كم سمعت من مرة شخص انتحر او قتل نفسه......قد تسمع بعض الناس يقولون عنه انه احمق او فاقد العقل او مجنون.....ولكن هناك بعض الاشخاص لا يعلمون الحقيقة بالذات .....تلك الاشخاص لم يجدوا طريقهم و لم يلتزموا بالقوانين الحياة او لم يهتموا ابدا.....كل الانسان او كل مخلوق كما كان غني ام فقير حتى لو كان رءيس امبراطورية فادا لم تكن العزيمة و الاسرار فحياته تذهب سدى ....هناك اشخاص فقد يعيشون فقد يسرعون فقد ..فقد ..فقد ...كل هذا من اجل لقمة العيش يا غلام هذا ليس لعب فانت تبني مستقبلك فكر و تدبر و خطط و حلم لا لا اسف هذا ليس حلم بل تدبر هذا لكي يكون حقيقي واقعي فهذا مستقبلك و حياتك..لا تقل بانني مامور ممن هل من شخص لا من الله ...ههههه....يا غلام اريد ان اسءلك سؤال لماذا خلقك لله?....الانسان...الانسان هو عقل يذرك و قلب يحب و جسم يتحرك ...العقل يشير الى ان الله اودع في الانسان قوة ادراكية.وما لم تلب هذه الفوة الادراكية بالعلم ينزل الانسان على مستوى الانسانية الى مستوى لا يليق به قال تعالى:{انهم كالانعام بل هم اظل سبيل كانهم خشب مسنده.مثل الذين حمل التوراث ثم لم يحملوه}.....فهناك اوصاف في القران الكريم لمن عطل عقله ولمن لالتفت الى شهوته و لمن غفل عن سر و جوده و عن غاية و جوده.فالانسان عقل يحرك اي ان الله اودع فيه قوة اذرتكية وقد سمي هاجة العلم ...الهاجة العليات للانسان فاذا ذباها ارتقى الى مستوى تليق به....الحقيقة اذا ارت الدنيا فعليك بالعلم....و اذا ارت الاخرة فعليك بالعلم.....واذا ارتهما معا فعليكم بالعلم ....والعلم لا يعطيك بعضه الى اذا اعطيته كلك.....فاذا اعطيته بعضك لن يعطيك شيء.......فهذا كله من اجل العلم........فهاذا يا اخي ليس عذاب اي ان لله لم يخلقنا فقط للعبادت بل للعمل و بناء مستقبل خاص وطريق مناسب فان العمل يا اخي عبادت و الرياضة عبادة و العب عبادة و طلب العلم عبادة فكل شيء نقوم به عبادة....الحياة...الحياة هي متل لهب نار تسحبك الى نارها فان الدنيا و هذه الحياة ملهات فحسب اذا ستعملتها في الخير فان حياتك بهيجة و اذا ستعملتها فيما يغضب الله فان مسيرها الى يوم القيامة ...ان الدنيا جنة الكافر ...و عذاب مسلم...اي اذا ابتالك لله فعلم ان لله يختبرك ....يختبر قدرتك على تحمل في سبيل لله .....هذا هو سبب من اسباب خلق الله للانسان.