البارت الحادي و الثلاثين

7.4K 94 0
                                    

..أبقى عليها بين ذراعيه و قبل جبينها و قال" هزان..عقلي يحاربني و يطلب مني الابتعاد عنكي..لكن قلبي و روحي و جسدي و كل جوارحي يعشقونكي و يريدونكي و يخرسون صوت عقلي..فأستسلم و لا أقدر على المقاومة..هزان..أحبك..أنا أحبك كثيرا" ابتسمت هزان و قالت" و أنا..و أنا كذلك" ..ارتاحت قليلا في أحضانه ثم قالت" يجب أن اذهب" قال"ابقي هنا..لا تذهبي" و نظر نظرات متوسلة فقالت" ياغيز..قد يعود ناظم على غفلة" قال" لا..لن يعود..ابقي معي" ضحكت و اقتربت منه و قبلت شفتيه قبلة قصيرة فضمها اليه بشدة و ماهي إلا لحظات حتى كانت تحترق بين يديه مرة أخرى..على الساعة الرابعة صباحا تسللت هزان عائدة الى غرفتها ..هناك استحمت و نامت..في الصباح..وجدت ناظم ينتظرها على المائدة..تناولت الفطور معه و مع ياغيز ثم اصطحبها ياغيز الى المستشفى ..في السيارة قبلته و قالت" لا تنتظرني..دروسنا التطبيقية تتطلب منا ست ساعات على الأقل..سأتصل بك عندما تنتهي دروسي" قال" حسنا حبيبتي" ..في سطح بناية عالية التقى ياغيز بمديره السيد خالد سكشين ..قال"مرحبا ياغيز..ما الاخبار؟" اجابه" مرحبا مديري..لقد تسلمنا بالأمس شحنة كبيرة من المخدرات قادمة من اليونان..ومن المنتظر أن يبدأ في توزيعها و ترويجها قريبا" قال" لن نتحرك هذه المرة..سنتركه يوزع بضاعته بسلام ..المهم ألا يشك بك أبدا" قال" تمام مديري..كما تريد..فهمت" صمت خالد قليلا ثم سأله" و زوجته؟ هل لديها دخل في عمله؟" قال" لا..انها طالبة طب..تريد أن تصبح جراحة دماغ..و زواجها منه على الورق فقط" سأل" لماذا؟" أخبره ياغيز بالسبب فارتفع حاجب خالد استغرابا و قال" ياغيز..اسمعني..ان كنت على علاقة معها فلن أمنعك..لكن..يجب أن تتوخى الحذر ..أي خطأ قد يوقعك في مشاكل انت في غنى عنها..و لا أحتاج أن أذكرك..أن الاولوية دائما لمهمتك..اليس كذلك" قال" نعم سيدي..أعلم هذا جيدا..لا تقلق" قال" اسمعني..في اليومين المواليين سنداهم المنزل مع علمنا أنه لا وجود لشيء هناك..لكن لكي لا يشعر ناظم أن الجاسوس أخذ حذره..تمام" قال" تمام..الى اللقاء" و عاد بسيارته الى المستشفى..

زوجة الزعيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن