حامل

72.9K 1.4K 84
                                    

و اقترب منها وبسرعة ابعد الرجل عنها ليضرب الرجل بقوة بينما رهف تنظر له بخوف و صدمة لا زالت على وجهه بينما هو يضرب الرجل بقوه حتى اغمى عليه من قوة الضرب حتى ان وجهه أصبح كله دماء نظر إلى تلك التي تقف فقط بالمنشفة بينما جسدها كان يرتجف اقترب منها بخطوه بطيئا بينما هي تشعر بأن قلبها سوف يقع وقف أمامها )
رهف : علا (قبل ان تكمل كلامها شعرت به يدفعها بقوه حتى ارتطم رأسها بالحوض نظرت له بصدمه أمسكت مكان الضربه كانت الدماء تخرج منه نظرت له لا تصدق كان ينظر لها بنظرات بارده ليس به روح )
رهف :علاء (قالت كلامها بتعب ليغمى عليها بسبب الضربه التي جعلت الدماء تنزف بغزارة .،.،.،.)

في مكان ما تجلس صديقات رهف
ملك : ما بكي يا نرجس منذ ان ذهبنا و رئينا والد رهف و انتي هكذا (قالت كلامها بهدوء )
نرجس : الذي قاله ذلك الرجل صعب التصديق (قالت كلامها بصدمة لتعود بها الذاكرة إلى الوراء )

عوده للماضي
كانت ملك و نرجس جالست عند والد رهف
نرجس : سمعت انك سوف تسافر (قالت كلامها بهدوء لطالما كانت نرجس هادئ و ذكية على عكس ملك التي تغضب بسرعة و ليست هادئة لديها كل شيء يحل فقط بالضرب ورهف كانت الفتاه التي تشبه نرجس عندما تفكر و تشبه ملك عندما تغضب )
حميد : أجل سوف أسافر (قال كلامه بهدوء )
نرجس : لدي سؤال لك قبل ان تذهب (قالت كلامها بهدوء لينظر لها )
حميد : ما هو (قال كلامه بهدوء )
نرجس : انت والد رهف أريد جواب وليس كذب (قالت كلامها بهدوء نظر لها بصدمة )
حميد : ما هذا السؤال انا والدها (قال كلامه بغضب )
ملك : اصمت ما بك تصرخ كالطفل رجل جبان (قالت كلامها بحدة وهي تنظر له )
نرجس : أرجوك يا عمي اخبرني بالحقيقة أرجوك رهف كانت تحبك كثيرا وكانت تتمنى دائما ان تتزوج رجل يشبهك كانت تراك بطلها الذي تحتمي به أرجوك أخبرني لكي اساعد رهف أرجوك (قالت كلامها بتوسل نظر لها بحيرة لا يعرف ماذا يقول و ماذا يفعل هل يقول السر الذي خبئه طوال تلك السنوات ام يصمت لكي لا يقتل من قبل علاء )
حميد : سوف أخبرك لكن لا تقولي لأحد (قال كلامه بتعب لتومئ له )
نرجس : اعدك بذلك (قالت كلامها بفرح )
حميد : كانت رهف صغيرة كانت جميله كنت انا بوقتها جارهم كنت أرها كل يوم تلعب و تمرح و والدها كان صديقي كان يعمل في شركة بينما أحمد كان عمره 16 سنه كان لطيف و طالب متفوق في كل شيء كان يحب رهف كثيرا كان هو يعتني بها عندما يكون والدها في العمل كانت والدت رهف ميته منذ زمان في أحد الأيام اشتعلت النيران بين عاىلة رهف و عائلة علاء كان علاء بذلك الوقت متزوج ورجل يدير أكبر منظمات المافيا لم يتدخل بتلك المشاكل بين العائلات لم يهتم لكن عمه أكرم تدخل في تلك المشاكل لأنه يكره عائلة رهف كثيرا أصبح خلاف بين عم علاء و والد رهف قتل عم علاء و الد رهف عندما عرف أحمد جن جنونه وكان مراهق و في يوم أخذ السلاح وقتل عم علاء عرف علاء و جن جنون الشيطان لأن علاء كان يحب عمه كثيرا و يعتبره والده ذهب الى منزل رهف قتل أحمد و ضربه اربع رصاصات كانت رهف في المنزل لم تسمع شيء بسبب أن غرفتها عازلة لصوت دخل علاء إلى غرفتها أرد قتلها لكن لم يقدر لأنه احبها و من ثم قال لي انا اتولى أمر تربيتها رهف فعلت ذلك بسبب المال الذي كان يعطيه لي و كنت كل يوم أرسل له صور رهف و اجعله يراها من بعيد نست رهف كل شيء بالماضي بسبب الحبوب التي كنت اعطيها لها كانت الحبوب تجعلها لا تتذكر شيء في الماضي و قد نجح الأمر و لم تسأل يوما ما رهف عن اي شيء (قال كلامه بهدوء لتنظر له نرجس بصدمة بينما ملك أردت قتله الآن وشرب دمائه )
ملك : كم انت حقير جعلت الفتاه تنسى كل شيء و تبني لها عالم وهمي فقط لأجل المال كم انت حقير و نذل (قالت كلامها بغضب و هي تصرخ بوجه حميد)
حميد : لدي شيء يساعد رهف من الممكن لكن انا لست متأكد من هذا الكلام (قال كلامه بهدوء لتنظر له نرجس )
ملك : ماذا لديك يا ابن العاهره (قالت كلامها بغضب لتنظر لها نرجس )
نرجس : ملك اصمتي (قالت كلامها بحده لتنظر لها ملك بدون إهتمام )
نرجس : ما هو يا عمي أخبرني به (قالت كلامها بهدوء )
حميد : أخ رهف أحمد في السجن (قال كلامه بهدوء )

عوده للحاضر
نرجس : أن كان أخ رهف على قيد الحياه في أي سجن هو الآن (قالت كلامها بهدوء )
ملك : و ما أردني لو انكي تركتيني اقتل ذلك حميد (قالت كلامها بغضب لتنظر لها نرجس بتعب لا تصدق أنه لديها صديقة مجنونة مثل ملك لا تصدق .،.،. )

في مكان ما يجلس ذلك الرجل أمام صديقه
الرجل1: هل انت بخير الآن (قال كلامه بهدوء لينظر له صديقة )
الرجل2 : أجل انا بخير (قال كلامه بهدوء )
الرجل1: كم تحب رهف (قال كلامه بهدوء ليبتسم له صديقة )
الرجل2: كثيرا كيف لا أحبها وهي .،.،.

عند رهف استيقظت الآن نظرت إلى السقف بينما رأسها يؤلمها لكن الصوت الذي أتى جعلها ترتجف بخوف
علاء : استيقظتي (قال كلامه بهدوء نظرت له بخوف اقترب منها بهدوء بينما هي سوف يغمى عليها من الخوف جالس جانبها على السرير )
علاء : رهف (قال كلامه بصوت يخاف الشيطان منه نظرت له )
رهف : علاء لم أفعل شيء (قالت كلامها بخوف )
علاء : اصمتي يا عاهرة (قال كلامه بغضب )
رهف : انا عاهره أذان أختك ماذا التي حامل دون زواج (قالت كلامها بغضب و .،.،. )

انتهى
🌸D🌸

وحش و ملاك / كاملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن