حين يطرق الحب باب رجل يسقط رجل في عشق طفله و يفعل كل شي لكي تكون ملكه ....
ادع قلم الى صاحب قصه نهاد ....
نهاد : شكرا ... فاطميه
الفاطميه : شكرلله ... عرف نفسك
نهاد : السلام عليكم ... انا نهاد رجل ابلغ مت عمر ٣٨ متزوج مرتين لدي ٤ بنات و ٢ صبيان ... تبداء قصه عندما فتحت مدرسه ....
و بعد مرور عام انتقلت طالبه في مدرستي تسمى سكينه هي طالبه خامس علمي ....
كنا جالس اتكلم دخلت هي و والدته انا لم اهتم وافقت ان تتنتقل في مدرستي اعطيتها قبول ...
ولكن كان وجها ملائكي طفولي صاحبه شفاه حمراء قصيره قامه بيضاء صاحب عيننان عسليتان و سعتان ...
انا طولي متوسط شعري خفيف جسمي جميل لدي بعض شيب ....
بداءت فاطمه انجذب لها ....
و كانت عيني تسقط عليها عندما تمرر ....
في مره من الايام كنت جالس اتكلم مع اخي و هي خرجت من صف في يدها كتابها .....
كان اخي يكلمني و اتجهت عيني لها و سرحت فيها اخي كلمني ....
محمد : نهاد اين ذهبت عينك لماذا تنظر الى هذه طالبه ؟ " بتعجب"
نهاد : لا شي اخي ...
محمد : نهاد هل انت تحب طالبتك
نهاد : كيف ذلك و انا اعتبرها بنت لي
محمد : احذر يا اخي لا يقع قلبك في حب طالبتك
نهاد : لا تخاف
بعد مرور نصف ساعه خرج اخي
و انا قمت و ذهبت الى صفها بحجه اتكلم معهم عن احتفال بمولد رسول (ص) ...
دخلت الى صفها ....
نهاد :السلام عليكم
جميع: وعليكم السلام
نهاد : خميس سوف نحتفل بمولد رسول (ص) بتلك لحظه نظرت لي و هي كانت تكتب ما موجود على سبوره ...
كنت انظر لها بخفيه ولكن عندما نظرت لي شعرت ان قلبي اراد موت و هي فتاه مهذبه لدرجه ....
بعد مده من زمن حين ما اردت ان افتح دورات في مدرسه ....
بتلك لحظه اتت لي مع طالبتان تكلمت معها و ضحكت لان كنت اعرف والدها ....
نهاد : ما اسمك جدتك
سكينه : ريحانه بخجل
نهاد : نظرت لها اصبحت حمراء من خجل .... و ابتسمت ابتسامه خفيفه ثم ذهبت
كنت اراقبها حين تتدخل للمدرسه و تخرج اراقب ضحكتها كلامها عندما تسير اراقب سيرها ....
احبتت كل ما فيها حتى في يوم اتت لي ...
بتلك لحظه اتسخت يدي بالحبر ....
خرجت و اسمع فتاه تكلم مسؤوله نظافه في مدرسه ان تناديني ....
خرجت و نادت سكينه : استاذ ...
نهاد : نظرت لها بدهشه و قلت : هذا مكياج هل تريدين ان اضع لكِ
سكينه : كلا ... انا لا اضع مكياج ... ولكن اريد اتكلم معك استاذ ...
نهاد : نعم تفضلي بفرحه ...
سكينه: استاذ اريد ان اغير مد
أنت تقرأ
عشقتٌ طالبتي
Romanceهو مديرها يسقط في حبها هل تصبح ملك له و هل تتقبله ... ماذا فعل للطالبته🔞