Ch. 8

22 1 0
                                    

#لورين#
نحن الآن في الأهواء اري مشاهد متقطعه انا مصابه ب احدي اجزاء الطائره في زراعي الكثير من الزمبي في الهواء و ثم الارتطام بالأرض........
#الكاتب#
عندما قام مايكل بتفجير الطائره انفجر معها هو و معظم الزومبي و بدأت أجزاء الطائره في التفرق و أصابت بعض الناس و الزومبي كان بعض الزومبي مشبت بحزام الأمان إلى مقعد الطائره و كان يقوم البعض بالسقوط الحر حيث انه يعلم الجميع انها اخر لحظات له فيه الحياه و ها هي تقع الطائره على الأرض و يموت كل من عليها الابعضهم.. كانت لورين فيه حالة إغماء عندما اتت المساعده....

#احد افراض الجيش

عندما ذهبنا لنرى اذا كان هناك أحياء هناك عثرنا على بعض الأشخاص و لكن العدد الأكبر كان الزومبي قمنا بقتلهم جميعا و أخذنا البشر معانا لم يكن عددهم كبير لذا لم نحتاج إلى سياره أخرى لفعل ذلك، انا لا افهم ما سبب هذا الفيروس الذى انتشر في ساعات فقط و أصبح الناس كلهم زومبي القليل من استطاعو الهروب و البقاء حقا انه أمرا صعب، لقد سمعت أيضا احد قضات الجيش يتكلم عن إطلاق الصواريخ النوويه على البلاد التي أصبح الفيروس منتشر فيها بشكل كبير حتي لا ينتشر في الأماكن الامانه في البلاد تبدو انها حرب عالمية ثالثه و لكن مع الأموي الأحياء و ليس الدول مع بعضهم، اما الان لا أعلم أين سوف نذهب بالناس التي معانا و لكن يجيب ان نذهب إلى مستشفى و تكون مؤمنه حيث انه اصابتهم صعبه الان البعض يوجد بعض أجزاء الطائره في جسدهم.

#لورين#

اني أشعر بألم كبير في كل أنحاء جسدي و لكن أين أنا هل مت ام ماذا انا فيه مكان ما المكان كله يملئه اللون الأبيض على انا في الجنه؟؟ و لكن من هذا الذي قادم..

#دكتور هنرى#

لقد افاقت من الإغماء اخيرا احضرو بعض الطعام لها
لورين:- أين أنا؟؟
-انت هنا في المستشفى المؤمنه حتي الآن.. احضرك الجيش هنا بعد ما تحطمت الطائره الخاصه بكم
لورين :- أين اخي مايكل؟؟ و لماذا كل جسدي يالمنى؟؟
- حسنا ناسف و لكن لقد مات مايكل عند انفجار الطائره و يؤلمك جسدك لان كان هناك أحد أجزاء الطائره فى كتفك كانت من الممكن أن تصيب رئتك و تموتي و لكن استطعنا اتقاذك
لورين :- انا السبب في موت اخي انا من أخبرته ان ياخذ القنبله و يقوم بتفعلها انا السبب فيه موت اخي انا السبب
- لم تكوني انت السبب لقد كان مايكل بطل حيث انه ضحي بنفسه من اجلك
لورين :- لذا متي ساخرج من هنا؟ انا لا يمكنني العيش من دونه هو كان كل شي لي.
-عندما يخبرنا الجيش انه عليكم الخروج سوف اتركك لكن حتى الآن يجب أن تتعافي ثم سيقوم الجيش بتدريب على حمل السلاح للمحاربه معهم
لورين :- حسنا يجي ان انتقم لاخي اتمني ان اعرف ما السبب في هذا الفيروس...


Land of zombies حيث تعيش القصص. اكتشف الآن