صديقة الصُدف

272 42 92
                                    

"ما كُل هذا التأخير ستيڤاني؟ انا أنتظرُكِ مُنذ مُدة عند موقف الحافله." تحدثت بغضب من ستيڨاني و من الحافله المتأخر عن موعدها بنصف ساعه.

"أعتذر، مادلين أسفه حقاً الحافلة تأخرت. اهاه! تحركت الأن. نصف ساعة و ساكون أمامك."تنهدت  و نظرت للأمام بخيبةٌ أمل.

"حسناً ستيف، أنتظرك." أنهيت المكالمة و جلست مُمسكة بهاتفي انقر عليه بملل.

أستمعَت لصوت سيارة لآرفع نظري و أجد حافلةٍ ما فوقفت أتمنى أن تكون ستيف بين الرُكاب، أنتظرت حتي تتبين هل هي من الرُكاب أم لا  .

تحركت إلي الأمام كان يوجد فتاة واقفة تنتظر أحد و لكن شعرها و ظهرها  تشبة ستيف تماماً أظن إنها هي.

ذهبت إليها ثم وضعت يدي علي كِتفها "ستيف "التفت الفتاة  .

"عذراً؟" التفتت الفتاة و لكن لم تكن ستيف كانت ملامحة رقيقة و جميلة و عينيها واسعتين و انفها صغير و وجهة دائري و رموشها كثيفة .

كُنت ساتكلم و لكن أوقفني صوت هاتفها الذي بيديها و كانت صوت الأغنية هي أغنيتي المفضلة "The Night We Met "

"أعتذر ، دقيقة " أخذت الهاتف و ذهبت بعيد لكي تتكلم  و انا أنتظرتها حتي تنتهي.

أنتهت مكالمتها ثم نظرت حولها و اتت إلي " هل كُنتي ترُيدين شي؟ "

"هل تُحبين هذةٍ النغمة؟... التي علي هاتفك " تكلمت و انا لا أعلم ماذا أتفوه من الأساس و أتمنى أن تكون تفهمت ما الذي تفوهت به.

"نعم بالتاكيد أحبها كثيراً...هل انتِ أيضاً تحبينها؟"تسألت الفتاة.

"نعم كثيراً انا لا أحبها فقط انا مُغرمة بها " تفوهت و انا أحرك يدي بالهواء ثم أستوعب ماذا قلت و هي ضحَكت علي الذي تفوهت به و انا ضحكت معها .

"هل أنتي منتظره أحد ؟" تسألت و انا أنظر لها أنتظر منها الجواب الذي أتمنى أن يكون نعم.

"فالحقيقة نعم منتظره صديقة لي "  أبتسمت لها و شعرت بالسعادة لإن الإجابة كما تمنيت و ستجلس معي.

"حسناً ، هل يمكِنك الجلوس معي في ذالك المتجر ؟  هذا إن لا تمانعي" سألت مُشيره إلى المتجر.

"بالتاكيد لا مانع لدي " أبتسمت لي و ذهبنا في إتجاة المتجر.

جلسنا علي المائدة و جاء النادل و طلبنا نحن الإثنين القهوة .

"بالمناسبه، انا لم أسالك عن أسمك؟" نظرت لها و هي تضحك كُل هذة المحادثة بيننا و لم نعلم أسمينا بعد.

"إسمي ڤيولت إدوارد ، و انتِ ؟" تكلمت وهي تبتسم لي و انا بادلتها الإبتسامة .

"أسمى مادلين ....مادلين فيكتور" قطع كلامنا مجئ النادل و هو يضع لنا القهوة .

صديقة الصُدف | one shotحيث تعيش القصص. اكتشف الآن