Title your Story Part

1.7K 64 24
                                    

"حدث اخر ما توقعت "

"السيد مشاغب يكره الانسة مثالية "

لويس#

كانت قد مضت ساعة كاملة منذ مغادرة جودي " لاستنشاق الهواء " على حسب كلامها وهي لم تعد حتى الان وبالتاكيد خلال هذه الساعة كان لابد من ان تتجادل الانسة ستيلا معي عن سبب عدم عودة جودي ، فقد كنت متاكدا انها لن تعود لان ليام في الخارج ايضا والذي يؤدي بنا الى احتمالين الاول انهما تصالحا وذهبا معا والذي من المستحيل ان يحدث لان اي واحد منهما اعند من الاخر ياالهي كانهما خلق لبعضهما اعني الاحمق وحده تصحيح عديم العقل وحده هو الذي لن يدرك حبهما و لكوني الذكي الذي انا عليه لاحظت هذا منذ اليوم الاول الذي رأيت فيه ليام والنظرة التي كانت على وجه جودي عند رؤيته و طبعا لم افوت نظرة الاحتقار التي رمقني بها او بالاحرى النظرة التي كان يرمق بها ذراعين المتشابكتين ومنذ تلك الحظة بالظبط ادركت بل وتمنيت ان تقع في حبه ، المهم اين كنا اااه نعم الاحتمال الثاني والذي ارجحه انا شخصيا ومتاكد من صحته مئة بالمئة بانهما تشاجرا وذهب كل منهما في طريقه ، ولكن لا كان على ذات الرأس الفارغ فتح فمها ومجادلتي كالعادة " اعتقد بانك مخطأ لانني متأكدة بأنهما تصالحا والان هما مع بعضهما يحاولان تصحيح الامور " بعد قلب لعيني " انت تقرأين القصص الخرافية كثيرا يجب ان تخففي منها فهي مضرة بصحة العقل " قلتها بضحكة جانبية من دون رفع راسي والنظر اليها او التوقف عن اللعب بطعامي بواسطة الملعقة ولكن كنت متاكد انها تقلب عينيها مما جعل الضحكة الجانبية تتحول الي ابتسامة صغيرة " طبعا عديم الاحساس مثلك لم يفهم " كنت ساتجاهلها كعادتي ولكنها لم تتوقف " لو كانت لك حبيبة كانت ستتركك بسبب برودك " " هذا اذا قبلت انا تكون حبيبتك من الاساس " وفور انتهائها توقفت عن اللعب بطعامي ورفعت راسي لانظر اليها لاجدها تنظر الي بنظرة لم افهمها ولكن هذا لم يمنعني من وضعي يداي على ذقني ورفع حاجبي بعد رسم ضحكة جانبية على وجهي " هذا الحديث ياتي " فور بدئي بالتحدث قامت بهز راسها كانها كانت شاردة الذهن " من شخص لم يتصل به حبيبه لمدة اسوعين " " ولكن لا الومه فبتاكيد مل منك ومن ثرثرتك و وجد فتاة غيرك اجمل واذكى " وبعد عدم ردها اردفت " فالحقيقة انا استغرب عن عدم قيامها بهذا منذ زمن ، اعتقد بانه كان خائف من ان تقتليه وربما هو السبب الاساسي في مواعدته لك من الاصل " لم تقم بالرد علي كما توقع ولم تقم بشتمي ايضا وكذالك لم تقم بصعفي ، وتفاجات حين وجدت ان عينها مليئتان بالدموع و وجهها احمر الشي الذي يبين الجهد الذي تبذله في حبس دموعها وبدون اي كلمة قامت بأخذ اشيائها بسرعة و خرجت من الكافتريا ، اما صونجي التي كانت ترمقني بنظرات قاتلة قامت بحمل اشايئها ايضا واللحاق بستيلا وتركي وحيدا .

حسنا ساعترف ربما كان كان كلامي لستيلا جارحا قليلا ، حسنا حسنا جارحا كثيرا ولكنها هي التي بدات ولم اكن اقصد انا اجعلها تبكي كل ما كان في نيتي هي انا ازعجها وهذا ما احب فعله فاحينا انتهز الفرص لاتجادل معاها فقط لارى الملامح الطفولية التي ترتسم على وجهها عندما تغضب مما يجعل شكلها مضحكا جدا الشي الذي يدفعني الى الابتسام ، واحب ان استمع اليها عندما ما تتحدث وما قلته عن كونها ثرثارة فانا لم اكن اعنيه كنت احاول مضايقتها فحسب ، فرغم اني اتصرف كاني غير مبالي بما تقول او اتذمر من كثرة كلامها فاني انصت الى اي كلمة تقولها ولا اعرف لاي سبب كل ما اعرفه اني اكون منصتا لها تماما ، والان بعد اعترافي لكم باني اخطأت يجب انا اتصرف كاي رجل نبيل واعتذر صحيح ؟

🎉 لقد انتهيت من قراءة "حدث اخر ما توقعت" "السيد مشاغب يكره الانسة مثالية " 🎉
"حدث اخر ما توقعت"      "السيد مشاغب يكره الانسة مثالية "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن