I"ll flay to haeven (الاخير)

1.4K 53 13
                                    




الجزء الاخير

بعد مرور سنه كامله

اليوم هو يوم مميز جدا لعائلة اوه ، لذا استيقظو بنشاط وحيويه ، وهناك سبب لذلك.

اليوم هو تخرج صغيرنا لوهان من المرحله الثانويه وصغيرنا تيمين ، لذا عائلة اوه ارادو من هذا اليوم ان يصبح مميز .

"استيقظ ايها الكسول اللطيف ، اليوم هو يوم تخرجك " سيهون قال لحبيب قلبه ،ويطبع قبلاته في جميع انحاء وجهه صغيره.

تقلب لوهان بانزعاج ، ابتسم سيهون بدفئ وهو يمسح على شعر صغيره وينقر على وجنتيه التي اصبحت نعيما لسيهون، واتت لمخيلته احداث السنه السابقه.


Flash back:

بعد مرور اسبوع من سجن يونهو وابيه، اراد سيهون ان يعترف للوهان ويتزوجه بشكل رسمي بعد حب دام لشهر ونصف ،  

واعلم ان البعض يقول هل حقا يحبه بهذه الفتره القصيره؟ والجواب هو الحب يأتي من النظره الاولى يا صغاري .

اراد ان يقول لهم انه هو ولوهان يتواعدان ولكنه كان خائف من ردة فعل اخوته ووالديه.

واتى اليوم الذي سوف يعترف بحبه امام الجميع.

"كريس هيونغ ، اريد ان اكلمك بموضوع مهم" قال سيهون بتوتر .

ضحك كريس بخفه وهو يعلم موضوع اخيه الصغير المهم،

"مالذي تريده سيهوني؟" كريس قال بالابتسامه دافئه ليبعد خوف وتوتر الصغير الذي امامه .

"هيونغ ، اريد ان اخبرك ان انا ولوهان بعلاقه " قال سيهون بعد تردد كبير و خوف .

كريس حضن سيهون بقوه ، تبدد خوف سيهون بعد حركة اخيه الدافئه.

"اسمعني ايها الصغير، اذا فكرت بخيانه او اذية صغيرنا لولو~ سوف اقتلك واعلق اجزائك في ارجاء المنزل ، حسناً؟" قالها كريس بدراميه وهناك دموع وهميه على جفونه.

ضحك سيهون بصخب على حماقه اخيه الاكبر، لتاتيه ضربه على رأسه.

"سيهون اعتني به جيداً ، انت تعلم انه مميز ، لا تجرحه لا تاذيه بكلمه او تصرف ، سيهوني هو عانى الكثير ، لذا حان الوقت الاعطاءه الحب الذي يستحقه " قال كريس بجديه وهدوء .

"هيونغ لاتقلق، سوف احبه للابد " قال سيهون بابتسامه وحضن الهيونغ الخاص به.



اخبر كريس الجميع عن سيهون ولوهان ، والجميع تقبل بل فرحو كثيرا .





End flash back:

"ياااا ، ايها الوردي الصغير ذو المعده المنتفخه ، استيقظ والا عضضت هذه المؤخره خاصة سيهونك"

سيهون ضحك بشده بسبب هذا الصغير ، واخذ يفكر متى كبر واصبح وقح هكذا.

"تيميناه ، هل سوف تقضم مؤخرة زوجي وانا موجود ، همم!؟" قال سيهون بغضب مصطنع.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 09, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

I"ll Fly To Heaven / hunhanمكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن