عمر بأستغراب :ملاك!!!ماذا تفعلين هنا؟
ملاك بخوف: أ....انا.صعد الدرجه التي كانت تفصل بيننا ووقف امامي وهو غاضب جدا امسك يدي بقوه وقال قلت لك ماذا تفعلين هنا؟
ملاك:.....
قال منتظر بسرعه:أتت من اجل البحث.
عمر بغضب:لم أسألك انت،،،وانتي هيا لنذهب للبيت.قالها وهو يسحبني من يدي بقوه ونزل الدرج بسرعه وهو ممسك بيدي حتى وصلنا الى المنزل فتح الباب ودفعني بقوه الى الداخل وقال وهو يصرخ بوجهي ملاك ماذا كنت تفعلين معه؟
الام بخوف:ماذا هناك:ماذا حصل؟
عمر بغضب:اسألي ابنتك.
الام بخوف:ماذا هناك ياملاك؟بدأت بالبكاء وانا انظر الى عيون عمر الغاضبه وعيون امي المليئه بالخوف وهي تردد ماذا هناك يا ملاك؟
ملاك:ليس هناك شي،،، كل مافي الامر ان الجامعه طلبت منا بحث وانا ذهبت الى شركه وتحدثت مع المدير لكي أقوم بالبحث معه هو وافق هذا كل ما في الامر.
عمر:حسنا،،،ولماذا كان واقف معك عند باب شركه؟
ملاك:فقط اصر على ان يوصلني الى الخارج ونحن نتحدث،،هذا كل شيء
عمر هو غير مصدق:حسنا.ذهب الى غرفته واغلق الباب بقوه وانا ذهبت الى غرفتي وبعد ان هدء الوضع في الأسفل نزلت ووجدت امي تقول الى ابي ما حدث قبل قليل تركتهم وذهبت الى غرفته وطرقت الباب ودخلت.
ملاك:عمر اريد ان اتحدث معك قليلا.
عمر:ماذا هناك؟
ملاك:اريد ان اذهب الى مروه.
عمر:الان!!؟
ملاك:اجل.
عمر:لماذا؟
ملاك:لكي تقوم هي بالبحث بدل عني.
عمر:اخبريها غدا في الجامعه.
ملاك:غدا عطله،،ويجب ان تذهب غدا الى الشركه لتقوم به.
عمر:لا تتأخري.
ملاك:حسنا.خرجت من غرفته وقلت لامي وابي اني ذاهبه.. وخرجت كان الجو بارد كانت ساعه الخامسه ليلا،،، بدأت اسير في الجو كانت السماء برتقاليه الون تعلن عن هطول امطار،تمشيت وذهبت الى الحديقه وجلست خلف الاشجار لكي لا يراني احد بدأت ابكي وعندما بدأت بالبكاء بدأ الجو يمطر كأنه يبكي معي،،، فرحت قليلا لان الجو كان ماطرا وبعد مرور دقائق من المطر توقف وجاء صوت من خلفي يقول ألم اقل لك لاتخرجي من دون مظله.
التفت نحو الصوت وجدته واقف مبتسم كعادته،ملاك:لم اعرف ان الجو سوف يمطر.
منتظر:كيف حالك؟
لم تجب وقالت:كيف عرفت اني هنا؟
منتظر:عندما اخذك اخاك بقوه لم استطع ان ابقى دون ان افعل شيء فتبعتكم دون ان تروني.
ملاك:كيف عرفت بأنه أخي؟
منتظر:قمت ببعض البحث ووصلت إلى مروه وسألتها..
ملاك:وكيف عرفت اني سوف اخرج من المنزل؟
منتظر:لم اعرف ولكن فقط انتظرت لعلك تخرجين وخرجتي.
ملاك:لماذا تبعتني؟
منتظر:كنت خائف عليك كثيرا.
ملاك:خائف!!
منتظر:نعم خفت كثيرا عليك،،،تمنيت لو استطيع ان اقول له لا تمسكها هكذا اتركها،،،لكن لم استطع خفت ان أتسبب بمشكله اكبر
ملاك:لقد نسيت.
منتظر:ماذا نسيتي؟
ملاك:ما حصل قبل قليلا.
منتظر:لم افهم.
ملاك بخجل:عندما تمطر السماء انسى كل شيء..
منتظر بأبتساَمه:ملاك،،، اعدك اني لن اتأخر ابدا.
ملاك بأستغراب:عن ماذا تتأخر!!؟
منتظر:مع الايام سوف تفهمين.
ملاك:حسنا،،،علي الذهاب الان.
منتظر:حسنا،،،نلتقي في وقت لاحق.
ملاك:حسنا.
أنت تقرأ
صاحب المظله
Short Storyفي يوم ممطر كان يقف بعيدا عنها وهو يحمل المظله كان ينظر بكل اسف وحزن،، كانت جالسه. على المقعد،،، وكان المطر يهطل عليها بغزاره،، تبللت من رأسها الى اخمص قدميها وبخطى بطيئه تقرب منها وعندما وصل لها وضع المظله فوق رأسها وقال بكل حزن وندم: اسف جدا عل...