00.

7.2K 477 545
                                    


اضغطِ زِر النَجمه⭐و أسعدَيني.
وضعِ لمسَاتِك اللطِيفه بينَ الفقَرات🌠.

Enjoy.

100 Comment.

في ذلِك البيتَّ الصغِير العَامِر بـ السعَادهَّ و الحبَّ يعِيش به زوجَان محبَان،لمَّ يطرق الحزنَّ بابهُم أبداً،زوج و زوجته يعيشان معً بـ سعاده.

دعونِا نتعَمق معهُم أكثر و ندخُل لـ ذلِك البيت ونكتشِف حياتهم السعِيده.

خلَف الأرِيكه كانَ يختبأ جونغكوك حتى يتفادَى زوجته المحبه التِي تقذفُه بـ الوسائد و تصرخ عليهَّ بـ غضب.

ألتقطَ أحدى الوسائد حتى يحتمِي بهِا،ولحُسن حظه كانت كبيره و تستطِيع حمايته،وضعهَا أمام جسدِه واقِفً على قدميه،أطل بـ جزء صغير من رأسِه حتى يطلُب الهدنه.

"حلوتِي دعِينَا نحل الأمورَّ كـ زوجين عاديين."

حاول تهدئتهِا و مراضتِهَا لكِن ذلِك لم يجدِي نفعً بل زاده سوءً،حيث أصبحت تلقي عليِه الوسائد أقوى من ذِي قبلَّ.

"اللعنَه جونغكُوك! أينَ هِي حلوايَّ فقطَّ أخبرنِي؟!."

زمجَرت بهَا غاضِبه وتستمَر بـ رمي الوسائدَّ،بينما هو يتفاداه فقط،نزلَ لأسفل لحمايةً وجهه الوسيم والذِي سيختفِي من الوجود عمَا قرِيب ،قرر و أخيراً الأعتِرافَّ لعل ذلِك يهدئ مجرى الأمور.

"حلوتِي،نحنُ عندمِا نتناولَّ الطعَام،يدخُل إلى اجسادنَا، ويمرر بـ عده مـراحِل،وبـ النهايه كمَا تعلمِين هُو يخرجَّ كما دخَل."

بررَ فعلتهُ لهَا بـ هدوء،سوفَ يشكرَّ نامجون لأنهُ أعلمهَّ هذَا،فهو لأسفَّ لم يكُن منتبهً مع مدرِس العلومَّ،لذا هو دائِمًا ما يأخُذ أثنين منَّ مئه،بـ النسبه لـ الاثنين فقطَّ كتبه من بعِض الطلبهَّ.

لكِن هو بـ النهِايهَّ يـ كشفَّ بـ حركاتِه الفضائيه،طالمَا انه أخذهَا من تايهيونغ سفِير الفضائين على كوكَب الارض فـ بالتأكيدَّ سيفشَل،همِا الغبِي و الأغبِى.

" هلَّ أكلتهَا كوك؟ فقطَّ أخبرنِي!."

" أجلَّ حلوتِي."

أظهرَ وجهً أحمقً على ملامحه،بينمَا الاخرى أرتمت على الأرض تنتحِب و تتذمَرَّ،أقتربَ منهَا بـ حذر،فهو يعلم أنهَا ستنتقِم منهّ ولن تسكتَّ.

وقدَّ صدقَ أعتقادهَّ فهي الآن جلستَّ و ترسم على محياهَا ملامح مرعِبهَّ،أنتفضَ الأخر فزعً منهَا،نهضت من مكانِها تتجه لـ الباب.

Shozofrenia|P.JM✔.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن