البداية

25 3 0
                                    

في البداية كانت اميرة نأمه في هدوء تدخل عليها خادمتها وتقول وهي تفتح الستائر " استيقظي يا اميرتي فقد جاء الصباح"
قالت اميره 'جيسيكا ' " حسنًا "
خرجت الخادمة ثم تبدأ اميرتنا جيسيكا بلبس ثيابها ثم قالت لنفسها " لقد حلمت بالنبيل ياليته حقيقه "
فذهبت جيسيكا الي الحمام لكي تغسل وجهها و في الطريق سمعت جيسيكا حديث امها وهي تتحدث في الهاتف و تقول "   متي ستأتو...... حسناً  ننتظركم في مساء غد "
لم تبالي جيسيكا وذهبت الي الحمام وعندما انتهت من غسل وجهها فقالت لها الخادمة 'هوكو ' " سيدتي لقد انتهي الفطور و الملكه تريد ان تراكي انتي و اخوكي "
فقالت جيسيكا "تمام"
جلست بيل امام الطاولة وجلس اخوها ' تاكاجي' بجانبها فقالت الملكة ' إيزبيل' " سوف تأتي صديقتي المفضلة إلي قصرنا ومعها ثلاث ابناء في سنك يا جيسيكا "
فقال الملك ' مهند ' " يجب علينا ان نستقبلهم بترحيب لانهم كانوا في فرنسا "
فقالت جيسيكا " تمام سوف اذهب و اغسل يدي "
ذهبت جيسيكا لكي تغسل يديها ثم قالت لنفسها " اتمنا ان يكون الامير الذي حلمت به "
ذهبت بيل الي غرفتها واخذت هاتفها و اتصلت بصديقاتها ' كوثر' و' نرجس' فقالت " مرحبًا " فقالت كوثر ونرجس " مرحباً كيف حالك "
فقالت جيسيكا "بخير، اتعلمون انني حلمت بالنبيل بعد قليل قالت امي ان صديقتها سوف تأتي و معها ثلاث ابناء في سني "
فقالت نرجس بفرح " واااو، سوف أتي وانتي يا كوثر هل ستأتي "
فقالت كوثر بعقلانيه " لو اتيت كيف سنترككي مع النبيل انتي تعلمين اننا لن نترككي وشأنكي... هل نأتي و نختبأ بين الاشجار "
فقالت جيسيكا " إنها ليست فكرة سيئة "
فقالت نرجس " انظروا سوف نأتي نحن الاثنين غداً صباحاً لكي نفكر بما سنفعله"
فقالت جيسيكا " حسناً انتظركم صباح يوم غد " بعد ان انهت جيسيكا  الاتصال
سمعت  تاكاجي يناديها و يقول " جيسيكا... جيسيكا تعالي بسرعه "
جريت جيسيكا الي تاكاجي فرأت المكتبه قد وقعت علي تاكاجي كانت سضحك لكنها امسكت نفسها ثم ذهبت لتساعده مع الخادمات بعد ان وقف تاكاجي بقيت جيسيكا تضحك " لماذا تضحكين! " قال تاكاجي
فقالت جسيسكا " ههههه... انني ههههه... اضحك علي ما كنت عليه "
فقال تاكاجي " لا تضحكي علي ايتها ال.... ال.. "
فقالت جيسيكا وهي تقف عن الضحك " ال ماذا.... هل القطه اكلت لسانك ههههههه"
فقال تاكاجي بغضب" توقفي عن الضحك "
فقالت الخادمه هوكو " سيدتي هناك احد يريدكي في الهاتف "
نظر كل من جيسيكا و تاكاجي الي هوكو ثم قالت جيسيكا " من هو!!!؟؟؟ "
فقالت هوكو " لا اعلم لكن كانت نبرة صوته غريبه "
فأمسكت جيسيكا الهاتف وقالت " مرحبا من معي؟ "
فقال الرجل" انا ....."
يتبع...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 01, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الامير النبيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن