أسوح بتلك العيون
على سفنٍ من ظنون
هذا النقاء الحنون
أشق صباحاً .. أشق
وتعلم عيناك أني
أجدف عبر القرون
جزراً .. فهل تدرك ؟
أنا أول المبحرين على
حبالي هناك .. فكيف
تقول هذه جفون؟
تجرح صدر السكون
تساءلت ، والفلك سكرى
أفي أبدٍ من نجومٍ
ستبحر ؟ هذا جنون..
------------------------------------------------------يمسك يدها الموجودة على السرير في وسط غرفة في المستشفى وهي غائبة عن الوعي ورأسها خالي من الشعر، يدعي ربه ان تبقى سليمة ان تبقى معه حتى يعترف بحبه لها، كما كذلك اصدقائه من حولها.
---------------------------------------في غرفة مليئة بالحب بين هايلي وصور فتی احلامها، كلْ جدَار في غرفها مغطی في صور فرقتها المفضلة والشخص الذي تعتبره حبها الاول والاخير،الذي يرتقي كتاب الكتب الخاص به الموجود في منزل هايلي كل يوم بصورة اجمل من التي قبلها، هل ستفتح ابواب الحياة اخيرًا لهايلي ليعرفها فتى احلامها لنقرأ ونری، لا تخافُوا سأبقی اقرأ معكم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنظرة هايلي:
قل لي بربك ما السحر الذي القيته علي حتی احببتك بهذا القدر.
هذا ما قلته وانا اشاهد صورة الذي استحوذ علی قلبي بالكاملَ،جلبت هاتفي وقمتُ بفتحه عَلى موقع الكتابةِ، وَقْلت بتأفأفِ
كالعادةِ سأكتبَ لكَ ويتأثر غيرك ولكن مَاذا أفعل سَوفَ أبقى أَكتب لكَ حتى يشاء القدر أَن يجمعنا عاجلًا أَم أَجِلًا لذلكَ الوقت.
بعد نصف ساعة تقريباً من الكتابةِ، أَغْلَقت هاتِفي ووضعته جانبًا، حسنًا وقت الملل والدراسةِ، أَمسكت حقيبتي الجامعية انا أَعرِفَ أَن لا نفس لي لِلدراسةِ ولكنْ مَاذا أَفْعَل سَوفَ أَقرأَ الْكُتُبَ فَقط، سَمِعتَ صَوتُ أُخُتي تَندهُ لي، وهي تخبرني رددت معها بضجر أو ملل
وقت الغداء.
أَصْبَحتُ أكره هذا الروتينِ، أَعودُ منَ الجامِعةِ للبيتِ اّكتب كالعَادةِ لِنايل، ثُمَ أَدرسَ قَليلًا، وَتْندهُ إِلي شقيقتي لِأَتناول الطعامِ، يَكونْ مضى نصف النهار تقريباً حَسَنًا أَعرِفَ أَنِ أْغلبيتُكم الْقارئِينَ يَحدث مَعْكُم نَفْسَ الْشَيءِ ولكِنَ لَيسِ بِمملٍ أكثرٌ وأَغلبيتُكم لَديهِ أَصدِقَاء صَحيح؟
حسنًا انا آتية.
أَجبتُهَا بِصَوتٍ مُرْتِفَع حَتَى تَسمَعُهُ، نَزِلْتُ لِلِأَسَفَلِ تَنُاولْتُ الْغَذاءُ، تحدثتُ قليلًا مع اختي، شاهَدنا التلفازَ حتى أصبحتُ الساعةِ الثامنة مساءً، حسنًا.
موعد تدريبي للرقص والغناء.
قلت بصوت طفولي امام اختي لتسمح لي بالذهاب، قهقهت بخفة قائلة
أنت تقرأ
قدر الحب_predestination of the love
Romanceوفي عينيك الف مصيبة ومصيبة. . ومن آلاف الضحايا صوبتني سهام زرقاوتيك.... لاقع في حبك وانكسر لاشلاء. .. ستبدأ رحلتنا يا أصدقائي من هنا سنسحب المرساة من البحر للسفينة، لكي نصل إلى بر الأمان، سنواجه صعوبات صعبة وكبيرة، اتمنى ان تمسكوا بيدي وتثبتون مق...