El Vote 🇩🇿

378 62 14
                                    

لحقوني بزاف les SMS بلي ادا كنت قادرة نترشح بصح ما ساعدنيش الحال مانيش حابة نولي رئيسة راني حابة برك نولي وزيرة الكيبوب مادام خشيمان (ديديكاس للخشيمانات لي ما يعرفش واش معنتها خشيمان لي هو بونيف كوك )

نولي نجيب بانغتان كل عطلة تع الشتا و تع الربيع باش يديروا Algerian Tour و فالصيف نديرلكم بون فواياج فالشروق تي في غصبا عن انف بيغ هيت .

نفتح سينيمات خاصة للافلام تع بانغتان و مانعرضش فيها حتا حاجة من غير بانغتان + و كل ما تحبط Bts run epd جديدة نديرها فالسينيما .

الالبومات نولي نخليهم متوفرين فكامل المكتبات في كل انحاء الوطن بلا استثناء + ارمي بومب و BT21 كلش تلقاوه فالمكتبات .

تجمعات الارميز لي ماعندهم حتا معنى تع تتلموا باش تتلموا انا نولي نجيبلكم بانغتان باش تولي اللمة فان ساين و كل عضو تريحوا معاه 5 دقايق .

لي يتعدا على بانغتان و لا على الارميز ندخل جد باباه الحلوف للحبس باش يتعلم احترام ميولات الغير وارد في قانون cypher pt2 السطر الخامس عشر .

الشيبرز و دوك الصوالح تع الشواذ نتوما و ضميركم ماعندي ما نقولكم .

لي يسب بانغتان فالمواقع التواصل الاجتماعي سجن نافذ + غرامة مالية قدرها مليون دولار .

الارميز : القدم و الجدد لا فرق بينهم و انما اي تحيزات لبايس معين و كره باقي الاعضاء هاديك تدخل لاعادة التأهيل لمدة 3 سنين و نص كما ورد في cypher pt 1 السطر السادس .

فوطيوا عليا و خليكم من لي سنانهم رايبين




|| Bangtan in DZ ||  مكتمل 🙏 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن