من بعيد ترى شاب ذو شعر رمادي لديه عينن حمراء والاخرى زرقا ذو شعر رمادي باهت
(اخبروني ان اردتم ان اغير الشخصية)
عندما افاق ميميتو وجد نفسه في بحر من الدماء لم يتقزز ولم يشعر بالاشمئزاز بل ظهرت بسمة خفيفة على وجهه وكانه كان يستمتع بها.
وفجاة تذكر كل شيئ وغمر الحزن قلبه وكان يشعر بضغط كاد دمه ينفجر وفي نفس الوقت شعر في جسده كان هناك شيئ يتدفق داخله كان دافئا وجعله يهدأ وقال في نفس لماذا انا مازلت حيا..
وبعد مدة من الوقوف قرر ان يمشي وان يعرف اين هو ولكن لاحظ وجود عدة اسلحة منها السيوف والشوريكن والكوناي .
انا احدق جيدا في تلك الاسلحة وعرفة ماهي
ولكن اليس هذا غريبا هم ماتو عن طريق اسلحة من العصور الاوروبية ونحن في العصر الحديث الاسلحة والمسدسات ولكن لما سيوف وتلك الشوريكن .
قررت ان امشي ولكن تفاجات انا اصبحت خفيفا وارى بوضوح وسرعتي كبيرة وحواسي قد زادت ايمكن لهذا ان يكون بسبب ذلك الصوت وان امشي سمعت بعض الاصوات وان ارى اشخاص يلبسون ازياء تنكرية وعلى جبهتهم صفيحة معدنية بها نقش غريب وبعد تحليل عميق عرفت انها على شكل دائريعرفت انهم من قرية كونوها ولكن الغريب من الامر ان كان الامر تمثيلا كيف هناك الكثير من الدماء والشرطة لم تاتي ولا احد يهتم بهذا الامر..
بعدما عصرت عقلي كنت اخمم في احتمالين اما انا جننت ولم امت بعدما تلقيت الرصاص وهذا مستحيل
والاحتمال الثاني هو ذهابي لعالم اخ....قبل ان انهي كلامي راية ثلاثة اشخاص يهجمون على من هم من قرية كونوها لقد هجموا عليهم بسرعة حيث الاول اطلق 3 من كوناي متفجرة عليهم وفي نفس الوقت الشخص الثاني اظنها كانت امراءة قد جعلت المكان كشبكة عنكبوت من خيوط حادة اما الثالث لم يتحرك ابدا وفي تلك اللحظة وجدت الاشخاص من القرية قد ماتو اثنان ماتا من المتفجرات والثلاثة الاخرين قطعوا بسبب الخيوط الى اشلاء انا احببت المنظر ولقد كان جميلا والغريب في الامر ان ذالك لم يكن الى في جزء من ثانية وقد رايت كل شيئ بالتفصيل حتى ملامح الرجال اللذين ماتو شعرت بالخوف ولكن مرة اخرى تم تهدأتي بسبب ذالك الشعور الدافئ وحاولت الهرب ولكن بعد تفكير عميق ان قررت الهرب ساصدر ضجت وقد يلاحقونني وقد لا انجو لذالك قد بقيت متخفي حتى رحلوا وانا قد بدات الهرب في الجهة المعاكسة الى ان وجدت نهرا وكنت قد نزعت ملابسي وقد رميت نفسي فيه لاغسل الدم مني وعندم خرجت رايت ضوءا ساطعا وقد كانت كوناي متجهة الى قلبي ولكن بسرعة قد راوغت الهجمة وفي نفس الوقت كانت هناك اخرى وراء الاولى وقد راوغته ايضا لكن قد اصابت كتفي و لم يكن هناك اي جرح لقد تعجبت من ذلك.
حملت الاثنتين وقد خرج من هناك شخص كنت قد رايته من قبل
حقا قد وضعو خطتا وقد كشفوني من بادئ الامر وارادوا انا اشعر بالامان وهكذا اخفف من دفاعي لكي يهاجمونني من بعد .
سالة الرجل وقلت له لماذا تفعل ذالك
قلت هذا السؤال ان كنا نتكلم نفس اللغة و لم يجبني وبدأ يهجم علي ولكن قبل ان يهجم علي كل هجماته قد رايتها و كانت بطيئتا جدا لدرجة الشعور بالنعاس اظن انا هو السريع و كانت في يدي اليمنى الكوناي وقد ارسلتها مخترقتا راس الرجل تبا قلت في نفسي انا حقا اقوى منه.
وفي تلك اللحظة سمعت صوة كصوة لعبة يقول
"لقد اكتسبت 100 نقاط متجر"
انا لم اعر الاهتمام للصوت لان المرأة هجمة علي بالخيوط وقد احاطتهم علي وفي كل اتجاه ثم شدتهم باتجاهي قد قطعت الخيوط كلها
وقد صرخت المرأة مستححححح...
قبل ان تنهي كلامها وجدت الكوناي قد اخترقت قلبها .
وانا اسرع للرجل الثالث وانا احمل كوناي اخرى رميتها في اتجاهه وقدد اخترقت بين عينيه لم يقل شيئا ولم يتحرك لقد كان في صدمة.
مع ذلك لقد نزعت الاقنعة من وجوههم لاراه الاول كان له عينن واحدة وقد فقد الخرى امى عن المرأة لقد كات جميلة بحق اما الخير فقد كان وجهه كانه طفل صغير.
رميت الجثث الثلاث في النهر بعدما نزعت الاسلحت والنقود وبعظ اللفائف وقد وضعتها في حقيبت
وفي نفس الوقت قد خرج صوت اللعبة مرة اخرة
"لقد اكتسبت 100 نقاط متجر"
"لقد اكتسبت 100 نقاط متجر"
قلت ماهذا واشرت بعقلي خرجت جملة اخرى تقول
"يمكنك من خلال المتجر شراء ماتحتاجه من خلال التفكير في عقلك بكلمة متجر"
بعد قليل فكرت في عقلي بكلمة متجر
ظهرت لائحة كبيرة امامي كانت ارقام تحت كل صورة بين1-45
ملابس اسلحة ماكولات لم افهم ولمن اول شيئ احتاجه هو الملابس فكرت في الحد الملابس السوداء بخط ازرق سماوي.
"ظهرت رسالت امامي تم الارسال الى المخزن"
تعجب ونظرت للرسالة وظهر صوة كاللعبة يقول يمكنك ان تخزن في هذا المخزن اي شيئ طالما لا يكون اكبر من 10 متر مربع وان لا يكون حيا.
تعجبت وفكرة في كلمة مخزن وقد ظهرة كلمة "المتوفرة" رؤية الرداء الاسود وفكرت فيها فظهرة الملابس بين يدي انفتحت عيناي.
بعد نصف ساعت قد جعلت الاسلحة واللفائف في المخزن.
انا كنت في دوامة من الاسئلة
كيف جئت لهذا العالم
ولماذا انا حي ولماذا انا سريع وقوي اكثر مما سبق وبع تفكير لم اجد الى جواب واحد وهو تلك الرسالات التي ظهر امامي في ذلك المكان هي ماجعلتني اقوى.
تفحصت نقاطي ووجدة انه تبقى لي 298 نقطة اتجهة الى الاعلى وراية عدة مهارات وتعلمتها وق انفقت 200 نقطة من اجل المهارات لانني احتاجها حقا.
في ذالك الوقت كنت سعيدا لا اعلم ذالك
لانني حي
ام انني في عالم اخر وقوي.
انا لم اخبرك انني اوتاكو محب للانمي لذلك اعرف كل شيئ.
قد حل الليل لذلك قررت الاتجاه الى الشمال قرية كونوها كنت حقا سريعا وصلت اليها في نصف ساعة وقد دخلت بتخفي تام مهارة اشتريتها .التخفي.
بدلت ملابسي لكي لا يشك في اي احد .
دخلت الى الفندق وقد قلت للموظف ليلة واحدة مددت له يدي ووضعت المال غي وجهه الحيرة ولكن اخذها وقد نظرت له ووجهه كان خائفا .
تبا كيف لم الاحظ ذال ليست نفس العملة قظ يشك بي ويظنني جاسوس تبا سأغاد .
عندما صعدت الى الغرف اقفلت الباب وفتحت النافذة وقد قفزة باحترافية فوق ذالك البيت البعيد .
تبا تبا تبا . في نفس الوقت ظهرت شخصية عجوز حطم باب الغرفة ولم يجد اي احد راية تعابير وجهه كانها ظفدع التفت الى المظيف وقال له هل تكذب ..
صمت الرجل وقد وجد العجوز قد اختفى من امامه.
تشه حقا ذلك كان سريعا .
بعد تفكير دخلت المتجر وبادلت بالف ين مقابل نقطة.تيا ذلك كان مربحا انا غني.
بسبب الموظف انا نمت على سطح احدى المنازل .
أنت تقرأ
I'm ninja
Fantasyالقصة تتحدث عن شاب مغتال عمره لا يتجاوز ال18 انتقل الى عالم ناروتو بعد موته ماذا سيفعل....... انا لا اعرف اين انا كل ما اراه امامي هو شجرة بيضاء وكل شيئ اببض ليس له حدود. كلما كنت اذكر انني في مهمة قتل..نعم انا قاتل تحديدا انا مغتال اكبر مغتال في ا...