حمل يونغي الكتاب مجددا وبدأ بتصفحه ,لكنه سرعان ما تأفف بتوتر وغضب ونهض من مكانه ثم لبس معطفه وحذائه وخرج من المنزل ...
**في مكان أخر** عندي أنا ,أوصلني السيد جون لمكان إلتقائي مع والدي وذهب , لقد كان يجلس في أحد المقاعد العموميه التي قرب البحر ,يغمض عينيه ويستمع إلى صوت أمواجه ,وضعت يدي على كتفه بلطف ,مما سبب له رجه خفيفه ,فتح عينيه ونضر لي كي تغمره إبتسامه شقت منتصف وجهه , ومن ثم نهض معانقني بلطف بينما يقول كلماته التاليه:"إبنتي فلتسامحي والدك سأعوضك على كل شيئ لا تقلقي ,ستعيشين على رغبتك من الآن وصاعدا ,ستكونين تاج رأسي ...فقط لا تفعلي هذا بي لأني لطالم تمنيت هذا ,تمنيت التجمع مع عائلتي"
بادلته العناق وأنا أحاول كبح مشاعري
أنا:"أبي !لم أتصور أني سأقول ذلك مجددا ! لقد عدت فعلا"
عانقنا بعضنا البعض وضللنا نتحدث معا حتى حان وقت مغادرتي لمحطه الحافلات ,لقد كدت أن أنس أني اليوم سأعود لسيئول
ابي:"تعالي سأوصلك "
وبالفعل أوصلني إلى منزل جونغكوك ,هناك غادر و دخلت أنا لأخذ حقيبت السفر واغادر مع جونغكوك....
**pov mina **
كنت اتحدث مع يونغي بالكمره ,حتى شعرت بأني سأنام أو سيغمي علي من مفعول السوجو ,لم أشعر بنفسي إلا وأنا على الفراش ونمت, كنت نائمه بعمق بينما أعانق الوساده التي بجانبي ,...هل أتخيل ؟ لا لا أنا أحلم أكيد؟ صوت باب المنزل ,إنه شخص يطرق الباب ,لكن ما هذا ! انا أحلم لكن ذلك يبدو واقعيا قليلا ,تأففت بينما كنت نصف نائمه , ومن ثم لم أعلم كيف إستطعت حمل جسدي ,توجهت نحو الباب الخارجي وفتحته دون أن أعرف من كان خلفه حتى ,رغم أني كنت أعرف أن أمي وأبي غير موجودان وأخي كذلك ,ظننتها ليزا ,لكن حالما فتحت الباب إفتضح أنه يونغي تراجعت خطوات للخلف بينما كنت أنضر لكتلة الثلج التي أمامي ,اهه أعتقد أن مفعول السوجو ما يزال ,أتخيل أشياء غريبه وغير معقوله....
**end pov mina**
**pov yongi **
خرجت من المنزل وقد كنت بالكاد أعرف ماذ أفعل لم أفكر حتى ووجدت نفسي أمام منزل مينا ,توقفت بتردد ,ومن ثم تنهدت وإبتعدت عن الباب لكن سرعان ماعدت ,وطرقت الباب , إنتضرت قليلا ,حتى تفتح مينا ... كانت على الحال التي تركتها بها: فم متسخ بالنقانف وعينين منتفختان تتجمع تحتهما هالات سوداء و شعر مبعثر ينسدل على رقبتها العاريه ليجعل من الأمر مثيرا بطريقه لطيفه ,ورغم ذلك المنضر كانت لطيفه ,قلبت شفتيها كالأطفال وقطبت حجباها بإستفهام لتقول :" إنه حلم جميل على كل حال!!"
**end pov yongi**
مينا:"إنه حلم جميل على كل حال!!"
يونغي*يتصنع البرود*:"احم ...احم احم , لقد طلبت مني أن أتي"
مينا:"غريب , هل أنت تسمع كلامي ؟؟"
يونغي*بنفسه*:"كلمه أخره منها ومن المحتمل أن أنقض عليها "
مينا:"لماذ أنت صامت ,وأدخل ,هيا "
تقدم بخطوات ثابة لداخل وجلس في الصالون
مينا:"لحضه واحده ,ساذهب واغسل وجهي كي إستفيق لقد شربت الكثير كما اني نمت "
يونغي:"هل ؟ احم ... هل تريدين أن أعد لك القهوة كي يمح مفعول السوجو؟"
نضرت له لترمش بعينيها هو يقول شيئ جيدا لكنه ما يزال بارد:"إن لم يكن يزعجك ,لا مشكله "
دخلت مينا لتغسل وجهها بينما يونغي دخل للمطبخ وحضر لها القهوه
شهقت مينا لم رأت حالتها الكارية فبسرعه غسلت وجهها ورتبت شعرها في شكل كعكه سريعه مما جعل بعض الخصلات تتدل على رقبتها البارزه
أنت تقرأ
و تركت الماضي (مكتملة)
Mystery / Thrillerهاي!! حسنا باختصار الروايه تحكي على فتاه عاشت ماضي صعب ولم تستطع تحمل انتقدات الناس لتقررب اخيرا ان تكمل دراستها الجامعيه بكوريا ...هي بارده جدا و لا تكون الصدقات و لا ترغب بالتعلق باحد ...ماذ؟ وما قصه الماضي الذي تخفيه ؟ و من سيساعدها بالخروج من...