PARTE 1

1.9K 114 102
                                    

#تايتانيك_جيكوك
#البارت_الاول
في ميناء روزفيدلد ببريطانيا حيث شهد اكبر حدث غزت سيرته عناوين الجرائد وهي اول رحلة لسفينة ال تايتانيك والتي لقبت بالسفينة التي لا تغرق وكانت اول سفينة متطورة وراقية صنعها الانسان بدون اشرعة ولم يجد لها مثيل في اي مكان من بقاع العالم.....

11 افريل 1915......

بينما الالاف من الناس يستعدون للركوب في تلك

المعجزة حتى سلب نضرهم سيارة كيم ملك اكبر

المصانع في بريطانيا والتي جذبت بجمالها وعضمة صاحبها اعين كل مخلوق في ذلك الميناء!!!! 

ها هو كيم تايهيونغ ينزل ويتجه للجهة المقابلة ليفتح الباب لخطيبه او ملاكه كما يسميه فجمال خطيبه لم يكن له مثيل وبالطبع كيم تايهيونغ يحصل على ما يريد حتى ولو كان بالغصب حتى انه لم يهتم كون خطيبه من الطبقة الفقيرة فبارك جيمين فتى بسيط الا ان جماله لم تدع البساطة تتجسد فيه فقد كان ذا جمال آدمي وجسد رهيف وعضام ترقوة بارزة وبشرة حليبية صافية وشفاه كرزية مكتنزة وشعر اشقر ينافس الحرير في نعومته... تتساءلون كيف تايهيونغ تعرف عليه.....
قبل خمسة اشهر.......

الخادم : سيدي امك ستقلق يجب عليك اخذ الحراس معك هذا لو حدث لك مكروه.

نبس الخادم بخوف على سيده الذي يأبى الاستماع له

تاي :

اللعنة انا حر فيما افعل لا يهمني رأي حشرة مثلك تشه  نبس

بكلماته ليخرج ممتطيا جواده الاصيل الى الشاطيء...

كان تاي يتمتع بالهواء النقي بينما يتمشى على الشاطيء مراقبا غروب الشمس  وامواج المحيط المتراقصة مع الرياح ربط جواده الاصيل بعمود من اعمدة الشجرة واتخذ لنفسه مكانا يجلس عليه متأملا جمال الشاطيء مع غروب الشمس حتى جحضت عيناه للمخلوق الفتاك الجمال الذي كان يجري بحرية وسعادة اقدامه تلامس مياه المحيط الباردة ضحكه كانت دوائا لقلب تايهيونغ القاسي...ابتسم تاي تلقائيا لجمال المخلوق الذي اقسم انه سيشتريه او يمتلكه باي ثمن... دقائق حتى سقط ذلك الملاك حتى هرع له تايهيونغ بقلق...

اقترب منه وساعده على النهوض واخذ ينفض الغبار عن ملابس ملاكه الجميل الذي اقسم انه سيمتلكه غصبا عنه...

تايهيونغ : صغيري هل اصابك شيء؟؟؟؟

خجل القابع امامه ويا ليته لم يفعل لان قلب تايهيونغ اصبحت نبضاته تسمع بسبب وجنتاه القطنية المحمرة...
.... : ش شكرا لمساعدتي اممم سيد....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 25, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تايتانيك جيكوك TITANIC JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن