الحلقة الخامسة:

124 31 4
                                    

بعدما اتت ريماس الى المدرسة التموا اصدقائها حولها مما لفتت انتباه عمر وأتى الى جانبها لكي يطمئن عليها ويتكلم معها ويسال عن حالها .وهو في وسط الطريق بدأوا ينظروا اليه بتعجب لان عادته لا يتحرك من مكانه حتى يرن الجرس لكن اقترب من ريماس ثم وقف امامها وبدا يتكلم معها ولكن الجميع بأعين مفتوحا ا ندهشوا وكأن المدرسة كلها سكتت وبدات تنظر اليهما . وهو بكل برود بدأ بالتكلم ...
عمر
:كيف حالك

ريماس:
انني بخير اصبحت بحال افضل
.
عمر:
ارتحت الان .

ريماس:
لا داعي للقلق انني بخير .

عمر:
حسنا اراك لاحقا .

ريماس
: الى القاء .

بدأوا الطلاب بالتكلم مرة اخرى . وريماس بدأت تسمع اسمها من كل الانحاء المدرسة .

سرور
اااااا ارائتم ما رائيت يا الاهي ريماس جميع المدرسة تقول اسمك وتنظر الينا ايضا. بدات اشعر بالاحراج .

حنان
نعم الجميع ينظر اليك ريماس اصبحتي مشهورة الان .

ريماس
يالاهي الان انا محرجة جدا انه لطيف جدا معي .

بدان بالضحك على وجه ريماس الطيف بعدما اصبحت خدودها حمراء كالطماطم .

العودة الى البيت

وهي بالطريق كانت تستمع الى الموسيقى حتى وصلت رسالة مرة اخرى كانت من رقم جديد .
" ان العبث معك لن يكون صعب . انتظري الايام القادمة وسترين حياتك للحظات والصدمة الكبرى سوف تنهيك انت و.. شخص سوف احطمه "

ريماس :
ماهذه الرسالة لما يريد العبث معي من هذا المجنون !؟
.
وصلت ريماس الى المنزل .كانت جائعة فذهبت الى المطبخ لكي تطبخ اكلا شهيا . بعد ما اكلت ذهبت الى غرفتها لكي تغير ملابسها .بعدما غيرت ملابسها قررت ان تدرس لانها كانت اخر سنا لها في الثانويا.ويجب عليها الدراسة كانت هي من الفتيات الذكيات لذا يجب ان تدرس .
الساعة التاسعة .
كانت ريماس جالسة في غرفة الجلوس وفجأة خرج والد ريماس من غرفته بسرعة كبيرة وكان بيده الهاتف وبيده الاخرة يلبس وبنفس الوقت كان يأسرع و كان المنظر مضحك. بعدها ريماس نظرت الى وجه ابيها كان وجهه شاحب فبدا عليها القلق ثم نهضت ريماس وسالت والدها
ريماس
ماذا حصل يا ابي

اكرم
حالة جدتك سيئة جدا يجب ان اذهب لكي ابقى بجانبهم ان حصل شي ما .

ريماس
ستذهب لوحدك .
اكرم
نعم . غدا سوف اتكلم معكم ونقرر من سياتي
ريماس
حسنا
نزلت سالي من على الدرج وبيدها حقيبة ظهر صغيرة .

The Choice Of Necklace || اختيار القلادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن