.
.
.إنهُ اول يوم بِهذا العام و لَقد قُمتُ بتهنئة كافة مَن اُحب و لكنِ لم اُهنأ الحَمقاء الخاصة بي فكرتُ كثيرًا بإهدائها شيىء مُميز ، شيىء لها خصيصًا حتي لا تُشبه احدًا ، حَتي تكون مُنفردة ، حتي تَعلم كم هي مُميزة و فريدة بالنسبة لي و انها ليست ك أي شخصٍا عَريفتُهُ يومًا.
فَقط اردتُ إعلامِك انكِ كُل ما املِك ؛ مَصدر سعادتي و حُزني ، مصدر ابتهاجي و اكتئابي مَصدر كُل شيىءً و مُضادُه بِمزاجي و مَصدر كُل شيىءٍ يُبني عليهِ يَومي.
أَ قمتُ بِإخباركِ قبلًا كم دافئٌ حضنُك ، حسنًا انا فقط اشعُر بالراحة داخلِك و كأنكِ مَنزلي~
فلتَتمتعي كثيرًا بِهذا العام فَتاتي الصَغيِرة فَلتحظي بِكثير من اللحظات الدافِئة و اللَطيفة و لَكِن فَقط انا من سَيصنعُها لِأجلك~
لِتَدومي ليِ صَغيرتي وَ لِتدوم لي ضحكتكِ الرنانة و صوتُ قهقهاتِكِ حيثُ تَصمُ اذاني ، لِتدوم ليِ كُل حركاتِكِ الغَبية و صُراخِك و حماقتِكِ و فعلاتك و ردودِك التي تُثير حَنقي ، فَقطْ لِتدومي ليِ كُلِك
أُحب كثيرًا عِندما تغارين علي ، عندما أقوم بإحتضان أحدِهم فَتقومي بإحراقي بنظراتِك حتي انني اكاد أُجزم بِرؤيتي لأشعة الليزر التي تَشِع مِن عينيكِ و تخترقني سأكررها بعدد مرات دخولِك لِلحمام حتي تِلك اللحظة.. احبُك~
اعلم انني قَد اكون انانية قليلًا بهذا و لكنني حقًا حقًا اكره كُل مَن يقترِب مِنكِ كُل من يُضحِككِ و يَجعلَكِ سَعيدة لأنهُ و بِكل بساطة انا فقط مَن يجب ان يفعل كُل هذا~
لَم و لن اقصد يومًا جعلِكِ حزينة - حسنًا من و اللعنة سيجعل مِن روحهُ حزينة؟ - لِذلك لا تُفكري و لو عبثًا ان تغضبي مِني حتي إن كان بِمخيلتِك اتفقنا؟
لِنتفق ايضًا عليَ انهُ لا يوجد بعد كَلِمة تُوَفي حُبي لَكِ بل تَصِفُه حتي..~
طِفلتي الصغيرة تمتلك ذاك الكمِّ الهائِل مِن عدم التربية الممزوجة مع عدم الاخلاق بإضافة القليل مِن الصوت العالي-الكثير اقصد اسفة- مع رشة كبيرة مِن قِلة الادب و الكثير و الكثير مِن الانحراف~
لا اعلم ما الذي علي قوله بعد و لكن لا تحلمي حتي بِتركي لأنكِ فقط سوفَ تجدين نَفسك مُقطعة لأشلاء..اتفقنا؟
فلتدومي لي هذا العام و كُلُ عام فتاتي احظي بليلة دافئة..احبُك🌸~
.
.
.انتهت.
___
بدأتها مُنذ اول يومًا بِهذا العام و لكِنني استغرقت وقتًا لِلكتابَتِها.
___
YOU ARE READING
مُحتضنَتي
Non-Fictionتِلكَ الفَتاة التي دائمًا ما اجد نفسي بَين ذِراعيها ؛ فَتُغلق عليَ بِإحكام~ ╮19011╰