#سيدة_العشق
الفصل (8) :-
****
يحظر النقل أو الاقتباس نهائيا حقوق النشر والملكية الفكرية محفوظة اللهم بلغت...
*****اخذت "الينا " تفتش عن هاتفها في جيوبها حتي تذكرت انها وضعته في حقيبة ظهرها التي علقتها في مقود دراجتها .. اخذت تزفر بغضب من نفسها ولكنها تذكرت انه رات هاتف في سيارة ذلك السيد ..
اندفعت علي الفور الي السيارة لتحضره.. التقطته وقامت بفتحه ولكنه للاسف كان مغلق بكلمة مرور.. صكت اسنانها بضيق من حظها العاثر.. وصاحت : يااااربي.
كأن أبواب السماء تأبى خذلانها ففتحت علي مصرعيها.. حين رن هاتفه في يدها ليظهر علي الشاشة اسم المتصل ( السلطانة) ..
استغربت الاسم ولكنها لم تبالي وفتحت علي الفور..
اتاها صوت امرأة يرتجف قلقا يشوبه شهقاتها الباكية : ادم حبيبي انا اسفه، معرفش انا عملت كدا ازاي، ارجع يا ادم.تحمحمت "الينا " لتجلي صوتها ثم ردت: لا حضرتك انا مش مستر ادم.
عقدة الاخر حاجبيها وهي تمسح دموعها بكف يدها مندهشة من ذلك الصوت النعومي الرقيق : انتي مين؟ ده موبايل أدم ، ادم ابني فين؟؟
غيرت "الينا" نبرة صوتها لنبرة حانية مطمئنة: اهدي، حضرتك هو كويس.. بس استاذنك تبعتي لنا اسعاف.
شهقت الاخري عندما تسلل الي اذنها كلمة اسعاف وصرخت باسمه: اااادم.اندفعت " الينا" تهدهدها قائلة: انا جنبه صدقيني مش هسيبه .. بس حضرتك اتصل بالاسعاف بسرعه.
كفكفت "بدور" دموعها وقالت بصوت مرتعش: ط..ط..ا..اا نتم فين؟
اخبرتها "الينا " بالمنطقة التي يتواجدون بها واغلقت معها و ما هي الا ربع ساعة وكانت سيارة الاسعاف تنقل "ادم" علي الناقل الطبي وتطير به الي المشفي تلحق به سيارة "بدور" الخاصة.. و "الينا " تراقب من بعيد حتي اطمئنت عليه بان والدته وصلت اليه ..
تحاملت علي ذراعها و قادت دراجتها البخارية عائدة للبيت متأهبة لتوبيخ والدها علي التأخر..
سيدة العشق/ايمان احمد يوسف.
وصلت سيارة الاسعاف الي المشفى وتم نقله علي الفور الي الطوارئ لاسعافه بسرعة والاطمئنان عليه..
كل ذلك و" بدور" تجلس في الخارج تأوب الارض سيرا ، تضرب قبضتها اليمنى في كفها الايسر.. يكاد قلبها ينخلع من مضجعه من فرط خوفها عليه ، و يكاد عقلها يجن من شدة تفكيرها فيما حدث له و كيف حدث..
اتصلت بـ "زين" علي الفور تخبره ليحضر..
-الو.. زين تعالي بسرعة علي مستشفي(..).
-ليه؟ دانه كويسه؟
-ايوه كويسه.. آدم اللي مش كويس.
انتفض الاخير من مضجعة زعرا عند سماعه ما قالته و قال بهلع : ماله فيه ايه؟ حصل ايه؟
ردت الاخرى عليه قائلة: لما توصل هحكي لك علي كل حاجه..
اغلقت معه.. لينطلق " زين" يرتدي ثيابه ويخرج مسرعا الي صديق عمره ليطمئن عليه..
سيدة العشق/ايمان احمد يوسف.
بينما في استراليا.. في شركة الشرقاوي في سيدنى.
كان يجلس علي كرسيه بشرود بالغ حتي فاق علي يد سكرتيرته وهي تنبهه الي وجود كم هائل من الصحافيين: سيدي...سيدي.. سيد..
أنت تقرأ
"سَيِّدَةُ العِشقُ" (ثنائية من جزئين)
Romanceلا أحلل نقل او الاقتباس نهائيا بدون موافقتي ******* كانت تتمني ان يخلقها الله فتى لتصبح سندا لوالدها.. ورغم تصرفاتها الصبيانيه الا انها اضحت في ليلة سيدة للعشق.. ليهبط هو بطائرته علي مطار حياتها ويسرقها لتصبح كبش فداء لثأر لا ذنب لها فيه .. فهل...