بارت سبعة و عشرون

7.9K 264 6
                                    

عاد ياغيز إلى المنزل و هو يضع منديلا على يده يضمد به جرحه العميق الذي تسبب به لكمه للمرآة في المطعم..دخل إلى غرفته حيث كانت نازان جالسة على السرير تكتب قصص الأطفال..انتفضت واقفة فور دخوله و هي تسأل" ياغيز..نولدو سنا ؟ ماذا حدث ليدك؟" نظر إليها و أجاب" هيتش..لا شيء..جرح بسيط" جلس ياغيز و جلست هي بجانبه و نزعت المنديل عن يده ثم شهقت بأعلى صوتها" يالله..الجرح عميق جدا و يحتاج إلى تقطيب" هز رأسه بالنفي و هو يقول" هايير..غيريك يوك..لا داعي..سأكتفي بتضميده" وقفت و دخلت إلى الحمام ثم عادث و هي تحمل علبة اسعافات أولية..أخذت تطهر له الجرح و تعقمه ثم وضعت عليه لاصقة طبية..همس" شكرا لك" وضعت نازان يدها على وجهه و هي تقول" ماذا حدث؟ لماذا فعلت هذا بنفسك؟ أخبرني لو سمحت" هرب بعينيه منها و قال" كزايلي اولدو..حادث بسيط..لا تقلقي..هل أنهيت قصتك الجديدة؟" هزت رأسها بالنفي و أجابت" داها ديل..ليس بعد" صمتت قليلا ثم أضافت" ليتني أشغل نفسي بقراءة القصص لطفلنا..لكنك" قاطعها و هو يقف" أنت تعلمين أنني لا أحب الأطفال و لا أريد أن يكون لدي أطفال" وقفت بجانبه و قالت" لكن.." ابتعد عنها..فتح الباب و خرج..بقيت نازان واقفة في مكانها..سالت دمعة على خدها..تنهدت بعمق و قالت" ليتك تراني..ليتك ترى مدى الحب الذي أكنه لك..ليتك تعاملني كزوجة لك..زوجة تريد أن تؤسس معها عائلة..زوجة ترغب أن يكون لديك أطفال منها..ليتك أحببتني و لو قليلا طيلة هذه السنوات..ليتك تنظر إلي و لو لمرة واحدة كما كنت تنظر إليها ..كنت أرى عشقك لها في كل نظرة أو حركة أو كلمة..و ظننت أن ذلك انتهى عندما افترقتما..لكن يبدو أن غضبك و كرهك هو مجرد ادعاء أو قناع تخفي به حبك الذي مايزال هناك..في أعماق قلبك" ..على الساعة الثامنة ليلا..عادت هزان إلى المنزل بعد أن قضت يوما متعبا بين الكروم و المصانع..قررت التوصية على آلات جديدة متطورة تصل بعد أسبوع..و جعلت إيلكار يهتم بكل التفاصيل القانونية و المالية..شعرت معه بالأمان و شعرت أنها تستطيع أن تثق فيه..فتحت الباب و دخلت لتجد العائلة مجتمعة على العشاء..قالت" ايي أكشملار..مساء الخير جميعا..صحة و عافية" سألت أختها" أبلا..ألن تأكلي معنا؟" أجابت" هايير..لقد أكلت مع إيلكار قبل أن يوصلني إلى هنا..أريد فقط أن أستحم و أنام لأنني متعبة جدا" قالت" تمام أبلا..لكن ..هناك ما أريد أن أتحدث به معك" قالت" بكل تأكيد..قولي" قالت" أريد أن يدير ياغيز أسهمي في المصانع"

المنبوذةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن