💋✨غيرة ✨💋

38.2K 227 57
                                    

هاي يا بنات 🤞🏻💛

————->
" مم ما هذا بيكهيون ؟ ماذا تفعل ! ها !" تحدثت بصدمه ثم هرولت نحو هيرا و مسكت شعرها تجرها نو الارض " من سمح لعاهرة مثلك باللعب مع ممتلكات غيرك ها ؟ ساقتلك و اجعل منك نفاية " تحدثت فيول بجنون
فمسكها بيكهيون ليبعدها عن تلك العاهرة " فيوليتت ترقفي انت ستقتليها " فدفعته " ابتعد عني انت لا تلمسنى " و ركضت الي غرفة و اغلقت على نفسها الباب .

جمعت هيرا قواها لتستقيم لاكن اتتها صفعه جعلتها طرحية الارض مرة اخرى " ماللذي فعلته بي و ماذا كنت تفعلين معي !"  استقامت وهي تبكي " انا فقط اردتم لي لكن فوجدت لن هذا الحل الوحيد " رد بيكهيون " والعنه مالذي فعلته به ؟"
"لقد وضعت لك اقراص لسرعه الانتصاب لكي..." اتتها صفعه اخرى
"اصمتى واللعنه ، ان اخبرت جدي ما فعلتي ستموتين حتما و الان غادري المنزل حالا "
"ارجوك بيكهيون لا تخبر جدي و ساغادر ولن ترى وجهي بعد اليوم "
" غادري في الحال" صرخ بها من جديد

————-> في الغرفه :
كانت فيول تبكي بجنون ، بالفعل انها جنت كيف لاحد غيرها ان يلمس بيكهيون كيف !! واللعنه انها تشتعل
" لقد قبلته " كانت تتمتم بها كل الوقت "ساقتله "
وقفت و ذهبت نحو المرآة " انت لم تعرف من هي فيول الصغيرة ، ستندم بيكهيون "
دخلت الحمام للإستحمام ثم غيرت ملابسها و ذهبت للنوم.

—————-> في البار

كان بيكهيون ثملا يفكر كيف يمكنه اقتاع تلك المشتعله بان لا ذنب له ،فلم يتوصل الى حل فاتصل بمساعده حتى يعيده الى المنزل ...
————-> المنزل
فدخل يترنح للداخل يبحث عن تلك القطة الغاضبة  فيجدها نائمة في الغرفه بهذه الحالة

و كانت  عينيها منتفخة من البكاء و شفتيها حمروتين كلنت مغرية جدا بالنسبة لوحش مثله اقترب منها و لمس فخذيها ثم صعد بيديه الي نهديها فجاة امسك يديه "اللعنه عليك توقف " "الم امنعك من اللعن ها " صرخ بها فتحولت الي قطة صغيرة فاقترب منها الدادي و قبلها ف...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و كانت  عينيها منتفخة من البكاء و شفتيها حمروتين
كلنت مغرية جدا بالنسبة لوحش مثله
اقترب منها و لمس فخذيها ثم صعد بيديه الي نهديها فجاة امسك يديه "اللعنه عليك توقف "
"الم امنعك من اللعن ها " صرخ بها
فتحولت الي قطة صغيرة فاقترب منها الدادي و قبلها فبادلته و تعمقت فيها ثم داعيت خاصته واحتكت به اثناء القبلة فجعلته مثار مالجحيم مسك بيكهيون خاصته ليضعه في فمها فجاة ابتعدت عنه و هي مبتسمة ابتسامة شر " لنرى الان من سيلبي لك رغباتك " و تركته يتالم لحد اللعنه فدخل الحمام و فعلها لنفسه ثم عاد اليها يشتاظ غضبا " اللعنه عليك ، ماذا تضنين نفسك فاعله كيف تجرؤين "
مسكها من معصمها و جرها نحو الفراشة و اخذ معه حزام ووضعها على حجره و اخذ يجلدها على مؤخرتها مائة مرة فتعالت صرخات المها الي ان نزفت دما
" هذا عقابك حتى لا تتخطين حدودك حسنا يا صغيرة ؟" فكانت فيول تبكي و تتالم
"كًً كيفف ل للك ان تفعل ذالك بي لقد رايتك بعيني ماذا فعلت مع تلك العاهرة " تحدثت بالم " انت لم تحبني قط "
"كيف لك ان تقبل غيري ، كيف لك ان تكون مع غيري ؟"
رد بيكهيون "لم اكن بوعي حينها "
"اصمت انها دراما قديمة " فصرخت بكاء فتفاجا بيكهيون من تصرفها المفاجأ " كييف لك كييف ؟؟ انا اشتعل الان لم استطع نسيان ذلك المشهذ واللعنه كانت فوقك تقبلك و انت تبادلها ؟؟؟ ااههههه"
"فيوليت توقفي " مسك معصمها " اخبرتك ان لا دخل لي  لقد اتت بي قهوة و تاسفت ما حدث اليوم فتقبلت اغتذارها و شربتها اذ بها وضعت بيها اقراص لسرعه الانتصاب فلم احتمل  فاتت في الظلام فضننتها انت لكن حدث ما لم يكن في الحسبان "
كانت فيول تبكي بشهقة و تضرب صدره ، " لم احتمل رأيتك مع غيري و لن افعل ، انا اشتعل " فاحتضنها بيكهيون " انا اعشقك انت فقط توقفي عن البكاء " فقبل جبينها " انا احبك انت " ثم قام باختضانها بقوة
"هل مؤخرتك بخير !"
"هل تسال ؟؟؟"
"انه عقاب لكي لا تعيدي ما فعلت مفهوم ! و الان دعني اعالجك يا صغيرتي " استدارت فيول و ضعها  بيكهيون في حجرة و قام بوضع مرهم على مؤخرتها وهي تتاوه " ان ستضلين على هذه الحالة فساغتصبك "

Its an gift 🎁 babies ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ #Byunseely

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 09, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

SWEET DADDY +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن