يوم سيئ نوعا ما

197 13 13
                                    

اهلا هذه اول مره اكتب روايه انا متحمسه جدا😊😁اتمني كتاباتي تعجبكم و اسفة اذا في اخطاء لا تنسوا تعملو فولو و فوت. 😊😊

 في يوم مثل باقي الايام استيقظت مبكرا علي صوت منبهي المزعج.
اسمي ساره لدي ماضي سيئ و لم اعيش طفوله مثل باقي الاطفال، اسوء ايام حياتي كانت في طفولتي.
ليس لدي ذكري مع امي و ابي تزوج من امرأة لئيمه، كم اكرهها؟
حسنا اليوم و اخيرا ابي وافق ان اعيش في بيت اخر وحدي في مدينه اخري لكن سأشتاق لابي😔اعترف لكن ما باليد حيله اريد ان التفت لمستقبلي.

فرشت اسناني و جهزت حقيبتي و اشيائي لكن و انا اتأكد من كل شيء دخلت زوجة ابي "حسنا انظروا من سترحل و اخيرا لن اري ذلك الوجه مجددا" قالت تلك الكلمات و السعادة تغمرها و لكن علي الاقل سأحترمها لانه اخر يوم لي هنا.
ودعت ابي و احتضنته و اعطاني بعض المال و ورقه فيها عنواني الجديد و قال لي:"لا تخافي صديقي لديه شقة و جيرانك لطفاء اذا احتجتي الي شيء تحدثي معه فهو سيهتم بك" كانت رحلتي طويلة دامت 3 ساعات بالكاد استطيع المشي عند وصولي بدأت المشاكل قطع حذائي و انا امشي كانت الحقيبه ثقيله جدا لم اكل شئ منذ الصباح سوي الافطار معدتي تؤلمني من شدة الالم كنت اتوقع ان يسوء الامر و بالفعل حدث ما كنت اخشاه بعد بحث عن الشقه دام 5 ساعات تأكدت اني كنت تائهة.
قابلت شاب و اخيرا استطعت العثور على الشقة ذهبت لصديق والدي و قام بالترحيب بي و جعلني اكل كم كنت جائعه.
بعد ذلك قال لي ان اذهب للدور الرابع مكان شقتي *حسنا انا لم اذكر ذلك هو يمتلك عماره مكونه من اربع طوابق*
شعرت انني منهكه بمجرد سماع الطابق الرابع.

عندما كنت في الطابق الرابع رأيت بابين قلت في نفسي اللعنه من منها هي شقتي حسنا لأعرف علي ان اجرب لكن الباب علي اليمين ام علي اليسار؟؟ حسنا سأفتح الذي باليسار

_____________________________

*هذه البدايه لسه في تشويق جاي.

*انا اراكم ياللي ما بتعملوش فووت😂😂

*انا اراكم ياللي ما بتعملوش فووت😂😂

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
My Handsome Neighbor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن