بارت_4

6.1K 30 1
                                    

عزالعرب:(كتم غيظوا مسيفط زفرة طويلة)بلا ماتخلعي مرانيش بوعو هياكلك ..صاكك تحت رجليك، تلفونك ...كان طاح منك ملي سخفتي ..،حلي ديك البواطة حداك فين كندير الوراق هتلقايه ،
وعلاه فين حنا دبا فالمعارف .....وماشي بزاف باش غايبة (دار فيها شوفة بحالا كيقولها باقي شي حاجة مزال ماسولتيني أريها ) .
عائشة : (عضت فمها كتخفي توثرها وتبرر) لا ماشي هكاك
ماعندي علاش هنتخلع منك ...غير ميمتي (إستدركت راسها )لي عنيت واليديا  هيكونو مخلوعييين عليييا ...مي مريضة ومبغاش نكون الموت ديالها خاصني ...نتصل دبا (حلت القجر لي قال ليها ولقات نيت التليفون تما, وخا دازت فراسها بلي التليفون كان فجيب السروال دالجين كيفاش مطاحش ملي جرت مراتون وغير سخفت فلت ليها من جيبها المهم نفضت كتافها ورمت الشك من بالها كلشي ممكن يوقع ،طلت على تلفونها مالقات حتى إتصال من مها يعني باقي الحال  ومبغتش تعيط وتخلعها بالواقعة وتزيد تمرضها  ..فضلت تخليها فقلبها ...تجربة مريرة وفاتت ..،حكت راسها كتشوف فيه بجنب عينيها حشمانة تسولوا ..)
عائشة:(عارفة سؤال غبي مي محيلاها )امم وخا نسولك ..
عزالعرب: وي ڤازي ...
عائشة: كيفاش حتى وصلت ... للطموبيل ونا كيف كتقول كنت غايبة على الوعي ...
عزالعرب:(مقدرش يتمالك راسوا ميضحكش ) نسيت نقولك كتمشي ونتي ناعسة ،(عوج فموا ويد راميها على فولون دلوطو)من نيتك كتسولي !
عائشة:(حادرة عينيها ووجهها تلون بحمرة الخجل) أه ..كنهدر نيشان ...
عزالعرب : إيوا ألالة ...نعاود ليك بالتفصيل ...، تجسست على نبض قلبك ،واش بعدا ميتة ولا حية....
(خرجت عينيها حاطة يدها على صدرها كتخمم كيفاش بلانوا ،فهمها وكان سباق للجواب)
غير شديت فيدك ..درت جس النبض ..باش ماتمشيش بعيد  ...،ملي لقيتك حية ...،درت يد تحت من راسك ...ويد اخرى تحت رجليك ...،كنت ديجا فاتح الطموبيل دغيا بلاصيتك فين راكي دبا ...وربطت ليك حزام السلامة ...هذا ماكان ..كنظن وضحت ..أكثر من لي كنتي كتتسناي !!
عائشة:(نزلت رموشها )أه...أه...،الله وحدو لي هيجازيك على وقفتك وعونك ليييا ....كون مكنتيش نتا ...كون كون مانعرف ف(وتخنق صوتها بالحزن ....هو شَشْهَا ..برفق مقرب ليها ما طبطب .لا يجفلها منو.. )
عزالعرب : فين كتسكني !
عائشة :(جاها على غفلة ..تلفت ،هزت صاكها وبغات تحل الباب دالطموبيل كتهدر بالزربة )بلا ماتعذب راسك هنشد طاكسي من هنا ....
عزالعرب :(بسرعة كليكا حداه على بوطونة سدات كاع البيبان بالقفل وخرج صوتوا كهيّب) جلسي للأرض ...
عائشة:(بلا خاطرها جلست مقادة كتشوف فالخوى قدامها ويديها كيدخلوا فبعض ..وفمها ناشف رهبة من الجاي )بغيت نمشي بحالي ..حلي الباب ...واليديا هيتهولوا علللللليييا ..وزيد تعطلت ..
)كتخرج وتدخل فالهدرة ..،هو حس براسوا هيَّب عليها بلا قصد )
عزالعرب:(تأفف) مابغيتش نخلعك مني ..،
ولكن واش نتي مريضة ?..فين هتمشي بوحدك دبا ...
خليني نوصلك حتى للفين ساكنة ...ومنها نطمن عليك ويرتاح ضميري معاك ...أما نطلقك هكا ...منقدرش .نرتاح مع راسي !(العجب ههه )
عائشة: الله يجازيك بالخير ...وخيرك عمري نساه ما حيييت ، غير مبغيتش نعذبك ...هنشد طاكسي ...حسن وعذرني باقي ..كلشي بيا كيدور كلشي مخلط عليا ،عقلي مشوش ...
عزالعرب : وي فهمتك ...المهم نتي تعرفي مصلحتك فين جات ...(وحل القفل دالطموبيل كيشير بيديه للباب  ) تفضلي إذا بغيتي ...مهنحصركش ...،(ودارها ليها على قد فمها حيت كان متأكد مهتنزلش ...وهترجع  فهدرتها .. )
(بقات كتسرط فريقها ..كيف الحجر كينزلوا وتدور تشوف برا وتولي تشوف فيه كان كيطقطق صباعوا على الڤولون و عينيه كيشوفوا غير للقدام ...معطهاش قيمة ولا زاد حزرها ، لعنت لسانها ديما مسبقة العيب مي معذورة ..
كيفاش تيق فواحد بارد وقاسح  ...منظر الدم ...مكيروعوش ويخليه ...صفر كيف وقع ليها هيا،فركت فيديها ورضخت للواقع حتى الا بغات تشد طاكسي الفلوس
مكملينش عندها وهو خصوصا بعد ها على حومتها ببزاف  )

تحت_رحمة_سادي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن