السلام عليكم.
صوت و تعليق بين الفقرات يسعدني؟.
نبهوني اذا فيه اخطاء***
في ذاك المَبنىٰ المُتواضِع.
كانَ يَسْكُن جُونغإن وحدهُ ، و كيُونغسو هُوَ الاخر جارهُ.كانَ كيُونغسو ذَا حُبًا صامِتًا.
و الاخر لم يعلم بالحُبِ الذي يُكنُّ لَهُ خفيةٌ.حتىٰ أنهُ لم يكُ يُعِيْرُ كيُونغسو إيّ أهتمامًا.
كانَ مُجردُ جارًا ، يُلقي عَلَيْهِ التحيةِ أذ رأهُ و يرحل.هِيَ عِند ضخمُ البُنيةِ لا شيء ، تحيةٌ فقط.
بينما كيُونغسو كانت تَعني لَهُ السعادةِ و الامَل الكبير ، كانت لدا اللطيفُ أساسُ اليوم لَهُ.
المَشكلهُ الاكبِر انها لم تكُ كُل يومًا يُلقي التحيه.
أيامهُ مِن دونها لا شيء ابدًا.يَكُونُ شاحِب الوجهِ مُكتأبًا مِن أي شيء.
بينما تحيةِ الاسمر تُعيد الْحَيَاةُ لَهُ ، بِشكلًا مُختَلِف تمامًا.و نظرةٌ مِن الاسمر تفعل الاكثرُ و الاكثرُ مِن التحيةُ في قلب الصغير.
كمثلًا ذاتَ يومًا الاصغر كان يأكل في أحدىٰ المطاعِم البسيطه.
ولٰكِنّ الصدق جباره.
مر الاكبِر من المطعم و أستطاعا كِلاهُما أن يرُ بعضهم البعض.
كيُونغسو كان جائعًا لذا كان يأكل كثيرًا بينما الاخر مر و نظر له و من ثُم....أبتسم.
و الصغيرُ ردها بِأبتسامةٌ و وجهه قد إحمر كثيرًا.و ذهب الاكبِر و كأن شيئًا لم يَحْدُث.
ولٰكِن سعل الصغير بيما كان يأكلهُ.
بيما كانَ يحشرُ الاكِل في فمهِ قد إنفجر خجلًا.يسعلُ كثيرًا و يبحثُ عن ماء حتىٰ شربِ مِن عصيرهِ.
قلبهُ ليس بخير أصابهُ زِلزالًا.
و يداهُ هي الاُخرىٰ.
بينما مِعدتهِ قد أنفجرَ بِهِ بُركانِ الحُبِ و الخجل.و كيومًا أخر.
كانَ كيُونغسو يتسوق و بينما وجد جُونغإن هُوَ الاخر يفعل.
"أوه كيُونغسو، مرحبًا."
قالها جُونغإن بينما يَنظُر للصغير الذي جحظت عيناهُ.يكرهُ الصدف هَذِهِ فهيَ لا تبقيهِ بخيرًا أبدًا.
و حينما يكون في حالة ليست جيده كما يُرِيد أن يكون أمامهُ بكامِل أناقتهُ دائِمًا."مَ-مَرحبًا."
تأتأ في حديثهِ بعدما أستوعب الامر.جُونغإن كانَ مع صديقهِ لذا ألقى التحيه و راح يتسوق.
وصل عِند حذاءً و أستطاع كيُونغسو أن يسمع ما قالهُ.
"هذا جميل جدًا لقد أعجبني حقًّا."
قالها و أكمل بينما كيُونغسو وقعت عيناهُ علىٰ ما أحب و أحبها أكثر.و أبتاعها بالتأكيد فلن يتركها.
و أصبحت أكثر ما يرتدي ، و أكثر حذاءًا قد أحبهُ كثيرًا.
أنت تقرأ
『 كِتاب ونشوت'ز للكايـسو | kaisoo💗. 』
Разноеمجموعة مِن القصص القصيره للكوبـل اللطيف كايـسو 💫. سأخُذُكَ إلىٰ عالمِاً،ما أنتَ سِوىٰ و الكايسو ♥️. The best Couple of Boys on the world ✨.