(صوره ل هيمي و آش )
هيمي: ...اوي آش.. ماذا بقي لدينا ؟
(يسير في الطريق ك الاحمق ... بينما لعابه يسيل.. كان يحمل كيسا خلف ظهره ..وينظر للسماء بشرود )
هيمي : آش ؟
... لارد ..
هيمي : ...(من اللامكان ...لكمه علي وجهه اش )... استيقظ ايها الاحمق ..!!
اش :... ماااذا ؟؟؟؟ لم ضربتني ؟
هيمي :.... في ماذا كنت تشرد بذهنك ... هذا ان كان لديك ذهن اساسا ..
آش :... ومااشأنك ..(بملل ).. ماذا كنتي تقولين ؟
هيمي :.... ماذا بقي لدينا لم نحضره بعد ؟
آش :... (يخرج ورقه من جيبه )... اممم .. بعض الصودا و الكريمه !
هيمي :... حسنا لندخل الي هذا المركز التجاري لشرائها ...
(يدخلان ويشتريان ما يريدان ...واثناء الخروج ..)
آش :...(يضرب راسه )... سحقا نسينا الكرات الشوكولاه ..
هيمي :..... بحق ؟؟ ... اذهب و احضرها الاان ...(بغضب )...
(يذهب و يركض بسرعه )
هيمي :.... لم هو احمق هكذا ؟
*بينما تقف يدخل فتى ذو شعر شائك اشقر ... ومعه فتى ذو شعر احمر .. يلمحان هيمي .. التي تقف بضجر ...
آش :... لقد احضرته ...!!!!! (بينما يتنفس بصعوبه )..
هيمي :... جيد لنذ_( اصتدمت بصدر رجل ضخم جدا وسقطت بقوه لتسقط مشتريتها كلها )
الرجل :... هاااا؟ (ينزع السيجاره )... لما لا تنظرين امامك (بصوت عالي )..هل انتي عمياء ؟
هيمي :...(تنظر له ...)... هااا؟؟ لنقل اني عمياء ... هل انت ايضا اعمى ... لما لم تتفاداني ؟
آش :... هيميكي ... لا داعي لهذا لنذهب ..(يضع يده ليرفع المشتريات ..لكن ..قام الرجل الضخم بدعس يده )
الرجل :... (بينما يدعسه اكثر )... لا احب ان يتم تجاهلي !...وانتي .. اعتذري مني في الحال ...!
هيمي :..... لا ... افعل ما تريد .. لنذهب آش.. (تعطي الرجل اصبعها الاوسط )..
الرجل :...(يستشيظ غضبا )... (وتظهر عروقه علي وجهه ويظلم وجهه)
آش :.. (يحاول سحب يده ).... يدي عالقه ! ..
هيمي :... انت ايها الضخم ... ارفع قدمك ....
الرجل : هااااع ؟؟؟؟ ( ويصفعها بقووووه على وجهها لتصتدم بالمشتريات من خلفها ويسقط كل شئ )...
آش :... هيميكيييييييعععيييي ...(ينظر لها بفزع ..... بينما الجميع خائفون وقلقون )
ذو الشعر الاحمر : (يتجه الي هيمي )... اووي هل انتي بخير ..؟؟؟؟
YOU ARE READING
هيميكوا يوريكو
Fantasyانا هيمي ... وهذا اخي المخبول ...آش .. سنقع في مشكله كبييييره .. بسبب غبائنا ..