..في غرفته أشعل ياغيز الضوء و نزع عنه سترته و فتح ازرار قميصه العلوية و وقف مطولا امام المرآة..كان عقله مسكونا بها..هذه الفتاة التي احضرها ناظم و اختارها لتكون زوجته بعد وفاة زوجته الاولى شكران ..و التي هي أم ابنه انور الذي فقده ناظم في حادث سيارة منذ سنة..تساءل ياغيز ترى مالذي ورط هذه الفتاة مع ناظم..هل تراها تطمع في ماله؟ ام ان هنالك سببا آخر أجبرها على هذا الزواج؟ و لماذا طلبت منه ان يساعدها على الهرب؟ لا يستطيع ان يفعل ذلك..هي الان زوجة الزعيم و يجب عليها ان تتقبل ذلك..تحت مياه الحمام الدافئة حاول ياغيز ابعادها عن افكاره و عدم التفكير فيها..لكن دون جدوى..يريد ان يعرف مالسبب الحقيقي وراء هذا الزواج..و ما أدهشه و ما لم يستطع انكاره انه اعجب بها و بجمالها..تأثر بدموعها ..بجسمها الذي زاده الفستان إثارة..بثقتها السريعة به و طلبها المساعدة منه هو بالذات..ثم سرعان ما طرد هذه الافكار من رأسه ..انهى حمامه و ارتدى ثيابه و نام..في الصباح..استيقظت هزان على صوت طرقات على الباب..قال الصوت" هزان هانم..انا نعمت المدبرة المنزلية ..اردت ان اخبركي ان الفطور جاهز و ان الزعيم ينتظركي في الحديقة لتتناولا الفطور معا" رفعت رأسها عن الوسادة و قالت" تمام..غيليوروم" ..ارتدت فستانا أحمرا يصل الى ركبتيها و رفعت شعرها و اكتفت بوضع الكحل في عينيها و ملمع شفاه خافت اللون و نزلت..كان ناظم جالسا مع ياغيز ..قالت" غونايدن " اجاب ناظم و هو ينظر اليها" غونايدن جنم" ..قال ياغيز دون ان يرفع نظره اليها" غونايدن هزان هانم" ..جلست فقدمت لها نعمت طبقا عليه خبز و مربى و جبن و سكبت لها الشاي فقالت" نعمت هانم..بي كاهفي اتشيريم لوتفن..انا اشرب قهوة لو سمحتي..سادة" قالت نعمت" تمام هزان هانم" ..نظر اليها ناظم و قال" أيعقل ان لا تأكلي شيئا ..لا تكتفي بالقهوة" ابتسمت و قالت" أشرب القهوة اولا ثم آكل..هكذا تعودت" قال" تمام..ناصل استارسن جنم..كما تريدين" ثم التقت الى ياغيز و قال" الشحنة الجديدة وصلت..اهتم انت بها" وقف ياغيز وقال" تمام ناظم بابا" و ذهب..قال ناظم" هزان..زواجنا سيكون على الورق فقط ..لكن هذا لن يغير من حقيقة كونكي زوجتي..اريد ان نكون زوجين حقيقيين امام الجميع و خاصة امام رجالي" قالت" تمام..لكن دراستي؟" رشف رشفة من شايه و قال" ارتاحي لبضعة ايام في القصر ثم بعد ذلك سنرى" صمتت هزان و لم تقل شيئا..على الاقل هنالك جانب مريح في هذا الزواج و هو انها لن تضطر الى معاشرة شخص كهذا..لكنها تساءلت بينها و بين نفسها ان كان زواجهما سيكون فقط على الورق فلماذا تزوجها اذا؟..
أنت تقرأ
زوجة الزعيم
Romanceمن منا يستطيع معرفة ما يخفيه لنا القدر؟ من منا يستطيع أن يجزم بأنه سيجد ما تمناه و ما حلم به دائما متجسدا أمامه في المستقبل؟ قد نذهب في طريق مغاير يقودنا إلى ما كنا نبتغي الحصول عليه..فالحياة ما هي إلا لعبة قدر و نحن نسير فيها محاولين أن نحقق و لو ج...