في ليلة هادئه و غائمه نسبيا و الجو بارد بعض الشيء و بعض الناس في بيوتها و البعض الاخر يعود من العمل ... كنت اسير في الحي الذي اسكن فيه لاعود الى منزلي .. او بالاحرى المنزل الجديد الذي اسكن فيه بعد موت امي .. ماتت امي بسبب مرض السرطان قبل 3 اشهر ..
اسكن مع خالتي هي ليست خالتي الحقيقه تكبر امي بضع سنوات و تسكن وحيده هي كانت تحبني لذالك استضافتني في منزلها ريثما اجد مسكن لي ..
12:00
درست طويلا في الجامعه فانا في المرحله الثانيه ادرس تربية اللغة الكوريه ..
كنت اسير وحدي في ممرات الحي لاذهب الى المنزل .. ذهبت الى الجسر سمعت همسات خافته ليقودني الفضول للاستكشف ماذا يفعلون .. انزلت رأسي ف شاهدت 3 رجال و رجلين واقفين يتحدثون خلفهم سيارات كبيره لنقل شيء ما .. امعنت النضر اخرج رجل صندوق من السياره قدمه امام شخص يرتدي ملابس سوداء تقدم ذو الزي الاسود ليفتح الصندوق .. فاذا به صندوق مليء بالاسلحه .. انصدمت و ارتعبت قليلا .. مشيت بسرعه .. ثم اخرجت هاتفي من الحقيبه و بلغت الشرطه عما رأيت و مشيت اسرع لاعود الى البيت ..
لقد عدت .. لاتحدث و انا اتقدم الى المطبخ ..
جيسي لقد عدتي ؟ كيف حالك عزيزتي لماذا تاخرتي كل هذا الوقت ؟
ذهبت لاحتضانها .. اسفه خالتي جين لكن بعد دراستي ذهبت للعمل و بعد العمل ذهبت لاتسكع مع صديقاتي و ها انا عدت .. لماذا القلق ..
الخاله جين : كنتي اتصلتي بي قبل ذهابك الى التسكع معهم .. فانا احبك مثل ابنتي بالضبط و اخاف عليكي من اي مكروه .. عديني ان لا تتاخري كثيرا ..
قبلتها لاقول .. اعدك ..
جيسي .. امممم ما هذه الرائحه الزكيه اشعر بالجوع ..
الخاله جين .. اعددت المكرونة التي تحبينها هيا ساعديني في ترتيب الطاوله ..
اعددنا الطاوله جلست امام خالتي .. ف تذكرت الموقف الذي شاهدته و كم الاسلحه الموجودة في الشاحنه الكبيره ..
جيسيييي .. جيسيكااا .. لوحت الخالة جين امامها عدة مرات .. هي كانت شاردة في عالم اخر بسبب التفكير
جيسي ببلاهة : هاه ؟ ماذا قلتي ..
الخالة جين : بماذا يشغل تفكيرك ناديتك 5 مرات لم تجيبي ..
جيسي بادعاء .. هاه ؟ لقد كنت افكر في ... امم في في المحاضره
غسلت الصحون لاذهب الى غرفتي فهي مجاورة الى المطبخ .. البيت ليس كما تعتقدون مثل اي بيت عادي انه بيت كوري قديم تقليدي .. ورثته خالتي من اب زوجها عندما مات ..
اخذت اتصفح في التلفاز الصغير الموجود .. لا تفرحو كثيرا انه ليس ملكي حالتي المادية لا تسمح بشراء تلفاز .. انه ملك لابنة السيده جين تركته بعد ما تزوجت من تحب .. كم هي محضوضه خلعت البيجاما و بقيت فقط الشورت الاسود القصير و جقميص رصاصي اللون