ضع العنوان المناسب للنص

1 0 0
                                    

هل تعلمين يا سيدتي أنك أوصلتني لمرحلة ما في عمر الإنسان يقال عنها "النمو" ، إبحثي عن تعريف النمو ، ستجيدين أنها مرحلة من مراحل تطور الإنسان جسديا و فكريا حيث يصبح مؤهلا لفعل أي شيء . هذا تعريفها اللغوي ، أما عن تعريفي الخاص : فالمرحلة التي وصلت إليها هي مجموعة من الأفكار اللامتناهية في جملة أنني ' أصبحت لا أهتم ' . ستسألين كيف ؟! ، حسنا سأكون صريحا : حين تصل لمرحلة أنك لم تعد تهتم بمظهرك الخاص لا بتسريح شعرك قبل الذهاب للجامعة ، ووضع العطر و النظارات الشمسية ، حينما لا تعد تطرح ذلك السؤال ماذا سألبس غدا ؟ كيف سأكون ؟ . مرحلة أنك لم تعد تهتم بهاتفك لا تهتم بالخلفية ، لا بالإتصالات حتى أنك في بعض المرات ستنسى بأنك تملك هاتف نقال ، مرحلة ما من عمرك ستكتفي بمرور كريم على ما يحدث في العالم من الأخبار الجديدة ، حتى أن بعض القضايا الدولية التي في ما مضى كانت تهزك و توقظ ذلك البركان الهائل من المشاعر الأخوية نحو قضية القدس لم تعد تهمك ، و أخيرا و هذا هو الشيء الأكثر مرورة أنك لن تهتم بحساباتك في مواقع التواصل ، سترى العديد من طلبات الصداقة و العديد من الأصدقاء الجدد و لن تقبل بهم لأنك تعرف أن لا مكان لهم معك ، محادثات قليلة مع الأصدقاء لن تزيد عن السلام عليكم ، كيفك و كيف أحوالك و سكووووووت طوييل مميت . هذا فمواقع التواصل الإجتماعي أين كنت تهرب من ذلك الخجل الذي يطغوا على شخصيتك و ما أدراك في العالم الحقيقي كيف ستكون حواراتك مع أصدقائك و عائلتك .
شكرا لك سيدتي على إيصالي لهذه المرحلة

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 18, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مرحلة اللاوعي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن