كيم تايهيونع
23/12/2018مرحبا كيف اصبح حالك الان؟ ظهرت لك بعض الصور ويبدو انك مرهق اتمني ان تصبح بخير.
أتتذكرني؟
اردت فقط اخبارك لتكن بخير من اجلي فا انا لا املك سواك كما تعلم.
انا حتي علي ما اظن لا املك حبيباً هو حتي لا يهتم لأمري هل ذالك يسمي حب ؟انا بخير ولطالما افعل لا تقلق حيالي انها فقط مجرد مشاعر عابرة.
سأبذل قصاري جهدي لتخطيها فقط كن بجانبي.اذرف الدموع كل ليله وحدي دون علم احدهم فقط انا اخبرك انت.
لطالما اخبرتك عن كرهي للموت واني لازالت اتمسك بالحياة ولكن لا اصبحت اكثرهم تمسكاً بفكرة الموت.
اصبح الموت والانتحار جزء لا يتجزء من تفكيري اليومي وحقاً انا لا اعلم ما خطبي انا اسفه لأستسلامي السريع ولكني اشعر وكأني بلا قوة لمواجهة ما تبقي من حياتي.
اشعر وكأن تم ابتلاعي من قبل م يسمي بمرض الاكتئاب.
اتعلم ذالك الشعور؟ وكأنك لست موجود بلأصل؟ وكأنك فقط اداة تستعمل لمواساة صاحبها!
دائما ما تكون متواجد إذ احتاجوا لك ولكن ماذا عنك؟
هل وجدت ايضاً من يقف هناك لأجلك!هل وجدت من تدفن جسدك داخل اذرعه فقط ليواسيك؟ ام انك كنت اذرع لنفسك. اي انك فقط من تواسي نفسك
-انا مثيرة للشفقه اردت من احدهم النظر ألي يصبح صديقي ورفيقي ويبقي معي في أشد واسوء حالاتي.
اردت لفت الانتباه لما يحدث بداخلي من انفجارات ولكن دائما ما استقبل الاهانات والاساءات
دائما ما يشتكون بكم انا صديقه كئيبه يأسه وحزينه.
ولكنها فقط الحقيقةالحقيقه التي لطالما اردت احدهم ان ينقذني مما انا عليه. .
لما لا احد يشعر بأنفجاراتي ؟ لما لا يطفئها احد كما افعل مع الجميع؟
لما دائما ما تراودني الافكار السوداوية
لما دائما ما احتضضن من قبل اليأس والحزن !
الا استحق ان احي سعيده. لما لا يوجد لدي ما اسميه ب ( رائع هذا افضل يوم فحياتي بالتأكيد).لما دائما استيقظ من نومي علي ذالك الروتين الممل؟
لما فقط لا استطيع تغيره؟ لما لا استطيع تغير نفسي!
كلما حاربت اليأس والحزن يتم فقط هزيمتي
اُهزم شر هزيمة :')
وأن لم اهزم ! انا فقط وبدون محاولة استسلم لتلك الحرب حتي يتم اسري من قبل الذكريات الحزينه !اعلم اني ولدت لكل تلك المعاناة
اعلم اني ولدت حتي احارب كل تلك المشاكل والا افقد الاملولكن الا استحق الراحة؟ قليلاً فقط انا احتاج لتجميع شتات نفسي او ما تبقي منها:')
.احتاج لفهم ما يدور حولي حقا.
انا حزينه للغايه واكره ذالك ف انا دائمة الابتهاج ولا اكف عن الابتسام للأخرين ومد يد العون لهم.ولكن دائما لا اجد من يمد يد العون لي لينقذني.
اتمني التعافي واتمني التخلص من جميع افكار الموت.
اتمني ان لا افقد الامل من جديد اتمني ان اعطي الامل دائما لمن حولي
أسفع لازعاجك من جديد ولكن فقط..
اردت التحدث مع احدهم ولا يوجد غيرك من يتواجد دائما لاجلي.
تعافي سريعاً كيم تاي هيونغ اعطي راحة لنفسك
روحك من ثم جسدك بحاجة للراحة دائما لاكمال مسيرتك ف العيش
I purple you 💜
أنت تقرأ
K.T.H✨
Fanfictionحينما تصبح وحيداً ولا يوجد احد بلجوار اترك العنان لكلماتك ولمشاعرك بلخروج حتي لا تختنق رسائلي الي السيد كيم تاي هيونج. اتمني لكم الاستمتاع