"Part 13"

525 25 15
                                    

أخييييييييراً خلصت الإختبارات و *جبت العيد فيها*

و أخييييييييراً رجع النت

و أخييييييييراً نزلت البارت

ادري يبيلي كف على سحبتي المحترمة

بس يلا استمتعوا💕
..........................................

*في عالم الملائكة*

كان ملك الملائكة مين واقفاً أمام صفوف من الجنود اللذين يستعدون لمحاربة الشياطين بسرية تامة حتى يكون الهجوم مفاجئ

وقف مين بجانب إبنه يوغيوم و همس له: إذا مارأيك يوغي؟ مثير للإهتمام همم؟

أومأ يوغيوم بتردد و قال: هذا يبدو حقاً قوياً!

إلتفت مين لإبنته و قال: هل أنتي متأكدة أنكِ تستطيعين فعلها؟

اومأت جويو بحماس عكس أخيها المتردد و قالت: أنا مستعدة لتلطّخ دمائهم القذرة يداي.

قطب يوغيوم حاجباه و قال بنبرة ساخرة: ماذا هل تظنين أنكِ في فلم؟

نظرت جويو لأخيها بحقد و قلدت نبرة يوغيوم قائلةً: هل تظن أنني مترددة في تطبيقها عليك؟

كاد أن يجادل يوغيوم جويو و لكن قرصه جينيونغ بأصبعيه و همس: توقف عن ذلك أنت تغضب أبيك، كما أنه ليس أحمق ليلاحظ توترك.

قطع الملك مين همسهم و هدد يوغيوم: إن عدت خالي اليد دون تايهيونغ سوف أعدمك، مفهوم؟

أصبح ريق يوغيوم في مريئه كالحجر لشدة توتره و أومأ بسرعة، إنصرف مين عنهم و ذهب ليتحدث مع بعض كبار الجنود

قَدِمَ رئيس الجنود ثم إنحنى لهم و قال بنبرة صارمة: سيد يوغيوم أنت عليك أن تحضر تايهيونغ و تقاتل أي شخص يقف في طريقك أهمهم أمير الموت جيوم جونغكوك، أنت تعلم أن هذا الوغد ليس بمخاصم سهل، هو أكبر أعدائك إحذر منه.

إنتقلت عينا الرئيس لجويو و قال: سيدتي جويو عليك بالباقي منهم الملكة كريستال و الأميرة يونا و أخيها تايونغ إن تطلّب منكِ الشجار معهم أو إن هاجموكِ.

كاد أن ينصرف الئيس و لكن أوقفه صوت يوغيوم قائلاً: ماذا عن أبي؟ أعني هل سيشارك؟

أومأ الرئيس ثم قال: سيقاتل الملك جيون وجهاً لوجه.

إتسعت عينا يوغيوم بصدمة ثم قال الرئيس: عن إذنكم.

إلتفت يوغيوم لجينيونغ و قال: أشعر أن هذا لن يمر على خير.

مسح جينيونغ على كتف يوغيوم و قال بهدوء: فالتكن لديك العزيمة لفعل ذلك، لأن إن مات أبوك ستكون أنت وريث المنصب و إن متّ أنت سوف تكون ميتاً من أجل الحق.

ظلال القمر -shades of the moon- vkookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن