46: خلال سنتين *التخرج*

2.2K 121 19
                                    

بداية صباح بارد جديد مع أحداث جديده ,لكن بالروتين القديم ,نهضت من النوم إتجهت لأغتسل , غيرت ملابسي ل

بداية صباح بارد جديد مع أحداث جديده ,لكن بالروتين القديم ,نهضت من النوم إتجهت لأغتسل , غيرت ملابسي ل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

 خرجت من غرفتي ,قبلت جونغكوك على خده قبله صباحيه ,ومن ثم تناولنا فطورنا وذهبنا للمحاضره ....
التقينا جميعا هناك ,انا , مينا ,ليزا ,جيسو ,جونغكوك,بيكي ,تاي ,اشتقنا لبعضنا كثيرا  وبدأنا بالتحدث معا:
جونغكوك:" شبااب ,اشتقت لكم كثيرا ,كيف كانت العطله معكم؟"
تاي* يلتفت لليزا*:" ااا ,في الواقع حصل الكثييير!!"
بيكي:" نحن أيضا حصل معنا الكثير"
جيسو:" هيا فليتكلم أحدكم؟"
ليزا:" حسنا , جونغكوك تكلم انت أولا"
جونغكوك:" اووه نعم ,لقد بدأت بمواعدت كانغ را"
بيكي :وانا مواعدة جيسو"
مينا *تنفجر ضحكا*:" امر كان نفسه من ناحيتنها"
انا:" ماذا تقصدين ."
مينا :"احم ,اسألي ليزا وتاي؟"
بيكي:" تاي؟ لا أصدق ,هل ؟"
جيسو:" هل تتواعدان أيضا؟"*متفاجئ بينما تبتسم *"
ليزا:" نعم هو كذلك "
التفن الجميع لمينا  لبينما هي ترمش :" ماااذاااا؟"
انا:" ماذ أنت ؟ هيا هل هناك شيئ جديد معك؟"
مينا احمر وجهها ولم تتكلم
بيكي:" ااا نعم هناك شيئ تخفيه "
مينا:" يااه توقفواا ! هذا محرج"
جونغكوك:" خخخ هي لا تريد أن تخبرنا فقط"
مينا :" لا الأمر ليس كذلك, نعم انا اواعد أحدهم "
جيسو:" فعلا؟ من يكون"
تاي*يرمش بعينيه*:" هل تواعدين فعلا ؟ منذ متى ؟ ولما لم تخبرين ؟؟"
مينا:"' انه البارحه "
تاي:" هل ,ما افكر به صحيح؟ هل هو يونغي؟"
مينا تومأ برأسها بينما تضع يديها الباردتين على وجهها الساخن
 ليزا:" اههه لم تصدقوا يا شباب ,لقد كان مشهدا جميلا بينهما*تقول ذلك بشروود*"
تضربها مينا على كتفها لتصحو  من شرودها"
انفجر الجميع ضحكا لقد فهموا الأمر ليدخل البروفسر وتبدا اول محاضره بعد العطله ~~
**مر الزمن هكذ بالأصح كنت الأجواء جيدة ,بالطبع فإن بعد العسر يسرا, بعد المحاضرات كنت أذهب للعمل وأحيانا ما يأتي معي جونغكوك يضل كزبون بالمقهي لكن هدفه الرئيسي كان البقاء معي و في الأيام التي لم يكن عندي فيها دوام عمل كنت أخرج مع أعز أصدقائي لتنزه ,تعرفنا على يونغي أكثر وخلال تلك الفتره سيقوم بتجارب أداء رياضيه لعله يقبل في أحد فرق كره السله المحترفين ,بالنسبه ليزا فهي تغيرت كثيرا ,أتذكر أنها كانت قليلت الكلام لم تكن تخلف طابعها مرح والمتعه,لكنها الأن أصبحت تعيش حياتها بكل لحضه وكذالك تاي الذي كان معها دوما ولم يفارقها ,جيسو التي كانت دائما تذهب لتدريب مع بيكي ,لا نعلم إن كانت تذهب لتدريب أو قضاء بعض الوقت مع حبيبها *أضحك* هما بالكاد يفترقان عن بعض ,كانت تلك أجوائهم من المحيط الخارجي ,كوك كان يلتقي مع أخيه كل يوم تقريبا ,توطدت علاقتهما فكنت أرى السعادة بعينيه ,وبصدق كنت أعتبر تشانيول بمثابت أخي أنا الأخره وحتى إن عاد تشانيول لبوسان كان التواصل بينهما لا يتغير ,ومن جهتي أنا كل فتره كنت أتصل بوالدي وأطمئن على أخبره ,لكن أمي ....إنها لا ترد ,لا على هاتفها ,ولا على الهاتف القار للمنزل ,وذلك يوترني في معضم الأحيان , دخلت في عقلي عدت أفكار غير مريحه ~هل هي غاضبه مني لهذه الدرج ؟~هل تكون غادرت البيت؟~هل من المعقول إنه حصل لها شيء بعد عودت والدي؟~أفكار كهذه ,لكني حاولت أن أكون متفائله ...مرى الحال هكذ , مرت سنتان وأنا أدرس بجد ,فأنا لم أنسى حلمي بأن أكون محاميه وأرجع كرامتي وكرامة أمى عندما أعود, تذكرت كل ذلك بينما كنت جالس أدرس على اللبتوب ,لحضه ~~أعود!! قلت ذلك وإلتفت لجونغكوك ..لكن ماذ عن جونغكوك ,شعرت بشيء إنكسر داخلي لكني سرعان ما جمعت قوتي ,إن عدت لبلادي ,ماذا عن جونغكوك !؟؟
أنا :"جونغكوك؟"
جونغكوك*بينما ما يزال منهمك بالدراسه هو الأخر*:"ممممم"
أنا:"ماذا إن ...ماذ إن عدت بعد التخرج ؟؟"
توقف عن القراءه بينما كلماته تتكرر في رأسه
جونغكوك:"ماذ ؟ماذا تقصدين بهذا؟؟"
أنا:"أنت تعلم أني سأعود لبلادي بعد التخرج ,لكن ماذ عنا؟؟"
جونغكوك:"بالتأكيد سأطلب يدك "
إحمر وجهي خجلا ,لقد كان جوابا قويا علي
جونغكوك:"ماذا ؟ هل ترفضين ؟؟"
أنا*أجيب بسرعه *:"ولماذ سأرفض؟؟ ,لا تقل هذا "
نهض من مكانه وجلس قربي و يعانقني ليطمنأني ببعض الكلمات :"لا أستطيع العيش دونك لذلك بالطبع سأكون خلفك أينما ذهبت ,تماما كظلك "
بادلته العناق وقد كانت كلماته مسيطره على ذهني ...
**خلال تلك السنتين التي كنت مجتهد فيها في مكان أخر**في بلادي العربيه(تونس)**وعند أمي**
الطبيب :"لقد إسترجعتي صحتك بالكامل سيدتي ,سنتان من العلاج لم تمرى هباء معك"
أمي:"شكرا أيها الطبيب على المجهود,بفضلك وبفضا مجهدات الطاقم الطبي نجوت , نهضت من مكانها وحملت العصا(المقصود بالعصا =العصا التي يستعملها المكففون *الأعمي*)تحركت ببطئ كي لا تتعثر بشيء من حولها ,نعم للأسف لقد تمكن المرض من سلبها بصرها هي الآن عاجزه على رأيت أي شيئ من حولها ,لكنها و رغم كل ذلك سعيده لأنها حيه وبإمكانها مقابلت إبنتها مجددا ,لقد عادت للمنزل ,عادت للمنزل بمساعدت من ناس الخير ,عادت وقد إستلقت على فراشها الذي لم تتمكن من النعيم به لمدة أكثر من سنتين,,أما بالنسبه لوالدي فهو لم يتركها تعاني إعلاقتها بمفردها ,رغم أنه عاد للولايات المتحده ليعمل لكنه إستأجر لها أفضل ربات المنازل للإهتمام بها وكان في كل فتره يطمئن عليها , وكل ذلك وأنا ما أزال لا أعلم شيئ عن أمي وما حصل معها...لكني كنت أعلم أن هناك شيئ غير طبيعي وتجاهلت ذلك كي إهتم بدراستي أكثر....**
**في يوم التخرج **في الصباح**
لقد كان صباح مميز الطقس جميل رغم إن الشمس حاره لكني كنت متفائله خيرا ,غير ملابسي ل

****في يوم التخرج **في الصباح**لقد كان صباح مميز الطقس جميل رغم إن الشمس حاره لكني كنت متفائله خيرا ,غير ملابسي ل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وخرجت لأجد جونغكوك ينتضرني لذهاب معا لإستلام الشهادات ...كنت في منتهي السعاده ,نعم ما أجمل ذلك الشعور عندما يكون أصدقائك معك في أوقات جميله كهذه
الجميع متحمس لتلقي شهادته , سأبدأ العد التنازلي وأضمن مستقبلي لكوني محاميه
مدير الجامعه :"والآن فلتتقدم تلمذتنا المجده التي ستمثل صفها ,الآنسه كانغ را كيون , نهضت من مكانى على صوت التصفيق من حولي ,صعدت للمنصه وألقيت خطابي بكل ثقه  وتلقيت شهادتي وجائزتي على صوت التصفيق أيضا ,سعاده عضيمه كانت تجري بعروقي لدرجة أن دموعي أخذت مجراها على خدي, عدت لمكاني فوجدت جونغكوك فاتحا ذراعيه للعناق ,جريت له وعانقته بقوه من كثره الفرحه ...أكمل المدير توزيع الجوائز و الشهادات على البقيه ,حتى تقدم تشانيول نحونا (ملاحضه:تشانيول كان حاضرا على حفل توزع الجوائز من أجل أخيه)
تشانيول:"يا شباب ,سأدعوكم للإحتفال معا"
بالفعل توجهنا لمطعم عام وجلسنا نحن التسعه (أنا وجونغكوك ^جيسو و بيكي^ليزا و تاي^ مينا و يونغي^ تشانيول)
إحتسينا الشراب وأكلنا اللحم إحتفالا بهذا
تشانيول:"إذا ماهي مخططاتكم بعد التخرج؟"
ليزا:"مأقتا سأعود لتايلاندا لقد إشتقت لأهلي"
تاي:"أنا أيضا سأعود لبوسان حاليا ,لكن بالطبع سنتواصل أنا ليزا ,ماذ عنك بيكي ؟"
بيكي:"بالطبع سأعود لبوسان مع جيسو ,سأخبر أهلي أني بدأت مواعدتها ,سيفرحون كثيرا ,فأمي تحبها رغم كل ذلك"
مينا:"بالنسبه لي لا أعلم سأرتاح قليلا وأبدأ البحث عن وضيفه جيده , وأنت كانغ را؟"
انا:"س ,سأعود إلى تونس ! يجب عليا ذلك ,على الأقل الإطمأنان على أمي ,سأخبرها أني بدأت المواعده وأخبرها أني نجحت في حياتي المهنيه و الدراسيه ومن ثم...لا أعمل "
جونغكوك:"ومن ثم يأتي جونغكوك ويطلب يدها من السيد بيتر"
الجميع معا ماعدايا أنا:"اوووووه "
بيكي:"ماهذه الرومنسيه سيد جونغكوك؟"
تاي:"ههه لقد تغير كثيرا ذلك الشقي"
تشانيول:"هل ستتزوج قبل أخيك الأكبر😂😂؟؟"
جونغكوك:"ماذ عساي أفعل ,يقولون أن الحب أعمى أليس كذلك كانغ را ,حبيبتي "
كنت خجله جدا كي أغمس رأسي في صدره , ضحك الجميع على رده فعلى بينما جونغكوك ربت على كتفي وعانقني...

واااا البارت خلصت
إتمني إنها تكون عجبتكم
وحسب رايكم :ماذا سيحص الآن بعد تخرج الجميع؟ وماهي ردت فعل كانغ را عندما تعلم أن أمها أصيبت بالعمى ؟ وجونغكوك؟ماهي نهايته مع علاقته السيئ مع أمه؟ وكيف سيطلب كوك يد كانغ را؟ والأهم من ذلك !هل ستستطيع كانغ را المغادره من منزلها مجددا بعدما علمت بأن أمها مريضه؟؟!!
كللل هذا تعرفوه بالبارتيات الجايه
والروايه على وشك الإنتهاء
ماتفوتكم الأحداث
أحبكم
ماتنسوني بفوت وكومنت
أشوفكم بالبارت الجايه
وباااي

و تركت الماضي (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن