8

71 2 0
                                    

وقتها كان الثنائي الآخر قد تغلبا على الأطياف وغادرا إلى منزليهما بسرعة ..

(جيمي): كان انتصاراً مذهلاً ..

وضرب كفه بكف (كارلا) ، وهي تقول: أجل ، بالتعاون ننجز الصعب ..

**

واجه الثنائي الآخر (لاري) و(إيميلي) الأطياف ، حتى وصلت (إيميلي) إلى غرفتها برفقة صديقها ..

(إيميلي): بعد نصف ساعة ستلاقينا (ويندي) في الحديقة ، فلنوضّب أغراضنا ..

(لاري): سنحتاج إلى حقيبة ومصباح كهربائي ..

**

(جيمي): وحبل وبعض الملابس والطعام والماء ..

**

(إيميلي): كما سنحتاج إلى معاطف شتوية ، وبعض البرطمانات ..

وفجأة توقفت عن الكلام وقصدت خزانة ملابسها ، ثم فتحته ، وبحثت بين ملابسها ، وأخرجت جهازها الصغير GPS الذي يساعدها على تحديد المواقع وقالت: ولن أنسى هذا أيضاً ، فسيفيدني كثيراً ..

**

(كارلا): لقد وضبت كل شيء .

ثم أمسكت بهاتفها واتصلت بـ(جيمي) ..

(كارلا): مرحباً (جيمي) ..

(جيمي): أهلاً ..

(كارلا): أأنتهيت من كل شيء ؟

(جيمي): أجل بالطبع ، وأنتِ؟

(كارلا): أجل ، لا تنسَ خريطتك فقد تساعدنا كثيراً ..

(جيمي): أنا أحملها دائماً معي ..

(كارلا): جيد ..

(جيمي): أوصلت الآنسة (ويندي)؟

(كارلا): لا أعلم فعلاً ، لنذهب إلى (إيميلي) ما دمنا انتهينا من كل شيء ..

وبالفعل كانت (ويندي) قد وصلت إلى المنزل ..

وقد التقى الجميع بها في حديقة المنزل ..

الآنسة (ويندي): أهلاً يا رفاق ، أأنتم الأبطال الذي حدثتني عنهم الجدة (لوسيندا)؟

(إيميلي): صحيح ، هذا نحن ، أنا (إيميلي) وهذا (لاري) (وتشير إليه) ، وهؤلاء (جيمي) و(كارلا) .. الثنائي اللطيف ..

الآنسة (ويندي): لقد تشرفت بمعرفتكم حقاً ..

جميعهم: ونحن أيضاً ..

الآنسة (ويندي): حسناً سأعرفكم بنفسي أنا (ويندي) وأعمل في أحد القطاعات الحكومية هنا في (لندن) ، ورثت عن والدي كثرة السفر ، فهو يحب الطبيعة والحيوانات والأماكن الجديدة ، ويحب تجربة كل شيء ، ودائماً ما كنت أذهب معه ، والآن أصبحت خبيرة في مثل هذه الأمور ..

(كارلا) وهي مندهشة: يا للروعة ..

(لاري): إننا محظوظون لأننا سنرافقك ..

شجرة البوداركوWhere stories live. Discover now