يسكون هذا جميلا ,انا أسكن بمفردي كما تعلمين ,كما أن جيسو تسكن قربي لذلك سنستمتع "
انا:"اممم,لا أدري"
جونغكوك :"فكري بالأمر وأخبريني ,لكني أرجو أن تقبلي هذا"
قال ذلك ليحضر كل من بيكي وتاي
تاي و بيكي :"صباح الخير !"
انا:"صباح النور"
جونغكوك:"يااه شباب ,هل ستعودان لبوسان هذه العطلة"
بيكي:"نعم ,انا سأعود "
تاي :"انا لا "
جونغكوك و بيكهيون في ذات الوقت:"ماذااا؟ و لما لااا؟"
تاي:"أملك خطط أخر"
بيكي:" أحم أحم ,هههه طبعا الأمر يتعلق بليزا صحيح؟"
انا:"ههه هل هي ستظل هنا ؟؟"
تاي :"يااه لا تضحك وإلا لن أخبركم"
جونغكوك :"ماذ ليزا ؟وما دخل ليزا بالأمر ؟؟"
بيكي:"احح نسيت أمر جونغ كوك فهو لا يعلم بشأن ليزا"
تاي :"احححم ,حسنا ,لقد إتصلت بي مينا البارحة ,وأخبرتني أن أستغل هذه الفرصة لأن ليزا ستقيم عندها طوااال العطلة "
جونغكوك:"يااه ما الأمر الذي تخفونه عني؟؟"
تاي:"ههه لقد إنفضح الأمر بكل الحالات لذلك لا فرق ان أخبرتك ام لا"
بيكي:"انه يريد الوصول لليزا عن طريق مينا , لكن تاي؟ لما لم تخبرني بأن مينا اتصلت بك البارحة؟"
تاي:"لقد كنت نايما بعمق ,ههه كنت كالأبله و أنت نائم ,رجلاك مفتوحتان ,تحتضن الوسادة بينما تشخر ولعابك يسيل"
بيكي:"يااه أنا لا أنام هكذ "
تضهر مينا فجأة لتقول:"عن ماذ تضحكون ياشباب"
انا:" على طريقة نوم بيكي ههههه"
إنفجر الجميع ضحكا لتلحق كل من جيسو و ليز وتبدأ المحاضرة ...لكن هناك من ضل ينضر لنا نضرات الحقد والكره تلك ,نعم نعم انه ذلك جونغ إن ,ضرب الطاولة بقبضته ونهض ليخرج من القاعة بغضب ويتصل بجومانا
جومانا:"هل هناك من جديد؟"
جونغ إن:"لقد إستأجرت أحد المنحرفين المجرمين لتهديد كانغ را ,فإدع أنه سارق ...وهددها بالسكين ,لكن لن تصدقي من خرج فجأة,انه جونغكوك لقد أنقذها هو وشاب أخر وتم القبض على المجرم من قبل الشرطة"
جومانا:"اههه لم يكن يجب علي أن أعتمد عليك في مثل هذه الأمور ,جونغ إن ,مهمتك معي إنتهت
جونغ إن:"ماذ ؟وماذ عن الأجر؟"
جومانا:"شباب هذه الأيام ,لا يفكرون إلا في المال...لا تقلق سأدفع لك أتعابك"
**بعد المحاضره**
حملت حقيبتي بعدما جمعت أدواتي وخرجت من القاعة
جونغكوك* يناديني*:"يااه كانغ را إنتضريني!"
لحق بي ليكمل في كلامه:"هل تملكين دوام عمل ؟"
انا:"لا ليس اليوم"
جونغكوك:"إذا ماذ ستفعلين؟"
انا:"بسراحة ,انوي الراحة و الإسترخاء اليوم لقد أجهدت في الفترة الأخيرة"
جونغكوك:"اووه ,حسنا سأساعدك في الإسترخاء إذا"
ابتسمت لندخل لمسكن دخلت فورا للإستحمام بينما جونغكوك كان يعبث بحاسوبه المحمول
*~ديييين دووون~*
اووه انه جرس المسكن فتح جونغكوك الباب ليجده المراقب لاي يحمل صندوق متوسط الحجم بيده
المراقب:"مرحبا جونغكوك...هل كانغ را هنا؟"
جونغكوك*ينضر للصندوق بيديه*:"اااا نعم انها تستحم"
المراقب:"أعطها هذا الصندوق حالما تخرج أخبرها أنه من بلادها العربية"
جونغكوك:"اووه حسنا"
أخذ الصندوق ودخل به ليضعه بجانبه ,لكن ماذ قد يكون موجود بداخله ,اعني الصندوق الأول سبب المشاكل ,و ماذ عن هذا ؟أرجو أن يكون محتواه جيد...
خرجت من الحمام وأنا أرتدي فوط بيضاء ,لم أكن أعتقد أن جونغكوك ما يزال خارج غرفته ,إلتفت جونغكوك فورما سمع صوت فتح الباب , هو اندهش قليلا مما نضر لها كانت خصلات شعري تبلل رقبتي لتجعل من الموقف مثيرا أكثر ...توقفت عندما رأيته ينضر لي بتلك الطريقة ,جونغكوك بلع ريقه ليعيد نضره لصندوق ويقول بتوتر واضح و قد أصابه التلعثم:"اححم ,اااا انه صندوق... وصلكي صندوق"
بالنسبة لي أسرعة بالدخول لغرفتي ,غيرت ملابسي لأرتدي ملابس مريحة ,قميص صوف أحمر وسروال أسود ,جعلت شعري على كعكة مبعضرة تدلت منها بعض الخصلات على رقبتي ,كان وجهي أحمر بسبب الماء الساخن خرجت من الغرفة وجلست قربه ,نضر لي نضرة بلهاء وكأنه شارد بي لأوقضه من شروده وأقول:"ماذ كان بالصندوق؟؟"
جونغكوك:"لم أفتحه, افتحيه انت"وااا البارت خلصت
اتمني انها تكون عجبتكم
وحسب رايك:ماذ قد يكون في الصندوق؟وهل هو شيء جيد ؟ام شيء سيسبب الأذى لكانغ را؟ وهل ستقبل كانغ را الذهاب مع جونغكوك إلى بوسان؟ وتاي هل فعلا هو سيضحي بالعطلة من أجل ليزا؟
كلللل هذا تعرفوه بالبارتيات الجاية
أحبكم
ماتنسوني بفوت وكومنت
أشوفكم بالبارت الجاية
باااااي
أنت تقرأ
و تركت الماضي (مكتملة)
Tajemnica / Thrillerهاي!! حسنا باختصار الروايه تحكي على فتاه عاشت ماضي صعب ولم تستطع تحمل انتقدات الناس لتقررب اخيرا ان تكمل دراستها الجامعيه بكوريا ...هي بارده جدا و لا تكون الصدقات و لا ترغب بالتعلق باحد ...ماذ؟ وما قصه الماضي الذي تخفيه ؟ و من سيساعدها بالخروج من...